رأيت معركه الطف في المنام ورأيت سهام وهيه تصيب أبا الفضل عليه السلام واين عليه السلام يصرخ اخي عباس وايضا حرق الخيام وقتل وسبي النساء وايضا جاء في آخر المعركه شخص اسمه ناصر لكي يلحق بلقتال وقاتل الشمر لعنه الله
حاربت ويه اين وشفت رأس الامام العباس وشفت رقيه معميه من البجي
تفسير رويه معركه الطف للمتزوجه
الدنيه مغيمه وضلمه والمعركه صايره بالقمر جيش هادين ع الامام وكتلو
نوب الدنيه كبل نكلبت حمرههههه كلش كلش ولقمر صار جهنم وجبيررر كلش
نوب فزيت
اني مزوجه وعندي ولد الحم اني وبني وزوجي ريحين الحديقه جي يلعب ابني بلعاب فجه اختفه زوجي فه رجعنه البيت جان يوم عادي يعني ماجان اكو مناسبه المهم جانت اكو حديقه كدام بيت جدي بس هي الحديقه مسوين ييه تشابه يعني معركه الطف يم العاشر فجه ابني هم ختفه بس اني بالي مو يم ابني بالي يم تشابيه وناس جانت تباوع علي لين لبسه اخضر كل هدومي واني ابجي ع لامام العباس وسيده زينب يعني بحيث كلبي كام يوجعني من البجي واني ابوع ع زينب وصاحب اشمر يجرون بيه يردزن يطلعوني
رايت تفسي في معركه الطف مع اين ومن اصحاب اين ومعي سيف ذو الفقار
حلمت بني في معركت الطف و رأيت اين عليه السلام وابا الفضل ذهب ليحضر الماء وانه كنت روب سهم في رقبتي
معركه الطف في السماء ورؤيه فرس الامام اين
معركه الطف والسيوف والجيش
كفوف العباس المقطوعه
رايت اني دخلت المعركه ورايت القتلى والجرحى والخيام تحترق وقلت اني اخاف ان ارى اين على الارض
رايت اني في معركه الطف شاهدت الجرحى والقتلى والخيام تحترق وقلت لا اريد ان ارى اين مطروحا على الارض
تحلمت بأنني رأيت الامام العباس عليه السلام واخيه الامام اين عليه السلام يركبان حصان وبعدها ذهبو اله الكفار وليقاتلوهم وقامو الكفار بضربهم في السيوف وبعهدها انتهئ الحلم ع ماذا يدل؟
هل تصح رؤيا الطفل والجنب والكافر والحائض ؟
أما رؤيا الطفل فإن كان هذا الطفل ممن يَقُصُّ رؤياه ويذكرها فتصح رؤياه وتُعْبر، وأما إن كان لا يُبِن وليس يُجيد قَصَّ رؤياه فلا اعتبار لها فالمرجع في هذا لبراعة هذا الطفل في صياغة رؤياه، ويوسف عليه الصلاة والسلام كان ابن سبع سنين حين رأى رؤياه، وقد صحت، وهنا شيء مهم وهو أنَّ الطفل في الغالب لا يعرف الكذب وهذا يقوي من درجة رؤياه والسماع من الصغير جائز.
وقد عنون البخاري في صحيحه باب متى يصح سماع الصغير.
وذكر فيه ابن حجر قوله: مقصود الباب الاستدلال على أن البلوغ ليس شرطاً في التحمّل بدليل أن محمود بن الربيع وهو أحد صغار الصحابة
قال: ( عقلت من النبي صلى الله عليه وسلم مجّةً مجها في وجهي وأنا ابن خمس سنين من دلو )
رواه الإمام البخاري في كتاب العلم باب متى يصح سماع الصغير كما في الفتح (1/172)
فهو نقل لنا سُنَّة مقصوده وفي المجة التي مجّها الرسول صلى الله عليه وسلم في وجهه ، فإن جاز تحمل الطفل للعلم كما في هذا الحديث فيجوز له تحمل قصّ الرؤيا شريطة أن يكون ذا فهم للخطاب وقادر على قص رؤياه، وقد وجِدَ الكثير من الأطفال الذين رأوا رؤىً وعبرت قديماً وحديثاً.
ورؤيا الحائض والجنب
تصح كذلك ولا يمنع منها حيضٌ أو جنابة، لأنَّ الكافر تصح رؤياه ، بدليل رؤيا المَلِك وقد عبرها يوسف وهو كافر، ونجاسة الحيض والجنابة أقلّ من نجاسة الكافر.
إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه