حلمت بعد صلاة الفجر بان القيامه اتت وعلامات الساعه والاحف ابيضت والشمس اشرقت من الغرب والناس تكركبت
متزوجه ولدي اولاد ملتزمه حلمت بعد صلاة الفجر بان علامات الساعه اتت والاحف ابيضت والشمس اشرقت من الغرب والناس تكركبت
ومن رأى ساعة من ساعات الليل فيؤول على وجهين وجه ان حكمها يكون نصف شهر ووجه لا حكم لها لقوله تعالى " فمحونا آية الليل " وقال بعض المعبرين لا تعبير لساعات الليل الا كما تقدم في الفهرست من اعتبار الوقت وما مضى منه، واما تحرير ساعته وحكم تعبيرها فمسقوط أصلا وفي ذلك مباحثة كثيرة واختلاف بين المعبرين وقد تقدم تعبير الليل والنهار والحر والبرد في بابه والله أعلم بالصواب.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه