تفسير شيعة في المنام

رايت بالان منطقة سكني كلها اصبحت للشيعة .فجأة اخذوا اخي وزوجي وسجنوهم ثما ذهبت اليهم وتوسلت ليخرجوهم.فأخرجوهم .واذ نحن وصلنا عند الباب الخارجي للسجن .رأينا وفودا من الشيعة وبيديهم اسلحة سيوف وسكاكين وهم في طريقهم الا الساحة لكي يقومو بطقوسهم ويضربو انفسهم
رايت بالان منطقة سكني كلها اصبحت للشيعة .فجأة اخذوا اخي وزوجي وسجنوهم ثما ذهبت اليهم وتوسلت ليخرجوهم.فأخرجوهم .واذ نحن وصلنا عند الباب الخارجي للسجن .رأينا وفودا من الشيعة وبيديهم اسلحة سيوف وسكاكين وهم في طريقهم الا الساحة لكي يقومو طقوسهم ويضربو انفسهم
حلمت أنني أحاول الهرب من أشخاص ينتمون إلى طوائف الشيعة يحاولن قتلي
رايت رجالا شيعة في حلمي ارادوا قتلي
رأيت كتب عن الشيعة
صليت في مسجد شيعة
رأيت امام شيعى يؤم السنة لأنهم لم يجدوا اماماوشعرت بالألم والحيرة مما ينبغى فعله
رايت امى المتوفاة فى سيارة مع رجل شيعى يلمسها وانا اجلس فى الامام بنفس السيارة وغاضبة واحاول ابعادهم عن بعض
ذهبت الى بيت صديقتي وكانت في الشيعية و بيتها مليئ بالأشياء الدالة على أنها شيعية وثم ذهبنا الى مكان مليئ بالشيعة
حلمت اني مريت عند مسجد و لما نظرت داخل المسجد كان به ناس مربوطين ويضربون انفسهم
رأيت نساء ورجال شيعة ولكن لاتظهر عليهم اي مظاهر من مظاهر الشيعة
رأيت رجال شيعة يلبسون لباسا اخضرا غامق ويقفون في شكل صفين احدهما فوق الارض والصف الثاني فوق اكتاف الصف الاول وداخلين على البيت الي تسكن فيه خالتي ويقرؤون اشياء لم افهمها
حلمت رؤيتي للشيعة ولبس اللون الاسود
رجل شيعة يأتي إلى بيتي ويصرخ ليه احط حالات عن الرعد والمطر
حلمت اني في احتفال شيعي و افعل مثلهم
رأيت نفس خادمه في بيت شيعي
احتفال في البيت لأحد الأشخاص سيصبح شيعيا
حلمت بشيعيين في منام ام يظربون جسودهم بالسيف وسكين ودماء تتدفق منهم وفزعت من شدت هول منظر أريد إن شاء لله
حلمت اني في الشارع اعدل حجابي و رأيت اشخاص لا اعرفهم و هم من الشيعة ويقولون لي لماذا تتصنعين انك شيعية و انت سنية
حلمت انه كنا نحضر تلفاز و كانوا يصلون العالم و فجاة منصير مع هالعالم بس بيطلعوا شيعة عم بيقتلوا هيك حالهم يعني بالمسجد بس بدون دماء و المسجد كان مختلط و كان جدي و اقربائي معي ما هو التفسر و انا فتاة عاء
حلمت انا الشيعة يتظاهرون امام متجري فسألتهم ماذا تفعلون فلم يجيبه وكان بينهم ابن خالتي فسألته قال لا استطع ان اجيب فلتقط واحدة منهم على رقبتها وقلت لها اخبيريني ماذا تفعلوت فقالت لي نتظاهر ضد نتنياهه فقد اقفلو القدس وتل ابيب فقلت لها تكين اخبريني الحقيقة لان ابن خالتي سيخبرني بها لاحقا وستيقظت من النوم
امرأة شيعية تبحت عني في
رئيت نفسي في نزهة ومعي أشخاص من الشيعة
رأيت شيعة يدخلون منزلي وانا سررت لوجودهم و هم من كبار الشيعة و مشهورين وانا سنية و رأو على رقبتي علامة الشيعة
دخلت منطقة شيعة أنا واهلي مشينا فيها ورأينا طقوس غريبة ثم ضعنا عن بعضنا وأخذنا نبحث حتى وجدنا أنفسنا عند باب خلفي لمطعم و خرجنا
شخص شيعي يرتدي ثياب عسكرية
رايت في حلمي دخلت لمسجد واريد ان اصلي وعندما كنت في مسحد سمعت ادعية غريبة فعرفت انهم شيعة وبعدها اكتشفو اني لست شيعية فاخرجوني من منزل
رئيت ممثل مشهور ينقذ الناس من تفجير مبنى وانا احمي اطفالي وعندما انتها تفجير رئيت نساء مغطين وجهم بشالات لونها أخضر ويمكن انهم من طائفة شيعية
رأيت ة من الشيعة في الحي الذي اسكن فيه وبعدها بدأ احدهم بهالجوم على بيتي يريد الدخول وبعدها كان بيده عصفور يريد ان يعطيني إياه
رؤية رايات الشيعه جنب المنزل والتمثيل معهم
البحث عن سكن بين الشيعة
اني اراهميتهجمون على شيخ يتكلام بكلام ديني
رأيت أنني كنت ضائعة في مكان ما ومعي طفل صغير من أقربائي ودخلت إلى مكان كنت أعتقد أنه مسجد ولكن تبين أنه مكان لعبادة الشيعة وكان مظلما جدا ومخيفا ولكنني استطعت الخروج منه
رأيت أمي المريضة أذهب بها إلى مكان فيه شيعيين
رأيت الشيعة على جبل أخضر كبير و رأيت أحد أعداء الطائفة الشيعية على الجبل و قتل هناك
رأيت انني كنت اصلي مع ناس و فجأة لاحظت اني اصلي مع شيعيين فرتعبت و هربت و لاكن كانوا يلاحقونني
رأيت رجل يصلى فقولت هذا الرجل شيعى ولا أريد الزواج منه
شيعة كثر لابسين ابيض يدخلون بيتي
صلاة في مسجد شيعي
تفسي شيعيين يجرون ورائي يردون قتلي و هربت
رأيت انني ذهبت إلى مكان في ايران وكان معظمه من الشيعه و الحلم انني سأبدأ حياة جديدة واسجل في مدرسة جديدة في إيران و رافقتني فتاة شيعية طوال الوقت ولكن لم نتطرق الى اي افكار تتعلق بالشيعة
شيعة يبكون على ميت وحرمة سنية بتستهزأ فيهم
يوجد شيعة يلاحقوني ل يقتلوني لانني سنية و عندما اركض اجد رجل عجوز يساعدني و نذهب انا و هو لكي نبيع الطعام
صديقتي المفضلة اصبحت شيعية سرنا وتعمل بعاداتهم وتطبق افعالهم كالطم والحلف بغير الله

وخلاصة ماتم نشره حول تفسير شيعة من خلال أفضل إجابة

تفسير حلم نادرة شيعي [تفسير الظاهري ابن رشد]

(4صوت)

فيه نادرة كان بعضهم شيعيا فلما قرب أجله أوصى ليدفن عند رجلي موسى بن جعفر الرضا وأوصى أن يكتب على قبره وكلبهم باسط ذراعيه بالوصيد فرآه بعض أصحابه في المنام فسأله عن حاله فأنشد شعرا:
(أفسد سوء مذهبي ... في الشيع حسن مذهبي)

(لم يوص مولاي على ... سوئي لأصحاب النبي)

(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطهذه الاجابة كأفضل إجابة)

ويتم تفسير حلم شيعة بالشكل الآتي

تفسير رجل شيعي مجرم في المنام

تفسير رجال شيعة يريدون قتلي في المنام

تفسير حلم نعل والافعى || تفسير حلم خطيبتى الاولى

إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه