رايت في الاغلى و اعز انسان الا و هي ابنة اخي التي تبلغ من العمر 6 سنوات حلمت ان اباها نزع منها كل اعضاء جسدها من الرءة و ما شابه فهربت عندي باكية و مؤمنة انها على وشك الموت
ومن رأى أنه مات ورأى الموت عيانا وعليه هيئة الأموات فإنه فساد في دينه ويرجى له الصلاح ما لم يدفن، فإن دفن لقي الله على غير توبة إلا ان يرى أنه عاش وخرج من القبر بعد ذلك فإنه يتوب ويحسن حاله لقوله تعالى " أو من كان ميتا فأحييناه " .
(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطشاهد فيديو التفسير الصحيح