كنت اشعر بالضيق من ظلم زملائى لى بالعمل وطالت فترة الظلم ولم تن واول امبارح ذهبت لغرفتى لكى استريح على السرير وكانت وقت ما بعد الظهيرة وماهى الا لحظات قليلة وغفيت عيناى اجد والدتى المتوفية تقول لى مبروك انت رجعت العمل فصحيت من النوم ثم انتظرت قليلا فأذن العصر وتوضأت بالبيت ثم ذهبت للمسجد لكى اصلى ة كالعادة
رأى في بطنه من زيادة أو نقص، فهي في ماله وولده. فإن رأى أنّه دخل في دار الإمام، فإنّه يتولى أمور أهله، وينال سعة من العيش.
(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطشاهد فيديو التفسير الصحيح