لبسه جزمه جميله ب كعب عالى وفرحنه بيها بس وقعت بيها فى الطيينه بس فى واحد اسمه علاء قومنى من الطينه دى مع العلم انى جارى اسم علاء كنت أشعر أن علاء يحبني لأنه ينظر الي انا واختي إلى الخارج بدون حجاب على الرأس فأتى ولن ندري رآني وانا غير متحجبة فلبست الحجاب وجلست وكان هو بجانبي اليمين والجانب اليسار كان زوج امي ليس ابي فحمل علاء يدي اليمنى وصار يحفر بيدي عند المرفق وبعدها ذهبوا عني اتى جدي واعطاني قطعة معدنية يعني ربع دينار رفضتها أنا واعطيته اياها فقال لي خذيها ووقعت على الأرض تركتها قليلا ثم اخذتها وضعتها في جيبي شخص اسمه علاء يريد ان يهديني خاتم ذهب شخص اتى الي وطلب مني ان اخرج معه وهو يحبني واسمه علاء
خايفة كتير من شخص واستنجدت بشخص اسمو علاء ماذلك رايت اني خائفة واستنجدت بشخص اسمو علاء ميت حلمت بيه وانو اتزوج ومعاه علاء رأيت في أكثر من شخص اسمه علاء وانا في الواقع حامل حلمت اني بحفر اسم علاء سلام عليكم انا حلمت بطليقي اسمه علاء انا بتواصل معه على الوتسب كتبت له هل شفت الفيروس كرونا عامل ايه هو رد عليا في رسالة بيقول نعم رأيت وشويه بعث لي رسالة كاتب فيها قرب نزول المهدي المنضر هو نازل وانا رعبت وقمت مفزوعة بترعد ؟؟ كنت جالسة مع شاب اسمه علاء ووالدته بمنزله وعندما أردت المغادرة رافقني وأعطاني قبلة ونحن في الاصنصير
اسم علاء
شفت حالي انو عم اكل أكلات وبعدين بصير ابكي لانو قناتي اخدها واحد اسمو علاء تقبيل رجل اسمه علاء في المنام
وخلاصة ماتم نشره حول تفسير اسم علاء من خلال أفضل إجابة
ومن رأى إسماعيل عليه السلام، رزق السياسة والفصاحة، وقيل إنّه يتخذ مسجداً أو يعين عليه، لقوله تعالى: " وإذْ يرفعُ إبراهيمُ القَوَاعِدَ مِنَ البَيْتِ وَإسْماعِيل " . وقيل إن من رآه أصابه جهد من جهة أبيه، ثم يسهل الله ذلك عليه.
الرؤي هل يمكن أن تحدد جنس أو اسم المواليد ؟
يكثر الاختلاف بين المعبرين فيمن يري أنة يرزق بنتا فيكون ولدا أو العكس , أنها من قبيل الأضغاث الناتج عن التفكير ,ولهذا الحامل التي من هذا النوع يكثر لديها الأحلام عن الولادة وجنس المولود , ولا يميز هذا الا المدقق من المعبرين . أما بالنسبة الي اختيار اسم المولود بناء علي رؤية , فانة لا يجب تنفيذ الوصية التي ترد من خلال الرؤي أو الأحلام بعامة , ويجب هنا أن نفرق بين رؤي الأنبياء التي هي وحي واجب التنفيذ , ورؤي غيرهم , التي لا يجب تنفيذها , ويخاصة اذا ما جاءت بأمر مخالف للشريعة مثلا , وأما ما يرد من خلال الرؤي للبعض ويحمل أمرا بتسمية ما , فلا يجب التقيد بها ولا اثم علي من خالفها .
وقال إسماعيل بن الأشعث من رأى أن له سيفين وهو متقلد بهما يمينا ويسارا فإنه يدل على حصول ولاية في عملين أو وظيفتين إن كان أهلا لذلك وإن لم يكن فهو ولدان.
ج : الرؤيا سبق أن عرفناها , واستخلصنا من تعريفها , أنها أفعال مضروبة يضربها الملك الذي وكلة الله بالرؤيا ، ليستدل بها الرائي بما ضرب له من المثل على نظيره ، و يعبر منة الى شبيهه ، ولهذا سمي تأويلها تعبيرا.
وهذا الملك قيل: ان اسمه (صديقون) ولم أقف على خبر صحيح بهذه التسمية ، وانما تقول ملك الرؤيا ، أو الملك بلا تخصيص اسم بدليل ما أخرجه أحمد فى مسنده ، بسنده عن جابر بن عبد الله أن رسول الله صلي الله علية وسلم قال "رأيت كأني أُتيت بكتلة تمر فعجمتها في فمي، فوجدت فيها نواة آذتني فلفظتها، ثم أخذت أخرى فعجمتها فوجدت فيها نواة فلفظتها، ثم أخذت ثالثة فعجمتها فوجدت فيها نواة فلفظتها ". فقال أبو بكر : دعني فلأعبرها ، قال : قال اعبرها .
قال أبو بكر رضي الله عنه : هو جيشك الذي بعثت يسلم ويغنم، فيلقون رجلا فينشدهم ذمتك فيدعونه، ثم يلقون رجلا فينشدهم ذمتك فيدعونه، ثم يلقون رجلا فينشدهم ذمتك فيدعونه، قال صلى الله عليه وسلم : كذلك قال الملك .
والذي يهمني من إيراد الحديث، أن الرسول الكريم أطلق عليه الملك ، ولم يسمه، ولو كان له اسم لسماه ، كما سمى غيره من الملائكة ، مثل جبرائيل واسرافيل وميكائيل ، وغيرهم .
وقد ورد عن هذا الملك بعضا من الأوصاف التي لم أقف على صحتها ؛ ومن ذلك أن ما بين شحمة أذنه إلى عاتقه مسيرة سبعمائة سنة.
قال ابن حجر في الفتح : قال الحكيم : وكل الله بالرؤيا ملكا اطلع على أحوال بني آدم من اللوح المحفوظ، فينسخ منها ويضرب لكل على قصته مثلا، فإذا نام الإنسان مثل له الملك الأشياء على طريق الحكمة، لتكون له بشرى، أو نذارة، أو معاتبة .
ومن رأى شيئا من الزهور لا يعرف اسمه ولا يعرف ما هو فإنه يؤول على وجهين، إما رؤية أناس مختلفة الملبوس لا يعرفهم، وإما وشي منسوج يكون فيه ألوان متعددة، وقيل رؤيا الأزهار الزكية الرائحة من حيث الجملة سواء كانت صفراء أو غيرها فإنه يؤول بالثناء الحسن خصوصا لمن شمه، وإذا كانت ليس لها رائحة ربما يكون هما أو أمرا لا يدوم لصاحب الرؤيا، وربما دام قليلا، وقيل رؤيا الزهرة الواحدة إذا كانت حسنة وهي مفردة تؤول بدنياه فمهما رأى فيها من حادث فهو يؤوب بحياته لقوله تعالى " زهرة الحياة الدنيا " .