ما ادري اذا كان او حقيقه
لكن الشعور حقيقي وحسيت فيه وقتها
كنت نايمه وروحي طلعت من جسدي ماحسيت بالم الروح لما تخرج لكن حسيت ان جسمي خفيف وكنت طالعه بالسما وانا سادحه وفيه ملكين يميني ويساري بيقولو لي خلاص بنوديك لربي
وانا كنت خايفه شوي وبعدها رجعت روحي لجسمي وقتها انا حسيت زي الضربه كان روحي انضربت بجسمي وصحيت مفجوعه واتنفس بسرعه
وإن رأى أنه خرج من حصار فإن الأعادي تظفر به.
شاهد فيديو التفسير الصحيح