انا حلمت بجدو حلمت أنه كان لابس ابيض وكان شكله جميل اوي ف جالي وقالي أنه بيحبنا وأنه اشتاق لنا بس كان فرحان وهو بيقولها
فإن رأى ميتا عرفه فأخبره أنه لم يمت، دل على صلاح حال الميت في الآخرة، لقوله تعالى: " بل أحياء عند ربهم يرزقون " .
(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطشاهد فيديو التفسير الصحيح