انا كنت مدايقه منه لانه يحب صديقتي وهو يقول انه يحبني اما في الامسكته وكنت ابكي واقول له ليه عملت فياكده مش انت بتحب اسراء ليه حبتني ليه كدبت عليه وصارت ابكي فقال لي انه يحبني ولا يحب اسراء صديقتي حلمت اكتر من انو هل شخص بحبني وانو مرة عترفلي انو بيحبني وبكل يكون خايف عليي وحلمت انو مرة كنت معو ومع واحد رفيقنا وبعدين رحت جيب غرض رجعت لقيتو عم يدور عليي وكتير خايف عليي انو صرلي شي حلمت بيه يقولي انه يحبني كتير وهو متوفي تحلمت ان ولد عمتي كان يحبني انا احبه ولا ادري عن شعوره وامه خطبت له ورفض وكان يحبني حب شديد ويمسك يدي وبعدها صحيت كنا في المدرسه وصديقتي ذهبت إلى مكان ثم اتي حبيب صديقتي كان يريد أن يعطيني رقمو فى ورقه ثم مزقتها ثم قال لي انا احبك انتي ليست صديقتك ثم ذهبت ولم استجب له انه دخل عليي بالغرفه وقال لي انه يحبني وسيتزوجني ولاتنسيني وانه سيعود مره اخرى وذهب الشب دخل علي في الغرفه وقال لي انه يحبني وسيتزوجني ولاتنسيني وانه سيعود مره اخرى وذهب دخل الشب علي في الغرفه وقال لي انه يحبني وسيتزوجني ولاتنسيني وانه سيعود مره اخرى وذهب الرجال في الحقيقة ميت واتى الي في الحلم وقال لي انه يحبني وسيتزوجني ولاتنسيني وانه سيعود مره اخرى وذهب الي الجيش انا بحب ولد اكبر مني بسنة حلمت انه بكون في بنات كثير بيجن يمسكن اديه وهو ما يرضى اجيت انا مسكت ايده اجا مسك ايدي الثنتين بقوة وسألته بتحبني قالي بصوت منخفض اي
اجيت انا قلتله وانا متفاجئة اي بتحبني
قالي بصوت عالي اي
وخلاصة ماتم نشره حول تفسير انه يحبني من خلال أفضل إجابة
والمقام الكريمٍ : وجماعة الإسلام. فمن رأى أنّه على منبرِ وهو يتكلم بكلام البر، فإنّه إن كان أهلا أصاب رفعة وسلطاناً، وإن لم يكن للمنبر أهلاَ اشتهر بالصلاح، ثم إن لم يكن للمنبر أهلاً ورأى كأنّه لم يتكلم عليه، أو يتكلم بالسوء، فإنه يدل علر أنّه يصلب، والمنبر قد شبه بالجذع. وإن رأى والٍ أو سلطان أنّه على منبر، فانكسر أو صرع عنه، أو أنزل عنه قهراً فإنّه يعزل ويزول ملكه إما بموت أو غيره، فإن لم يكن صاحب الرؤيا ذا ولاية ولا سلطان رجع تأويله إلى سميه أو إلى ذي سلطان من عشيرته.
القاضي المجهول في النوم هو الله تعالى. ومن رأى أنّه تحول قاضياً أو حكماً أو صالحاً أو عالماً، فإنه يصيب رفعة وذكراً حسناً وزهداً وعلماً. فإن لم يكن لذلك أهلاً، فإنّه يبتلي بأمر باطل، يقبل قوله فيما ابتلىِ به، كما يقبل قول القاضي فيما يحكم به. وقيل من رأى وجه القاضي مستبشراً طلقاً، فإنّه ينال بشراً وسروراً.
نادرة روى أن رجلا أتى بحرا ليشرب منه فظهر له حيوانا يمانعه ثم رأى أنه صار حيوانا ونزل ذلك البحر وصار كل من جاء ليشرب منه يناوله الماء فقص رؤياه على معبر فقال إن صدق رؤياك فإنك تسأل في رزق ملكا ويمانعك من ذلك إنسان يكون قريبا للملك وأمور الناس منوطه به وهو في نفسه كهيئة الحيوانات ثم تجري أسباب تفضى إلى أن توصلك إلى ذلك الملك مكان الرجل ويحصل للناس بك نفع فعن قليل خرجت الرؤيا كما عبرت واستدعا المعبر وأعلمه بذلك وأحسن إليه.
ومن رأى أن داره انهدمت أو بعضها فإنه يموت انسان بها أو يصيب صاحبها مصيبة كبيرة أو حادث شنيع، ورؤيا هدم الحصون والأبراج نقص في الدين وخلل في المعيشة، وهدم القناطر ارتكاب أمر شنيع يحصل منه الضرر لجماعة متكبرين، وربما كان فسادا في الدين، وقيل خراب البيت والحانوت وما أشبه ذلك نقصان مال وضلال في مهمات الدنيا.
إن تزوج بامرأة ميتة، ورأى أنها حية، وحولها إلى منزله، فإنه يعمل عملا يندم عليه، فإن وطئها وتلطخ من مائها. فإنه نادم من عمل في خسران وهم، وتحمد عاقبته، وينال خيرا بقدر ما أصابه من مائها آخر الأمر.
ومن رأى أنه في السماء، فإنه يأمر وينهي. وقيل أن السماء الدنيا وزارة، لأنها موضع القمر، والقمر وزير، والسماء الثانية أدب وعلم وفطنة ورياسة وكفاية، لأن السماء الثانية لعطارد. ومن رأى أنه في السماء الثالثة، فإنه ينال نعمة وسروراً وجواري وحلياً وحللاً فرشاً، ويستغني ويتنعم، لأن سيرة السماء الثالثة للزهرة. ومن رأى أنه في السماء الرابعة، نال ملكاً وسلطنة وهيبة، أو دخل في عمل ملك أو سلطان، لأن سيرة السماء الرابعة للشمس. فإن رأى أنه في الخامسة، فإنه ينال ولاية الشرط أو قتالاً أو حرباً أو صنعة مما ينسب إلى المريخ، لأن سيرة السماء الخامسة للمريخ، فإن رأى أنه في السماء السادسة، فإنه ينال خيراً من البيع والشراء، لأن سيرة السماء السادسة للمشتري، فإن رأى أنه في السماء السابعة، فإنه ينال عقاراً وأرضاً ووكالة وفلاحة وزراعة ودهقنة في جيش طويل، لأن سيرة السماء السابعة لزحل، فإن لم يكن صاحب الرؤيا لهذه المراتب أهلاً، فإن تأويلها لرئيسه أو لعقبه أو لنظيره أو لسميه
وانهدام الدار أو بعضها موت إنسان بها. وموت إنسان في الدار ولم تكن له هيئة الأموات من بكاء أو كفن أو نحوه. فإنّه انهدام بعض الدار، وكسر السفينة وهو فيها موت الولْد.