حلمت انني كنت في زيارة الإمام اين وكنت عائدة فوجدت العديد من الناس يركبون الباصات ولم يتضح لي سوى شخص واحد ينشد ويبكي لانه سيغادر فأصبحتُ انا ابكي لمغادرتي للإمام ارجو الوشكرا
وأما البكاء فمن رأى أنه يبكي بغير صراخ فإنه فرج من هم وغم.
شاهد فيديو التفسير الصحيح