رأتني ابنة خالتي أنني أحمل طفل ذكر في الوفي الحقيقة أنا مطلقة ..ومعي في الأمي المتوفاة وهي غير راضية بالذي حصل معي والطفل الذي احمله هو طفل غير شرعي من شاب اسمه فراس ويكون أخ رفيقة عمريفي الواقع هو يحبني ويريد الزواج بي ولكن في الهو لا يعترف بالطفل وفي الهناك شاب اسمه محمودولكن لا نعرفه في الواقع يحبني ويساعدني وهو متفهم لوضعي ويريد الزواج بي ولكن معنا شيك من البنك نريد أن نصرفه ونتزوج ..ما ذلك شكرا لكم رايت شخص اسمه فراس جاء هو وصديقه بشير من اجلي وكانو طلاب معي في الجامعة كانو زملاءي حلمت بأنني في بحر صاف اسبح و بعد ذلك إذ بي علي متن قارب مع أشخاص اعرف واحد اسمه فراس بعد ذلك رجعنا انا و فراس فقط و في الرجوع إذ يعترضون دلفين و بعد ذلك يشير لي فراس إلى قرش لكنه ذهب في طريقه و المياه صافية جداااا لدرجة انك ترى القاع و إذا بنا وصلنا للشاطئ حلمت يوجد امراة كبيرة بالعمر تقول لي انني سوف اتجوز من شاب اسمه فراس حلمت بي شخص اسمه فراس نعرفه هدا الشخص اجت رفيقتي لعندي وقالت سالتلك ع فراس وقال شب كويس ومسموعياتو كويس وجدت محفظه فيها نقود واوراق رسميه باسم فراس رايت شخص اسمو فراس قدملي هدية وعم يطلع علي من بعيد ع اياس بدو يخطبني اجيت خجلت ودرت ظهري
رايت شخص اسمه فراس لااعرفه ع الواقع دق الجرس فقالو لي اولادي جارنا فراس على الباب استغربت لاني لا اعرفه الا زوج جارتي اعطاني غرض وقال لي عمره مقبوله شخص اسمه فراس في اللم أراه منذ مدة طويلة مولود اسمه فراس البحث عن طفل فراس ورأية مرأة تضحك روية شخص اسمه فراس وجالس على المكتب يعطني اوامر وانا انفذ كونه مديري سماع اسم فراس بالللعاء هنالك شخص بجانبي اسمه فراس كنت انا بصحبة ابي واخي محمد وبعدها اتى اخانا الاكبر كان بحالة سكر شارب الخمر واعطى ابي اري وحدث مشكلة بسبب شربه للخمر ومن بعدها هرب ولحقنا به وامسكته
وخلاصة ماتم نشره حول تفسير اسم فراس من خلال أفضل إجابة
وقال إسماعيل بن الأشعث من رأى أن له سيفين وهو متقلد بهما يمينا ويسارا فإنه يدل على حصول ولاية في عملين أو وظيفتين إن كان أهلا لذلك وإن لم يكن فهو ولدان.
الرؤي هل يمكن أن تحدد جنس أو اسم المواليد ؟
يكثر الاختلاف بين المعبرين فيمن يري أنة يرزق بنتا فيكون ولدا أو العكس , أنها من قبيل الأضغاث الناتج عن التفكير ,ولهذا الحامل التي من هذا النوع يكثر لديها الأحلام عن الولادة وجنس المولود , ولا يميز هذا الا المدقق من المعبرين . أما بالنسبة الي اختيار اسم المولود بناء علي رؤية , فانة لا يجب تنفيذ الوصية التي ترد من خلال الرؤي أو الأحلام بعامة , ويجب هنا أن نفرق بين رؤي الأنبياء التي هي وحي واجب التنفيذ , ورؤي غيرهم , التي لا يجب تنفيذها , ويخاصة اذا ما جاءت بأمر مخالف للشريعة مثلا , وأما ما يرد من خلال الرؤي للبعض ويحمل أمرا بتسمية ما , فلا يجب التقيد بها ولا اثم علي من خالفها .
ومن رأى إسماعيل عليه السلام، رزق السياسة والفصاحة، وقيل إنّه يتخذ مسجداً أو يعين عليه، لقوله تعالى: " وإذْ يرفعُ إبراهيمُ القَوَاعِدَ مِنَ البَيْتِ وَإسْماعِيل " . وقيل إن من رآه أصابه جهد من جهة أبيه، ثم يسهل الله ذلك عليه.
ومن رأى شيئا من الزهور لا يعرف اسمه ولا يعرف ما هو فإنه يؤول على وجهين، إما رؤية أناس مختلفة الملبوس لا يعرفهم، وإما وشي منسوج يكون فيه ألوان متعددة، وقيل رؤيا الأزهار الزكية الرائحة من حيث الجملة سواء كانت صفراء أو غيرها فإنه يؤول بالثناء الحسن خصوصا لمن شمه، وإذا كانت ليس لها رائحة ربما يكون هما أو أمرا لا يدوم لصاحب الرؤيا، وربما دام قليلا، وقيل رؤيا الزهرة الواحدة إذا كانت حسنة وهي مفردة تؤول بدنياه فمهما رأى فيها من حادث فهو يؤوب بحياته لقوله تعالى " زهرة الحياة الدنيا " .
ج : الرؤيا سبق أن عرفناها , واستخلصنا من تعريفها , أنها أفعال مضروبة يضربها الملك الذي وكلة الله بالرؤيا ، ليستدل بها الرائي بما ضرب له من المثل على نظيره ، و يعبر منة الى شبيهه ، ولهذا سمي تأويلها تعبيرا.
وهذا الملك قيل: ان اسمه (صديقون) ولم أقف على خبر صحيح بهذه التسمية ، وانما تقول ملك الرؤيا ، أو الملك بلا تخصيص اسم بدليل ما أخرجه أحمد فى مسنده ، بسنده عن جابر بن عبد الله أن رسول الله صلي الله علية وسلم قال "رأيت كأني أُتيت بكتلة تمر فعجمتها في فمي، فوجدت فيها نواة آذتني فلفظتها، ثم أخذت أخرى فعجمتها فوجدت فيها نواة فلفظتها، ثم أخذت ثالثة فعجمتها فوجدت فيها نواة فلفظتها ". فقال أبو بكر : دعني فلأعبرها ، قال : قال اعبرها .
قال أبو بكر رضي الله عنه : هو جيشك الذي بعثت يسلم ويغنم، فيلقون رجلا فينشدهم ذمتك فيدعونه، ثم يلقون رجلا فينشدهم ذمتك فيدعونه، ثم يلقون رجلا فينشدهم ذمتك فيدعونه، قال صلى الله عليه وسلم : كذلك قال الملك .
والذي يهمني من إيراد الحديث، أن الرسول الكريم أطلق عليه الملك ، ولم يسمه، ولو كان له اسم لسماه ، كما سمى غيره من الملائكة ، مثل جبرائيل واسرافيل وميكائيل ، وغيرهم .
وقد ورد عن هذا الملك بعضا من الأوصاف التي لم أقف على صحتها ؛ ومن ذلك أن ما بين شحمة أذنه إلى عاتقه مسيرة سبعمائة سنة.
قال ابن حجر في الفتح : قال الحكيم : وكل الله بالرؤيا ملكا اطلع على أحوال بني آدم من اللوح المحفوظ، فينسخ منها ويضرب لكل على قصته مثلا، فإذا نام الإنسان مثل له الملك الأشياء على طريق الحكمة، لتكون له بشرى، أو نذارة، أو معاتبة .