تفسير زيارة كربلاء في المنام

حلمت بأن اختي الكبيرة تريد الذهاب لزيارة كربلاء فأنا قلت لها بأن مرقد الامام العباس مزدحم جداالا ان والدتي وافقت على الذهاب فقمنابأرتداء العباءات والجوارب ونوينا الخروج للذهاب وبعدها استيقضت من نوميجزاكم الله خير اريد ذلك
ليوم قمت صيت الصبح وقريت زيارة الامام اين ونمت حلمت حالي رايحة على الزياره انا وبابا وصلنا على الباب قال مسكر عشان عجقة ووقت الصلاة كان قامت عيطتلي وحدة بإسمي واقفه حرس على الباب انت هون طلعت قريبتي قامت فوتتني فتت قال صليت وكانت خالتي جوا قلتلا برافو قلك سنتين عم تجي على الزيارة قال نمت شوي محل ماصليت ورجعت قمت بدي فوت على الضريح قلتلا للفوتتني لحظة لاتوضى قمت توضيت وفتت قال مكان القفص طلعو من تحت الارض جثمان ركضت وعبطو وصار يتحرك ورجع وقف شب مش كبير بالعمر من هل ضريح
صديق أني زرت كربلاء المقدسة في
البيت في سياره وور إنا وعائلته إلى كربلاء و وصلنا إلى بدايه كربلاء وسلمنا على الإمام ورجعنا
انو اني وابن عمي احمد رحنه مشي لزيارة كربلاء
رأيت اني كنت ذاهبه إلى زيارة مع شخص احبه
انا وزوجي واطفالي ذاهبون الى الزيارة
تم
ذهبت امي وابي لزيارة كربلاء
زياره كربلاء
كنت ازور كربلاء وابكي امام الامام
كاني اريد ان زور كربلاء ولا بد ان افوت على طريق الاموات
حلمت كنت نويت أن ازور كربلاء وانا لدي امتحان وتركت الامتحان وذهبت للزيارة كربلاء وقبل أن أصل الي كربلاء شاهدت الوقت وحان وقت الامتحان ورجعت مسرعه ولن اكمل الزيارة
ذهبت إلى كربلاء معه اهلي حامله كونيه مشقوقه ومكانة اولادي حاملين أكياس ورجوع دوني وانا رجعتو وحدي
زرت كربلاء العراق وكنت لابسه شادور اسود وعمببكي
التجهز لزيارة كربلاء
حلمت انا واختي ذهبنا الى كربلاءلزيارة الامامين عليهم السلام
كاعدين بين الحرمين ورحنه للتفتيش
ذهبت لزيارة مرقدي الامام اين والامام العباس وكنت مسروره جدا لدرجه اني شغلت عن حقيبتي وسرقت مني ثم ذهبت للامام العباس لاشتكي اليه واطلب منه العون
زيارة كربلاء بالللعاء
اني او مرات عمي او أخوها
قبل يوم من مشاهدة الاتتنا انا واختي مكالمة من صديقتنا في العراق عند مقام الامام علي عليه السلام وشممنا بعدها رائحة مقام قوية وحلمت بهذا البعد ليلتين من حدوث هذه القصة ومن ثم حلمت انني رزقت زيارة الاربعين بشكل مفاجئ من دون علم مسبق او تخطيط وذهبت وفي كل خطواتي اقول فدا السيدة زينب وفدا الامام اين اشتريت عبائة لصديقتي ايضا فداء ل واشتريت اغراض للعائلة ورزقت ب مال لاشتري ايضا اشياد اخرى ولكن لا اذكر من اين ومن من اتت ترمت بعض المال لكي اشتري بعا اشياء تذكارية مزورة من المقام ومن ثم استيقظت فما تفسيره؟
حلمت زياره كربلاء المقدسه وقمت بتصوير ضريح الامام اين عليه السلام
ذهبنا لزيارة الامام اين ع انا واختي وابنت اختي وامرأه لا اعرفها
ذهبنا انا وزوجي سيرا على الاقدام لزيارة كربلاء وشاهدة طائرة تصقط من السماء واذا بزوجي يصلي والناس صلت خلفه
حلمت زايرة كربلاء وشايلة راية بيدي وبين الحرمين امسي
حلمت اني ازور الامام اين والعباس وبعدها ذهبت وعندما ذهبت تركت اني لم ادعي بحاجاتي وعدت إلى الأمام العباس لكي ادعي واطلب حاجتي وبعدها رأيت إحدى اقتربنا في الحمامات وبعدها صوت من النوم
ذهبنا لكربلاء وهناك جلست في موكب لخدمة ورائيت سبايا وجمل ونسا تردي الاخضر
حلمت رحت لكربلاء زرت وندعيت ع حسن ومن رجعت للبيت كتلك اني رحت لكربلاء قبلك
حلمت انني زرت كربلاء وقد دعيت على شخص
حلمت اني أجهز حقيبتي للذهاب الى كربلاء
انا من المغرب حلمت اني حجت الى كربلاء
اني فتاة رأيت شاب يريد الذهاب لزياره كربلاء المقدسه
يوم من الايام جن رايح الكربلاء بس واني بطريقي الى كربلاء صارت هواي عوائق بالطريق وناس رادو يكتلوني ويأذوني بس اني ظليت بطريقي واگول يي راح اوصل هذا الامام حتى بالطين والخيسه مشيت بس علمود اوصل ومن وصلت للامام فزيت
الذهاب بالباص مع الاهل والاصدقاء لزيارة كربلاء
حلمت ان امي قالت لي انا ذاهبة الى كربلاء للزيارة ومن ارجع امرلج وذهبت
ذهبت مع عائلتي وامي وعمي واطفالي إلى زيارة كربلاء وفي الطريق عمي يسوق سيارته لكنه يضرب بها هنا وهنا بأي صخر وحجر ويمشي بسرعة عالية وعندما سألته : إلا تريد سيارتك يا عمي ؟، ابتسم وقال لاتوجد مشكلة
وهوه اقامة صلاة الظهر
كنت في المطار منتظرا موعد الطائرة و الفرحة تملئ قلبي
كنا في استعداد وتحضير لذهاب الى زيارة كربلاء وكان هناك ناس كثر من اخوالي وعمامي
ذهبت انا وابنة عمي الى الزيارة في كربلاء وعندما توجهنا الى التفتيش ذهبت كل منا إلى جهة ورأيت ابنة عمي الأخرى وسلمت عليها ولكن ابنة عمي الاول انتضرتها ولم أجدها
حلمت ان أزور كربلاء مع إبنة عمي وعندما ذهبنا إلى التفتيش ذهبت كل منا إلى جهة ورأيت ابنة عمي الأخرى وسلمت عليها ولكن ابنة عمي الاول انتضرتها ولم أجدها
حلمت رحت ازور كربلاءو بالقانون الزياره الي يزور يشنقونه يلا يزور و شنقوني و ما صار بيه شي وفتت ازور و اشتريت كلاده فضه ثقيله و بيهه صورة و اسم حبيبيو قرأن بنص الكلاده
اتاني اتصال يقولون ليي قوم سوف نذهب الى كربلاء وقمت بسرعة اجهز اغراضي وذهبت الى السياة
ذهبت الى كربلاء انا وخواتي
كنت قريبة أو بين الحرمين في نية الزيارة و قد اشتريت جوارب ملونة عديدة ومنها سوداء وقمت بلبسها
كنا نذهب كل يوم الى مرقد الامام اين في باص المدرسة وكان طريق بالذهاب والاياب جدا طويل
كنا نذهب يوميا لزيارة مرقد الامام اين وكنا نذهب في باص المدرسة وكان الطريق ذهابا وايابا جدا طويل
حلمت اٌنـّℳέ ـّيٓ وحبيبي رحنه مشايه لكربلاء وشفنه والد حبيبي هناك ممكن
حلمت اني ذهبت الى كربلاء بدراجة هوائية ووصلت الى ضريح الامام اين عليه السلام وتركت الدراجة خارجا ودخلت للمرقد وبعد خروجي اخذت الدراجة وعدت الى البيت
الذهاب مع شخص قريب جدا الئ كربلاء
حلمت اني زرت كربلاء مع والدي المتوفي و كان هناك بكاء كثير و خاصة عندما وصلنا الى قبر الامام الهادي حيث احسست انه نظر الي خاصة و علا صوت البكاء
رأيت انني اذهب مشيا لزيارة كربلاء
حلمت بخبر سماع الذهاب الي زيارة كربلاء
الميت يريد زيارة كربلاء ويأخذ زوار معه في سيارة إلى كربلاء
الميت يريد زيارة كربلاء ويأخذ زوار معه إلى كربلاء
كنت ازور كربلاء كنت امشي على السقف وكانت هناك نيران مشتعلة
الهو كنت ابيت صديقتي الي توفى اخوها قبل كم يوم واحنا عايشين بعيد عن العراق لاكن بالاجه خبر الامها انها راح تزور كربلاء وفرحت جداً وطلبت منه انروح معها
كانت مع شخص مجهول الهوية ورحت المطعم اشتري طعام مع الاقارب
حلمت زياره كربلاء وصارت ضجت احد دخل إلى كربلاء وخرجت منها
حلمت بأنني سوف أسافر لكربلاء لزيارة الإمام اين و أنا أحضر
حلمت زرت كربلاء المقدسه قبل الوصول اليها مشيت خطوتين وانا ازحف وابكي واكملت الطريق بعدها دخلت إلى غرف فيها ناس اعرفها وسلمت علييهم ولاكن هم يلبسون اللون الأسود ورئيت صديقتي ايضا انا مشتاقه جدا اليها وهي ايضا ولان عندما سلمت عليها كأنما لا تعرفين
زرت كربلاء في المنام مع امي واختي وتصادفنه مع زوجة عمي اخلاص وابنتها رقية وخالي ماهو تفسير هذا الحلم؟
زرت كربلاء في المنام مع امي واختي وتصادفنه مع زوجة عمي اخلاص وابنتها رقية وخالي محمد ماهو تفسير هذا الحلم؟
زرت كربلاء أنا وامي واختي وتصادفنه مع زوجة عمي اخلاص وابنتها رقية وخالي محمد؟
اني قد ذهبت بزياره الى كربلاء وقد ذهبت وكأني اعرف الطريق مع اصدقائي زرنا ورجعنا
وبنت ماتت
ذهبت لزيارة كربلاء وعند التفتيش نزعت حذائي ودخلت للتفتيش وعندما خرجت لم اجد حذائي بحثت عنه ولم اجده
ذهبت لزيارة كربلاء وكانت يدي اليمنى مرفوعه للاعلى اريد ان انزلها لا استطيع وعندما انزل يدي تعود لترتفع للاعلى
زيارة كربلاء وهبوطنا في العد الالي بعد ان كان معطلاً ومن ثم رجعت بنفس العد الذي ينزل صعدت الى الاعلى بكل مشقة
ماهو تفسير اني ازور كربلاء المقدسة
ماهو تفسير اني ازور الإمام اين
تحلمت اني ذاهبه الى كربلاء لكن لم ادخل الى حضرة الامام اين عليه السلام
ذهبت مع ابي واخي الى كربلاء وانا أرتدي بجامة وفوقها عباية رأس عندما وكل أنظار الناس علي ولأنني امرأة تحسب اني شيعية ولكن انا في الحقيقة سنية ودخلت الى محل ملابس صرت اختار أدوات تجميل وملابس لكن كلما ورأيت الملا مرتضى حرب ومعه صاحب المحل كلما اخترنا قطعة اضحك انا لان انا لا البس هذا القياس بل أصغر اصطدمت بشخص والعمى علي
ذهبت مع ابي واخي الى كربلاء وانا أرتدي بجامة وفوقها عباية رأس وكل الناس تنظر إلي وذهبنا انا واخي الى محل ملابس صرت اختار أدوات تجميل وملابس ورأيت الملا مرتضى حرب ومعه صاحب المحل و كلما اختار قطعة اضحك لانها كبيرة علي اصطدمت بشخص بقوة واغمى علي
فقط رايت كربلاء
احلمت اريد اروح ازور كربلاء مع زوجي زوجي ذهب وحده ماقبل ياخذني بقيت ابكي بحرقه انا حامل في شهر ٢ ماهو التفسير
كنت ذاهب الى كربلاء ودخول الحرم وعدم الزيارة
كنت ذهب إلى كربلاء للزيارة ودخول الحرم وعدم الزيارة
رايت انني ازور كربلاء الامام اين ع والامام العباس
رايت اني ذهبت الى كربلاء وصليت فيها وتصورت بجانبها
زيارة اين
حلمت اني وعائلتي صاعدين بالسياره ونريد نذهب الى كربلاء
حلمت اني وعائلتي بالسياره ودنروح زياره لكربلاء
اني سنية وطبعاً ابد ماكو فرق ان شاءالله قبل كم سنه رحت لكربلاء المقدسه ومن ذاك اليوم لحد هاي اليوم احب اروحلها بس ضروفنا ماتسمح فدائما اشتاق الها واكعد ابجي بس اتمنى اروح مرة ثانية شفت بحلمي اليوم اني رايحة لكربلاء واخويا وياي بس اني لابسة عباية اسود ومتنقبه اول ماوصلت اهناك سجدت لله واني فرحانة خلال اني ساجدة احد كالي ابطنج اكو توأم عباس وعلي اني هم كلت صدك بجيت وسجدت مره ثانيه لله وظليت ابجي واكول الحمدلله الله رزقني بعد كل هاي السنين كعدت الصبح ابجي اكول يارب هاي الحلم يطلع صح عفيه منو تعرف تفسيره للعلم ماعدنا جهال اني واخويا صار5سنين والي ماتعرف تفسر تدعيلي بالذرية امانة😔
قررت فجأة زيارة كربلاء وانا من المذهب السني وجميع اهلي يتصلون بي اي انتِ وانا اقول انني في كربلاء لدياره لا احد يزعجني خلال هاليومين انتهي من زيارتي واعود واتحدث معكم كما ترغبون
ذهبت بالطائرة الى كربلاء لكن لم تكن مثل شكلها الحقيقي فكان بها العاب للأطفال و في الحلم نفسه تهت في الطريق لكن عدت الى كربلاء
حلمت جن اروز كربلاء
تحلمت كأني ذاهبة انا وجدتي وعمتي وابنت عمتي وابن عمي الى زيارة كربلاء مشي
ذهبت إلى الأمام اين ع مع صديقاتي
رأيت اني ذهب لزيارة الامام العباس عليه السلام وكانت هناك امرأة ارشدتني ان اذهب للمنبر لأصلي
ذهبت مع العائلة إلى كربلاء واشتريت بلوزة بيضاء
رحت بالدراجه لكربلاء ثلاث مرات
اني لابسه ايزار و ضاعت مني ١٠ الاف
تفسير حلم زيارة كربلاء للعا
حلمت كأنني ازور الامام اين والامام العباس وابكي
حلمت بأني اذهب سيرا ع الاقدام الى كربلاء المقدسه في ذكرى اربعينيه الامام اين عليه السلام ولقد وصلت وزرت والتقت صورا لبين الحرمين
حلمت رحت زيارة لكربلاء وزرت الامام العَبَاس وكفت يم الضريح بس مِن امشي واريد أروح ازور الامام اين تصير الشوارع ظلمه شنّو يعني
انا وصديقتي زرنه كربلاء وصديقتي كان لديها سيارة عاليه وجميله واصطحبتني بها
الذهاب الى الزيارة في كربلاء مع صديق
رؤيه حبيبي ينشر انه في كربلاء
تحلمت اني داخل الصحن الامام العباس وداخل صحن الامام اين مع عدد من الناس كبير في الزيارة
حلمت انُ ردت اروح لكربلاء اني واهلي بس رجعنه بنص الطريق لان بابا ماقبل نروح فـ ﺎنـي ضليت اتوسل بيه حتى نروح هوايـۃ ضليت اتوسل بس ماقبل
حلمت ب صايره زيارة الاربعين موجود طريقين طريق رحنه بي اني وامي وطريق الثاني بي راح حبييي اني كولت ل امي خلي نروح بهذاك طريق امي بدايه ماقبلت بس قنعتهه ورحت بذاك طريق لي راح بي حبييي رحت امشي وراه جان نص طريق اشوفه يبجي حيل يبجي ساله صديق ليش تبجي مذكرني وباجي واني من بعيد اراقبه وميته قهر عليه
حلمت رحت مشي للزيارة الأربعين اكو طريقين للمشي طريق رحت بي اني وطريق الثاني بي راح حبييي اني كولت ل امي خلي نروح مشي بهذاك طريق امي بدايه ماقبلت بس اني قناعته ورحنا بذلك طريق مشيت وراه حبيبي جان يوكف حبيبي وشبع بجي وملخ ملابسه سالو اصدقاء ليش تبجي كالهم وبجيت واني ارقب من بعيد شبعت قهر
حلمت اني سافرت لزيارة كربلاء وصلت ورأيت قبر علي الأكبر ومقام ابو الفضل من الخارج الا انهم منعوني من رؤية مقام الإمام اين ع
حلمت اني في السيارة مع زوجي في طريقنا الى كربلاء المقدسه وكنا اخذين معنا خروفا فاوقفنا السياره ونزلنا بجانب مطعم كنت جائعه واخبر زوجي بان ياخذني الى المطعم لكنه تجاهل كلامي وكان يريد ان ينزل الخروف و لا اذكر بقيه الحلم ملاحظة انا ع خلاف مع زوجي الى حد الطلاق ارجو التفسير
انا و عائلتي قررنا الذهاب الى كربلاء و ركبنا السيارة و سرنا في الطريق الى كربلاء
زرت مرقد ما اعرفه للمنو
حلمت لنني كنت امشي مع كثير من الناس لزيارة الامام اين وانا بالحقيقة مطلقة
ذهبت انا وعائلتي الى كربلاء ودخلنا الحضره ولكن لم اعرف ان كانت حضرة الامام اين او العباس لمشاهدة تشابيه الطف في الحضره ولكن لم يكن هنالك تشابيه طف اصلا في الحضره
ذهبت انا وعائلتي لزيارة كربلاء ودخلنا الحضره ولكن لم اعرف ان كانت حضرة الامام اين او العباس وكان هنالك جسر ممتد في وسط الحضره ،امي عبرت الجسر وجلست مع النساء وباقي عائلتنا بقت واقفه عالجسر بنية مشاهدة تشابيه الطف مع العبم لك يكن نشابيه طف اصلا في الحضره
حلم ارتداء الملابس ونويه ذهاب الئ كربلاء مع اقاربي للعاء
الذهاب مع عائلة زوجي لكربلاء لكن كنت متضايقة فالسفره
لقد كنت احلم اني امشي الى كربلاء سير على الاقدام انا ومجوعة من الناس واقاربي وبعدها كلن هناك شخص قد اشعل النار لذا لم نستطع المرور لاكمال الزيارة وبعدها اتى شخص صاحب شاحنة طلبت منه المساعدة وذهب واوقف النار وبعدها وصلنا الى فلسطين
رحنة لكربلاء ونص الطريق رجعنة
حلمت انني ذاهبة لزيارة الاربعينة في كربلاء
كنت ازور ايمام وبل ضريح واوزع نضر علية ورحت بين الحرمين ورجعت اوزع نضر
رؤية الأبواب المقدسة بجبانب بعضها من ثم الدخول إلى قاعة كبيرة ورؤية أشخاص ذو شأن عظيم معلقة صورهم من ذلك خوف و ظلام عم المكان والمحاولة في الهروب باتت بالفشل والعودة إلى الداخل من جديد للشعور بالأمان
كنت امشي لزيارة الاربعينيه للامام اين والعباس سلام الله عليهم وكان هنالك الكثير الكثير من الزوار قادمون لزيارة الاربعينيه كنت فرحه وخائفه

4$

أفضل إجابة

تفسير حلم زيارة نبي من الانبياء [تفسير الظاهري ابن رشد]

(61صوت)

ومن رأى أنه يزور نبياً من الأنبياء سواء كان حياً أو ميتاً فإن ذلك يؤول على ثلاثة أوجه الأول ان كان متقياً زادت تقواه، وإن كان عاصياً تاب الله عليه، والثاني يزوره كما رأى أو حصول خير وبركة، والثالث دليل أنه من أهل الجنة ومن الفائزين.

(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطهذه الاجابة كأفضل إجابة)