رايت طليقتي نايمه عند ستي قلت مين ده بصتلي وقلتلي اتاخرت عليا وشلتها علي كتفي ورحت بيها بيت امي
حلمت ادخل غرفه الدكتور واتفاجاء بولد صديقتي هو شيخ امام مسجد جالسس بالكرسي مرتاح ومبتسم ونور في وجه ولاباسى قميس احمر وماسك في يده قلم وورقه بيضاء وانا كنت فرحانه بوجوده وكنت لبسه عبايه حجاب كامل وجالسسه ع اليمين وفي واحده كانها ممرضه هي كمان لبسسه عبايه والغرفه بارده جدا وريحة الغرفه فواكه وخلص الحلم
جدي متوفي حلمت اننا ذهبنا اليه في مكان وادي لنه هو كان عنده غنم قبل مماته ويحب يودي الغنم حقه في اماكن المرعى المهم رايته يقولي انه اصبح شيخ ويريدني ان اكون معه مساعد افيدوني جزاكم الله خير
رؤية حرمه عندها كبده كبيرة تبي تقطعها
روايه الميت في المنام وهوحي
روايه شاب يتزوج من ميته
روايه ميت يحمل طفل مع العلم انه مت ولم يخلف
رأيت زوجتي ترمي باختها الكبرى في حظني وانا كنت ع وشك النوم وبعدها قمت وذهبت في الجانب الآخر
زوجي متوفي جالي بعد الفجر اداني اناء به ماء قالي حميني
رايت في الأنا بنت عمي المتوفيه من 11سنهجتني في الوتشتكي ليه من مرات عمها أنها و بتخوض في حقها وتغلط فيها
١٢١ ٦:٢٩ م سبحان الله العظيم: انا رأيت رؤيه اني انا واخواتي وامي في سياره مشابهه لسيارة عمتي ويسوقها سواقها وماشين في طريق مزفلت ومشغلين اغاني وفجأة انقطع الطريق ووقعنا في هاويه وتعلقت السياره في حافة الهاويه بالكفرات الخلفيه وكان يوم نار في الهاويه وانقلبت الأغاني الى قرآن و الآيه كانت وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت منه تحيد وخرجنا من السياره
١٢١ ٦:٢٩ م سبحان الله العظيم: افيدونا جزاكم الله خير
حملت ماشيه في مكان قلبت كلب ينظر إلى ويبكي
وروي أنّ النبي صلى الله عليه وسلم رأى وهونازل بالطائف، كأنّه جيء بقدح من لبن فوضع بين يديه، فانصب القدح. فأولها أبو بكر رضي الله عنه فقال: يا رسول الله ما أظنك مصيباً من الطائف في عامك هذا شيئاً، فقال: أجل، لم يؤذن لي فيه، ثم ارتحل صلى الله عليه وسلم.
وأتى ابن سيرين رجل فقال: رأيت عساً من لبن جيء به حتى وضع، ثم جيء بعس آخر فوضع فيه. فوسعه، فجعلت أنا وأصحابي نأكل من رغوته، ثم تحول رأس جمل، فجعلنا نأكله بالعسل. فقال: أما اللبن ففطرة، وأما الذي صبه فيه فوسعه، فما دخل في الفطرة من شيء، وأما أكلكم رغوته فيقولن الله تعالى: " فأمَا الزَّبَدُ فَيَذْهب جَفَاء " . وأما البعير فرجل عربي، وليس في الجمل شيء أعظم من رأسه، ورأس العرب أمير المؤمنين، وأنتم تغتابونه وتأكلون من لحمه، وأما العسل، فشيء تزينون به كلامكم. وكان ذلك في زمان عمر بن عبد العزيز رضي الله عنه.
وأتى ابن سيرين رجل فقالت: رأيت كأنّي ارتضع إحدى ثدييّ، فقال: ما تعمل؟ فقال: أكون مع مولاي في الحانوت، فقال: اتق الله في مال مولاك.
ورأى عدي بن أرطأة لقحة مرت به وهو على باب داره، فعرض عليه لبنها، فلم يقبل. ثم عرض عليه ثانية، فلم يقبل. تم عرض عليه مرة أخرى فقبله فقال سيرين: هي رشوة لم يقبلها، ثم عاد فقبلها وأخذها.
ورأى أمير المؤمنين هارون الرشيد، كأنّه في الحرم يرتضع من أخلاف ظبية. فسأل الكرماني مشافهة عن تأويلها، فقال: يا أمير المؤمنين، الرضاع بعد الفطام حبس في السجن، ومثلك لا يحبس، ولكنك منحبس بحب جارية قد حرمت. فكان كذلك.
وأما الرعاف: فإنّه إن كان كثيراً رقيقاً، دل على إصابة مال دائم. وإن كان غليظاً، دل على سقط يولد له. فإن رأى أنّ أنفه رعف، وكان ضميره أنّ الرب ينفعه، فإنه يصيب من رئيسه خيراً. وإن كان ضميره أنّه يضر به، فإنّه يصيب من رئيسه شراً، ويكون وبالاً عليه، وينال بعده ضرراً. فإن كان هو الرئيس، فإنّه يرى بجسده بقدر ما رأى من القوة والضعف، وكثرة الدم وقلته. فإن رعف قطرة أو قطرتين، فإنه منفعة. فإن رعف رطلاً أو رطلين وكان ضميره أنّه منفعة لبدنه، فإن صحة البدن صحة الدين، فهو يخرج من إثم ويصح دينه. وإن كان في ضميره أنه يضره في بدنه، فإن ضرر البدن ضرر الدين أو اكتساب إثم. فإن ذهبت قوته بعد خروج الدم، فإنّه يفتقر وإن قوي فإنّه يستغني، لأنّ القوة غنى الرجل. فإن تلطخ بدمه ثيابه، فإنّه يصيب من ذلك مالاً مكروهاً وإثماً. فإن لم تلطخ بشيء، فإنّ صاحبه يخرج من إثم. فإن رأى أن الرعاف يقطر في الطريق، فإنّه يؤدي زكاة مال ويتصدق بها على قارعة الطريق. وقيل إن الرعاف إصابة كنز، والعطاس تيقن أمر مشكوك.
شاهد فيديو التفسير الصحيح