انني رايت اننى واقفه عند مدخل مقابر كثيره وفى وسطها اشباح جمال سوداء والسماء فوقها زرقاء وفيها سحب بيضاء ورايت اب المتوفى وهو يسال صاحبه ويقول له لماذا تاخرت ابنتى عنى اءتنى بها فورا
وكذلك إن رأى في منامه كأنّ القبور قد انشقت، والأموات يخرجون منها، دلت رؤياه على بسط العدل، فإن رأى قيام القيامة، وهو في حرب. نصر. فإن رأى أنه في القيامة، أوجيت رؤياه سفراً، فإن رأى كأنه حشر وحده، أو مع واحداً آخر دلت رؤياه على أنّه ظالم، لقوله تعالى: " احشُرُوا الذِينَ ظَلَمُوا وأزْوَاجَهُمْ " .






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه