زرت والدي في قبره وثم ذهبت وإذا هو معي في السياره فذهبنا الى المنزل وقمت بستحمامه وهو مغطى العوره وذهب الى النوم عند والدتي وانتظرته ل يستسقظ
زرت والدي في قبره وثم ذهبت وإذا هو معي في السياره فذهبنا الى المنزل وقمت بستحمامه وهو مغطى العوره وذهب الى النوم عند والدتي وانتظرته ل يستسقظ
ومن رأى أنه مات ورأى الموت عيانا وعليه هيئة الأموات فإنه فساد في دينه ويرجى له الصلاح ما لم يدفن، فإن دفن لقي الله على غير توبة إلا ان يرى أنه عاش وخرج من القبر بعد ذلك فإنه يتوب ويحسن حاله لقوله تعالى " أو من كان ميتا فأحييناه " .
(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطشاهد فيديو التفسير الصحيح