تفسير طريق في المنام

طريق طويل وضوء ابيض ولحالي بالطريق
اصعد طريق بصعوبه واخره مغلق وهناك طاقه استطيع الخروج منها
رايت انني امشي علي طريق انا وشخص ما طريق فوق بحر ولكنة كان مر وصعب جدا في العبور وساعدني هذا الشخص لعبور الكوبري
رايت اني مسافر قابلني طريق عالي وسرق قميصي الدي اهديئ لي
طريق الحديقة
حلمت اني امشي في طريق وعر مليئ بلمتفجرات مع اختين لي
كنت ذاهبه مع ابي في السياره في طريق طويل وفي الليل وبعدها وصلنا لمزرعه صديق الي الصغيره
حلمت اني امشي بطريق صعبة مليئة بالعقبات وصلت ساحات كبيرة فأتت علي اخت زوجة فقالت لما تصلي وحدك بعيد عنا تعالي صلي بجانبنا
اخت متوفيه واقفة وأختها الاخرى واقفه بالطرف الاخر وكأنها متوجه للمتوفيه والطريق متعرج
حلمت بي امي ان رجل ياحد بيدي ويريني طريق واسعه بعد ماكنت محتاره في اختيار الطريق
رايت طريق مستقيم طويل ضيق في المنام
مخير بين طريقين
رؤية طريق صعب
الهروب من اشخاص الي طريق مسدود
الهروب من اشخاص الي طريق مسدود.
رايته نفسي في سيارة امشي فيها في طريق طويله وفي كثير من الصعود وابن
قطاع طريق
رئيت في الاستخارة
شارع اوستراد واسع عريض طويل خاأف منه
شارع اوستراد واسع عريض طويل فيه سيارات
سلكت طريقا مرتفعا ووصلت الى جزء من الطريق مرفع فصعدته بصعوبة ومعي بعض النساءريق
طريق نظيف وثيل
طريق صعبة وانا ماشي عليها ومعي كيس كبير حاطا فيه عصفور والشمس قوية جدا وصرت امر بين البيوت القديمة حتى وصلت اخيرا ورايت زوجي فطار العصفور من الكيس وكن ثم عاد ويقبلني انا وزوجي
رايت نفسي امشي عل طريق ترابي لون ترابه ابيط
رايت نفسي امشي عل طريق وقطعت الطلعه
تضيع طريق العوده الى المنزل والانفصال عن الاهل
طريق السفر بالباص الى مكان لا اتذكر إذ كان مدينة دمشق او حلب
كنت مع والدتي واختي في السياره تقودنا السياره في طريق جميل وتقريباً مسرع وكان جسمي رجلي خارج السياره وحدث وان قلت لامي سوف اطير "تدعسني السيارات اموت" لكن في المنام أمسكتني والدتي قوي ولَم تتركني ورجعت في السياره وتخلصت وانقذتني والدتي بعد ان طلبت منها ... ياريت اعرف اذا أتخلص من مرحلتي وانجح
في طريق مظلم وفيه اشجار فيها اشوك دخل الشوك في يدي اليمين وكنت اتوجع وابكي اخرجو اخواني بعض من الشوك
رؤية في بيتنا حفل خطبتي مع أنني عزاء وفجاءة لم أجد الرجل الذي تقدم لخطبة ثم وجدت نفسي في طريق طويل وفيه صوف بيضاء إمارات عمي التي هي مخطوبة مند عدت أيام فقط نقوم انا وهي بحياة وصفها في طول الطريق ونحن الاثنين فريحتان
رايت ان ابي المتوفي يبني طريقا
حلمت اني أسير ع طريق الإمام اين وكان هناك نهر كبير ولم أستطيع عبوره فاهلي ذهبوا من الجهة اليمنى النهر وانا من الجهة اليسرى ثم واصلت المشي ووصلت المشي ودخلت إلى مخبز ورأيت به السيد الصافي وكانت يعمل الكبة غسل الصحون
رايتو في منامي اني انا واصدقائي وبعض من الاهل ذاهبون الي مكان ما فعند الذهاب الي هناك مررنا في طريق سهله اولا وبعدها طريق صعبة وضيقة فكنت امر منها في صعوبة وكنتو خايفا من السقوط فحاولتو حتي مررتو من الطريق فعندما مررتو منها التفتو ورايتو طريق سهله فقلتو لاصدقائي هناك طريق اسهل لماذا لم تخبروني فقالو لاعاليك وعند العوده الي المنزل مشينا من نفس الطريق فمررتو بسهوله منها وتكرر معي الحلم مرة اخري
رأيت اخي المرحوم ينظر معي إلى طريق عريض ومزفت بزفت اسود لامع واخي مبسوط
سيارتي شرطة تسد طريقي انا وزوجي
شاهدت طريق محفور و أنني اساعد امرأة عجوز لاجتيازه
اختي حلمت انني اقف في طريق كالمثلث بدايتع ضيقة ويتسع شيئا فشيئا الي ما لا نهاية
حلمت اني اسوق سياره سوداء بسرعه في طريق طويل متعرج ومعي ابني داخل السياره وابنتي الكبيره تمشي بجانب السياره متمسكه في ابني الصغير وانا اسوق بسرعه وقفت استفسر عن شي من امراه ولكن كانت قليله الادب في التعامل المهم خرجت متعصبه كثيرا ورايت شيخ يلبس البس الاسلامي الابيض يتبسم جانب السياره ثم استغربت فسقت بسرعه واذا بي اسمع قرآن داخل سيارتي ووجدت الشيخ داخل السياره يتبسم ويقول بما معناه طولي بالك
حلمت اني امشي في طريق كلها رمل لون كحلي وزجاج مور وقا دمي غاطسين برمل وان امشي عادي بدون ما نجرح
كنت اعبر شارع واسع تسير به السيارات كان ذلك صباحا وقد عبر الشارع بسلام وهو شارع واسع جدا
طريق رئيسى تسير عليه السيارات
انسان يمشي على طريق طويل
نسير بالسيارة انا وابن خالتى اسمه خالد فى جريق مظلم فيه اشواك تخطيته ووصلت المنزل
نزول طريق منحدر وعر ولكنني اجتزته
طريق يقطعه حمم بركانيه
كنت امشي في طريق نازل متجه جهة الغرب استطولت الطريق عت في خط معا وانتبهت أني حافيه ونظرت حولي كانوا اولاد صغار في سن 11 سنة كذالك حافيين كنت اسير بصعوبه وجهد لأن الطريق فيها دوائر مغنطيسيه تتعب الماشي مشيت حتى وصلت الشارع الذي سيوصلني إلى بيتنا والسير فيه كذالك متجه نزولا جهة الغرب وقفت على رأس الشارع فرأيته مزدحم بالناس الناس تمسي فيه بشكل صفوف على عرض الشارع زحام شديد ورأيت مشاده بين فتاه واخرى تشدها من شعرها قلت هذا ليس شارع حراء إنه شارع خراء وانتهى الحلم
امشي بطريق صعب وموحل واجتيازه
رأيت نفس انا واخوتي اننا ننزل من تلة شديدة الانحدار واصعدها من جديد
كنت ماشيه ف طريق طويل اخره مسدود
حلمت انى امام منزلى منزل فيه رجل مهم جدا فاردت ان اخذ منه كارت وسطه لاعمل فوجدت فى هذا البيت اختى فاخذتها وركبنا قطار سار فى اماكن خضراء فسيحة مليئة بالمياه الجارية وبعد قليل توقف القطار فى محطة نزلت انا واختى لنحضر شىء فتركنا القطار فاكملت بمفردى فظهر لى طريق مفروش بالرمل ضيق ومسدود يشجرة كبيرة فوضعت قدمى بجانب الطريق ففتح لى طريق اخر
حلمت بجدي اتى الي وذهبت معه ولكن حولت ان ااخذ طريق اخر ولكن وجدت نفسي بمنزل ولكي اخر منه امامي حوالي خمس قبور في طريق ويقف امامها رجلين ولكن قررت ان ارجع لاخذ طريق اخر وانتهى
امشي في طريق باتجاه منزل معروف و مهجور
امشي في المنطقه ونصفها مضاء والاخر بدون ضوء ظلمه
رأيت طريق طويل وعليه فراش نوم ومن بعدها شفت مزرعا خضراء وانا اقطف اللوبية هذا البعد صلاة الاستخارة
المشي في طريق منحرف حفر وحافات مع اني اسلك منها احساس بالخوف
حلمت انني كنت جميله جدا وارتدي اسود والتقيت بأستاذ صدفه واخبرني انتي جميله جداً ومشينا انا وهو بطريق طويل لكي اصل الى فرع منزلي وكان فرع منزله قبل فرع منزلي واخبرني ان هذا هو فرع منزله واخبرته انو منزلي بالفرع المجاور وقالي لي تعالي لاعرفك على امي
رأيت أنني أود الوصول لمكان ما لم أعلم ما هو وانا تركت منزلنا ومشيت لوجهتي كان الطريق جبلي رملي ويوجد فيه إدراج من الرمل بصعوبة كبيرة كنت أصعدها حتى أن بعضها كان يسقط وينهدم أثناء عبوري لكني كنت انجو كان يوجد شخص لا اعرفه يمشي معيا ويختفي وهكذا سألتني فتاه لا أعرفها وكنت سوفي أقع لماذا هذا الجهد أذكر أني قلت لها لي بدو شي لازم يحققو آخر ما أذكره اني اجتزت درج كان قد انهدم ثم استيقظت
حلمت انني بصدد صعود طريق شاق للوصول الى مكان بالجامعة وبينما انا افكر اذ بي التقي بشابة سبق لي وان كونتها في مكان عملي وكانت تنظر لي مبتسمة ثم امسكت بساعدي فجأة بعدها مباشرة وجدت نفسي صعدت الى المكان المرجو ثم رأيت من بعيد جمعا غفيرا من الشابات اكثرهم متحجاب يتزاحمن بشدة من اجل العبور للضفة الثانية والماء يكاد يغمرهن نظرت فوجدت وحلا كثيرا يحول بيني وبين الوصول اليهم فجأة ومرة اخرى وجدت نفسي وصلت بجانبهم دون كبد وقلت لنفسي كيف سأمر نظرت الى اعلى وجدت فوقهم طريقا ابيضا صغيرا واستغربت ان لا احد يستعمله للمرور سلكته بسهولة نظرت في الاسفل فوجدت بين الجمع زميلتي في العمل اسمها منال تصرخ مستغربة كيف مررت فأجبتها ببساطة ان الطريق امامهم لماذا تركوه ثم وصلت الى مكان هو في الحقيقة العمارة التي كنت اسكن فيها في طفولتي ووجدت في انتظاري زميلين لي في العمل كلثوم وحمزة اللذين هما بالصعود الى العمارة وانا معهما وبينما انا اصعد اصبني سعال حاد وطلبت منها الصعود ببطء فأنا مريضة ولكنهما واصلا الصعود حتى دخلا بيتا فيه جمع من الناس وكأنهم يحضرون لوليمة حينها اخبرتني زميلتي ان انتظر قليلا حتى يرتاح زميلنا قبل ان نواصل مع العلم ان اسمي زهرة 37 سنة عاء واعمل صحفية
خالي اني امشي في طريق ذاهبة
حلمت اني امشي في طريق جبليه وعره جدا هذه الطريق معروفه وكنت اتعثر فيالطريق
ام طﻻيقا كان مغلقا وسيفتح
رأيت بعد الفجر انى اسير فى طريق و معى امرأتين احداهن زوجتى و الأخرى اريد زواجها
كنت مع زوجي في مدينة ونمشي وذهب مني لمكان ماء وقال انتظري فجأة أصبحت أنا بصحراء كبيرة وحارة ويوجد طريقين للذهاب وعي للعودة ورأيت أمي تمشي فلخقت بها فكانت تقول لي أذهبي لا تلحقيني ولا تلتفت علي وفجأة أضعت طريق العودة ففكرت قليلا ومسكت طريق العودة وأنشي وكان الجو حاراً وكنت هائفاً لان الطريق طويل وصحراء ولا يوجد أحداً أبداً
مت راا انا تمشي مع زوجها في نفس الطريق وفي وسط الطريق انفصلا كل من زهب في طريق
طريق صعب الوقوف عليه وعالي وادي على جنبين
طريق مفتوح بالرجل
رأيت نفسي في الامام طريق في البحر
كنت أنا و امي و اخي و اختي نمشي في طريق طويل غير معبد إلى أن وصلنا الى سلالم تمد إلى مكان جميل
اقود السيارة ورأيت طريق منجرف الى اليسار وثم وبعدها رايت شخص ينظر الي ورجعت الى الخلف ومن ثم اختنق بي هذا الرجل
أمشي بطريق اعرفها
حلمت اني أمشي بطريق اعرفها وأخت زوجة تركب سيارة مع زوج اختها
طريق جميل فيه جبال كثيرا فيه انا وزجي
رأيت نفسي احمل بعض الأغراض واركب دراجه واتهيأ لبدء رحله الى مدينه اخرى وامي وابي يودي وكان الطريق عريضا وسهلا وعلى جانبيه زرع اخضر
رأيت كل الطرق مغلقة امامي
طلعت من المدرسه فاجه شخص اعرفه بدراجته الناريه مشينه بطريق البيت لاكنالطريق كان مليان ناس وهوسه ق اجه صديق الشخص ونزلت ورحت وحدي للبيت بعدين الشخص اجه ويه طفل دك الباب وطلعتله وبقينه نسولف ومبتسمين ونوب اجه اخويه ف طردت الشخص
رئيت الذهاب في الطريق ألي كربلاء وأنا داخل السياره ولم اجد احد معي فقط انا والسائق
قدامنا خضار ورانا عم يصير عشب
حلمت أني ركبت المقعد الأمامي لسيارة سوداء جميلة مع زوج أختي الذي كان يقودها في طريق طويلة وكان الوقت ليلا وكانت الطريق فارغة من الناس والسيارات لم تكن سوى سيارتنا في الطريق وفجأة أخبرني أننا سنتجه نحو فلوريدا حيت تتواجد زوجته التي هي أختي وأمي أيضا
تفسير حلم بشخص يقف في طريقي

13$

أفضل إجابة

تفسير حلم الطريق [تفسير النابلسي]

(16صوت)

الطريق
يدل في المنام على الشرع.

(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطهذه الاجابة كأفضل إجابة)