تفسير المشي الى كربلاء في المنام

جن انة واختي وابن اخوي جن جاي نمشي رايحين الكربلة للزيارة بس جن انة مااريد اكمل جن كلت بس اليوم وباجر ارجع لاهلي شو بعدين كلت لا لازم اروح واكمل
المشي الى كربلاء
ذهبنا فجراً للمشي الى كربلاء وفي اليوم ثاني عدة انا واختي وفي طريق كان شبان يتهامسون علي كنت أمشي في طريق معهد للفنون جميله وبقيا اهلي يمشون
كنت امشي الى كربلاء المقدسة مع العديد من الأشخاص و كانت ذكرى الأربعين
امشي الى كربلاء وجلسنا ناكل الرز
حلمت انا وعائلتي نذهب مشياً الى كربلاء المقدسة
حلمت اني امشي الى كرباء
بل حلم جاي امشي الى كربلاء
حلمت انني امشي مع المشاية الى الامام اين و اني اقود سيارة في طريقي الى الامام اين و لم اصل
حلمت انا واختي نمشي في طريق الأمام اين عليه السلام وفجأه افتقدة اختي ليست موجوده معي فأتصلت بهاء قالت انني وصلت الى كربلاء وبعد ذالك اتصل ابي بي وقال اين اختك انها تفعل اشياء ليست من صالحها وصالحنا ويبكي كثير في وهو يتكلم معي ما تفسير ذالك
مشيت الى كربلاء في منام بنية زيارة الامام اين
حلمت انو جنه رايحين اني وامي بس مشي لكربلا وضليت امشيي وحدي يعني امي م اعرف وين ختفت وبعدها تعرفت ع ولد حجيت ويا كلمتين ورحت كملت مشي ورجعنه للبيت هم مشي وبدون اي تعب
حلمت انني اسير الى كربلاء وانني ارتدي السواد وكنت اسير في مدينة الزائرين لكن المكان مختلف تماما عن كربلاء في الحقيقه وقد عثرت على مبلغ مــن المال في الارض واخذته بيدي لكن في طريق وجدت جيراننا واعطيتها المال ثم وجدت نفسي مع اخواتي واهلي في المنام واتوا شباب اثنان واخذونا لبيتهم لكي يخدمونا واخوات الشباب والنساء في الشارع كانوا ﻼ يرتدون الحجاب
كنت نائم اجت امي كعدتني من النوم وقالت اليوم اليوم يوم المشايه انهض لكي ترتب جنطتك وتذهب الى كربلاء مشي على الاقدام
رأيت في الصباح اني امشي الى كربلاء وكنت في فترة استراحه فجأة صار عندي صوت في الصدر رحت لأمي حتى تسمعه فقالت تشخيص مو صح بعدين انا قلتلها التشخيص وكانت دكتورة عم يتصلي اشرت علي وقالت كلامك صح واخذت نعالها وراحت بعدها صار شي هو مالة علاقة بيه مابقدر كمله لان التكملة سيئة
المشي الى كربلاء في طريق وعر وكثرة التعثرات
كنا نمشي إلى كربلاء بعد أن وصلنا رأينا قبه الامام اين وقبه الامام العباس لكن لم نذهب لانه على غير طريق فذهبت خالتي ونحن انتضرناها
مشيت مشايه مع اهلي الى كربلاء
حلمت الذهاب الى مشي كربلاء، في عاشوراء انا واختي وبنات خالتي 2،وهنالك التقينا بأبنت عمي
حلمت امشي مع شخص احبه الى طريق المشاية وجلسنا ناكل من الموكب واقمنا الصلاة وبعدهها اكلت البطيخ تفسير الحلم اريده للعاء
رأيت اني اذهب مع اختي ووالدتي لزيارة الامام ابا الفضل العباس عليه السلام سيرا على الاقدام قبل غروب الشمس كنت اتحدث مع اختي واقول لها لقد حل الليل فقالت لي لا تقلقي لنجلس في مكان ما وجلسنا
حلمت اني امشي في طريق الامام اين لزيارته
امشي الى كربلاء واكلت الطعام في الموكب والتقيت بالضابط برتبه مقدم ركن طيران
رؤيه في المنام انا واهلي نستعد للمشي لكربلاء
ناةوو
حلمت امشي الى كربلاء وفي الطريق يوزعون سمك ولبن وناس كثيره يذهبون الى كربلاء
كنت امشي ألى كربلاء انا وابي وبالطريق التقيت بحبيبتي وتكلمنا قليلاََ ثم استمرينا بالمشي سوياََ
امشي الى كربلاء واعوف اهلي
حلم رويه الزوار يذهبون الى كربلاء والبكاء بسبب عدم الذهاب معهم
كنت اريد الذهاب الى الزيارة لكربلاء وكنت كلش سعيدة
حلمت اني امشي مع ابي المتوفي الى كربلاء وكانت الدنيا مضلمه حتى استمر المشي الى ان اصبح الجو صباح وبعد ذالك انتهى الحلم
ذهبت مشياً الى كربلاء مع اقربائي و اكلنا من خيرات المواكب و اكلنا الفاصوليا و التمن و اكلنا نوع من الفواكه الغريبه ولكن لذيييذه
رؤيه ثلاث نساء يذهبن مشي الى الامام اين عليه السلام ورؤيه نهر كبير وارض خضراء
اني امشي الى كربلاء لكن في الطريق شعرت الم شديد في ارجلي لكن استغثتو باين ومشيت وفي الطريق واجهتني اله صنع حديد بها ابواب تغلق وتفتح ولكن اني تخطيتها
نويت اذهب الى المشاية اني ومرت اخوي ولكن امي مقبلت

وخلاصة ماتم نشره حول تفسير المشي الى كربلاء من خلال أفضل إجابة

تفسير حلم مشي الإمام راجلاً [تفسير ابن سيرين]

(109صوت)

مشي الإمام راجلاً، كتمان سره وظفر بعدوه.

(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطهذه الاجابة كأفضل إجابة)

ويتم تفسير حلم المشي الى كربلاء بالشكل الآتي

تفسير ذهبت الى بوفيه ورايت في المنام

تفسير رجوع الزوجة الى بيت في المنام

تفسير حلم كفن النبى محمد || تفسير حلم قتل الكلب بالرصاص

إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه