رأيت في الوفاة شخص من الاقرباء بيني وبينه خصام وقد ذهبت لعزاء زوجته وبكيت في اللوحدي وقمت مع الناس بواجب الدفن مع العلم اننا لم نكمل الدفن وعند استيقاضي وجدت دموع في عيني
وقال جابر المغربي رؤيا موت الفجار راحة المؤمن وعذاب الكافر وإذا لم يكن موت الفجار فإنه فساد الدين وإذا صعب على الميت نزعه وموته صعب عقابه وعذابه.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه