حلمت اني في مدينة كانت هذه المدينة جميلة وانا كنت انظر لها من مكان مرتفع ثم رأيت عمتي اخت ابي وكذلك عمتي الثانية وابنها فقلت لابن عمتي مرحبا وهو لم يرد علي تجاهلني كنا ننتظر ركوب سيارة للذهاب الى داخل هذه المدينة وبعدها عمتي وابنها ذهبو وركبو في سيارة لنقل الركاب وانا كنت انظر إلى هذه المدينة والى شوارعها وبيوتها وبعدها رايت اني ارتفع الى الاعلى كانت طائرة تحملني وانا متمسكة فيها ثم هبطت الطائرة في المدينة
وقيل من رأى أنه دخل مدينة ولها سور فهو أجود من التي بغير سور، وربما دلت رؤيا المدينة التي لها سور على حاكم متمكن يمنع العدو من أرضه والتي بغير سور بضد ذلك.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه