حلمت اني اسير في قبور مجهولة وزوجي يسير ورائي وكان بعضها مفتوح وكنت ادعي لهم وصعدت سلم وعندما صعدت كان السلم يوجد عليه مثل مكان لمعيشة القطط ووجدت في الاعلي ميت لم اعرفه وحوله اهله وعليه تراب وكان زوجي ورائي ويبكي
وكذلك إن رأى في منامه كأنّ القبور قد انشقت، والأموات يخرجون منها، دلت رؤياه على بسط العدل، فإن رأى قيام القيامة، وهو في حرب. نصر. فإن رأى أنه في القيامة، أوجيت رؤياه سفراً، فإن رأى كأنه حشر وحده، أو مع واحداً آخر دلت رؤياه على أنّه ظالم، لقوله تعالى: " احشُرُوا الذِينَ ظَلَمُوا وأزْوَاجَهُمْ " .






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه