رأيت في الادخل قبري المفتوح ثم تم إخراجي منه لأني مازلت لم أقرأ سوره من القرآن وأنا أحاول أن أتذكر هذه السورة التي طلب مني قرائتها
زهبت انا وامي وخالتي واخواتي الي بيت الله الحرام ودخلنا الي الغرفه التي بها قبر الرسول ووقفت بجانب القبر وصرت ابكي واصلي عليه
فإن رأى أنه مات في القبر بعد ذلك، فإنه يموت في الهم. فإن لم ير الموت في القبر نجا من ذلك الحبس والظلم. وقال بعضهم من دفن فإن دينه يفسد






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه