حلمت ان جمبي الشمال بيوجعني جدا و روحت لدكتور فتحلي فتحه صغيره مش باينه ولقيت في قلكيعه بتتحرك قالي خد العلاج والقلكيعه دي هتخف لوحدها
حلمت ان في عضمايه فى الجمب الشمال ومش عارفه اتحرك ووجى اوى مبعرفش امشى ولا اقوم
وأما وجع الأضراس، فإن رأى أن بضرس من أضراسه أو سن من أسنانه وجعاً، فإنّه يسمع قبيحاً من قرابته الذي ينسب إليه ذلك الضرس في التأويل، ويعامله بمعاملة أشد عليه على مقدار الوجع الذي يجده.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه