حلمت أني في مح الأبقار و الدواجن فنظرت في كبد البقر فأعجبني طلبت من البائع أن لي قطعة فأخذ الكبد كله ووزنه فكان سعره 5000دينار فقلت له ليس لي المبلغ الكافي و هذا كثير أريد فقط قطعة فقطع منه جزء و قال لي 2890دينار فقلت له حسنا ضعه في كيس فأخذ دجاجة لم تكن نقية من الريش كفاية و قال لي هذه من عندي و لما أردت دفع مبلغ قال لي تعالى من هنا و أخذني بعيدا عن الناس و قال كل شيء من عندي لا تدفع شيء و لكني لم أقبل لأن عامل و ليس مالك المح و مع هذا أصر و أقنعت ثم انصرفت فوجدت نفسي على جسر تحته واد و أنا أحمل ذلك الكبد و الدجاجة في دولة و فجأة سقط ذلك الكبد في الواد أردت أن أخرجه بالدلو فما استطعت فنزلت إلى الواد و كنت أرى ذلك الكبد في عمق حوالي متر و كان بامكاني أخذه لأني أحسن السباحة و لكن كان هناك أطفال قالوا لي أن الواد فيه ميكروبات بسبب صب النفايات فيه فقلت لهم و لكني أراه نقي و لا شيء فيه ثم قالوا لي يظهر نقي و لكن تلك السموم و الميكروبات لا تظهر خففت و تخليت عنه
وحلاب الأغنام جماع الأموال. وحالب البقر رجل يطالب العمال. وحالب الغنم رجل حسن الذكر عامل بالفطرة، جامع للمال الحلال طالب للعلم.
(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغط





























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه