رأيت في المنام وانا واقف أمام منزلي في الشارع أن عينا كبيرة موجودة في الشارع مابين منزل اولاد خال أبي رحمه الله وبين منزلي اي في وسط المسافة بين المنزلين ويوجد بجانبها عمود نور قديم جدا وكانت العين تنظر إلى منزلنا وظهرها لمنزل خال أبي هذا كان في النهار ودخلت المنزل وفي المساء خرجت للشارع فإذا بالعين نفسها موجودة وعمود الإنارة القديم ودخلت منزلي مع العلم ان العين كانت غير مخيفة مثل عييون البشر طبيعية وشكرا
ومن رأى أن في عينيه ضعفا فإنه نقصان في رزقه وهم وغم وحزن وقد تقدم بعض الكلام في الأعضاء على ما يتعلق بالعين.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه