رئيت والدتي ذاهبه الى كربلاء لزيارة ابا الفضل العباس عليه السلام وكانت الطريق ترابيه ومتعبه وكانت تمشي حافيه القدمين عندما يسئلونها الناس لماذا انتي حافي تقول لأن اشعر بالراحه وسهوله المشي
ومن رأى كأنّه يذهب إلى الجهاد، فإنّه ينال غلبة وفضلاً وثناءً حسناً ورفعة، لقوله تعالى: " وَفَضّل الله المُجَاهِدين عَلَى الْقَاعِدِينَ أجْراً عَظِيماً " .






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه