رأيت في الاني امي المتوفية كأنها مريضة وقد ذهبنا بها إلى المستشفى وذهبنا ثم بعد عدة ايام تذكرنا اننا لم تذهب لزيارتها فطلب مني اخي الذهاب إليها واعطاني مايشبه السندات المالية وقال في حال احتجتني للشراء وعندما وصلت المشفى وكانها مشفى خاص بتوليد النساء ودخلت وكنت ابحث عن امي فإذا بي أراها في إحدى الغرف وهي منومة في احد الأسرة وتضع على يديها ورجلها الحناء وعندما راتني قالت لي ايتم بعد أن اكملتم ونساتكم واشاحت بوجهها عني وذهبت إليها من الجانب الاخر وايضا اشاحت وجهها عني
وقال بعض المعبرين من رأى أن نفسه في قلعة وهي محسنة وجماعته عنده وزاده فإنه أمان من أعدائه وظفر بمطلوبه وصلاح في دينه ونفاذ في أمره، وعلى كل حال رؤيا الإنسان نفسه في قلعة على أي وجه كان فإنه محمود ما لم يكن فيه ما هو مذموم في علم التعبير.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه