رؤيه في الاني في جنينه واختي جالسه على مكتب في الحديقة وزملاء اختي واقفين علي الارض ، رحت لأختي وسألتها انت بقيتي في سنة كام قالت أنا في رابعة طب بيطري ولقيتها لبسه نظارة واختي ده أصلا في ثالثة ثانوي في الحقيقة رأيت في الاني في جنينه واختي جالسه على مكتب في الحديقة وزملاء اختي واقفين علي الارض ، رحت لأختي وسألتها انت بقيتي في سنة كام قالت أنا في رابعة طب بيطري ولقيتها لبسه نظارة واختي ده أصلا في ثالثة ثانوي في الحقيقة ذاهبون في أرض خالية توجد به فقط باص
توجد به معدات نحن كنا أربعة اشخاص
٣شباب وفتاة واحدة توجد به حقائب وملابس
على عددنا لاتوجد احة فقط كنزة وبنطلون
لنستعد لحضور الدكتور البيطري
فتوزعنا حوالين الباص لتغير ملابسنا لانه لم نملك الوقت الكافي لم أرى الا انا وشاب اخر نزلنا كنزة ولبسنا الكنزة الحمراء
وخلاصة ماتم نشره حول تفسير الطب البيطري من خلال أفضل إجابة
لطبيب: عالم فيه في الدين، ويدل على كل مصلح ومدار لأمور الدين والدنيا كالفقيه والحاكم والواعظ الذي وعظه مرهم ودرباق، ومثل المؤدب والسيد والدباغ المصلح لجلود الحيوان. ويدل أيضاً على الحجام لما في الحجم من الشفاء. فمنِ رأى قاضيَاً أو عالماً عاد طبيباً كثر رفقه وعظم نفعه. ومن رأى طبيباً عاد قاضياً أو فقيهاً فإن كان مسلماً حكيماً زاد ذكره وعظمت مرتبته وعلت درجته في صناعته، وإن كان على خلاف ذلك نولت به بلايا، ولعله يهلك أحداً بطبه لجهله وجراءته، لأنّه سما في المنام إلى ما ليس له. ومن رأى طبيباً يبيع الأكفان فليحذر منه، فإنّه سفاك خائن في طبه، لا سيما إن كانت الأكفان التي باعها مطوية، فهو أدل على تدليسه في دوائه وغلط عامة الناس فيه، ومن رأى طبيباً عاد دباغاً للجلود فهو دليل على حذاقته وكثرة من يبرأ على يديه، إلا أن يرى أنّ دباغه فاسد عفن، فهو جاهل مدلس.
الطبّاخ
تدل رؤيته في المنام على الأفراح والمسرات. وطباخ الأسواق تدل رؤيته على التصدي للنفع. وطباخ الأسفار تدل رؤيته على التقرب والانتقال من مكان إلى مكان أو من حال إلى حال. والطباخ وكل من يعالج النار أصحاب كلام وخصومات وشر. والطباخ دليل خير لمن أراد الزواج. ولا يحمَد الطبخ للمريض لأنه تهيؤ للتلف. والطباخ يحرّض الناس على أسباب المعيشة.
الطبل
هو في المنام خبر باطل. وصاحب الطبل يعبّر برجل غمّاز أو بائع خمر. وإذا كان الطبل معه رقص وصراخ. فهو مصيبة لمن رآه. وطبل المخنث امرأة ذات عيوب كثيرة. وطبل النساء تجارة في أباطيل. وصوت الطبل الموكبي خبر كاذب أو رجل حماد للّه تعالى على كل حال. وطبل الحجاج في القافلة رجل دليل يهدي إلى الطرقات. وكذلك طبل الغزاة.
موقد الطبخ
إذا حلمت بموقد الطبخ فإن هذا يعني أن كثيراً من المنغصات سوف تتحسن بمجرد تدخلك في الوقت المناسب.
إذا حلمت فتاة باستعمال موقد الطبخ فهذا يعني أنها سوف تكون متسرعة جداً في إظهار تقييمها لانتباه شخص ما وبذلك تفقد صديقاً مقرباً.
وأما الطبر فإنه عز ونصرة وظفر وولاية لمن كان أهلا لها وحصول مرتبة لأنه من سلاح الملوك وقال أبو سعيد الواعظ إذا رأى أن بيده طبرا فإنه يأمن العزل ولغيره ربح وقيل الطبر يؤول بكورة عامرة خصبة.
الطبخ
من رأى في المنام أنه طبخ بالنار طبيخاً ونضج فإنه ينال مراده ويقع في ألسنة الناس. والطبخ تهييج أمر ينفعه، فإن نضج الطبيخ فهو رزق. وسائر الطعام أرزاق إلا الهريسة والعصيدة. وإن كان الطبيخ بلحم غنم فهو حياة طيبة بشرف وكرم، وإن كان بلحم سبع فإنها ولاية على قوم ظالمين مع خوف وكره، وإن كان بلحم كلب فإنها ولاية دنيئة، وإن كان معه دسم أفاد مالاً حراماً، وإن كان بغير دسم فكسب دنيء بفقر وحرمان، وإن كان بلحم طير فولاية أو تجارة أو كسب حلال مع قوم أغنياء أشراف، وإن كان بلحم سباع الطير فإنها تجارة أو ولاية من قبل قوم غشمة مع مال حرام.
هو في المنام عالم، كما أن المفتي والفقيه هو الطبيب. فإن رأى أن طبيباً داواه فيصح جسمه. والطبيب أم الإنسان فمن مات طبيبه ماتت أمه، وإذا دخل الطبيب على المريض أفاق من علته، وإذا دخل على السليم مرض خاصة إن وصف له في المنام شيئاً نافعاً. وربما دلت رؤية الطبيب على إخراج المخبآت كالحاوي الذي يخرج الأعداء من جحورها. وربما دلّت رؤية الطبيب على الكناس ومزيل الأقذار والهماز واللماز والمتجسس على الأخبار. ومن رأى أنه صار طبيباً نال منصباً عالياً. والطبيب يدل على كل مصلح ومداوٍ لأمور الدين والدنيا كالفقيه والحاكم، والواعظ والمؤدب، والدباغ الذي يصلح جلد الحيوان، ويدل على الحجام لما في الحجامة من الشفاء. ومن رأى طبيباً بين الأكفان فليُحذر منه. ومن رأى طبيباً أصبح دباغاً للجلود فهو دليل على حذقه وكثرة من يُشفَى على يديه إلا أن يرى أن دباغته فاسدة فهو جاهل مدلّس.
صوت الطبل: صوت باطل. فإن كان معه صراخ ومزهر ورقص، فهو مصيبة. والطبال رجلِ بطال ويفتخر بالبطالة، والطبل رجل صفعان، فمن رأى أنّه تحول طبالاً صار صفعاناً. وطبل المخنثين امرأة لها عيوب يكره تصريحها لأنّها عورة وفضيحة، إذا فتش عنها شنعة كانت عليها، لأنّ ارتفاع صوته شناعة، وكذلك حال هذه المرأة، وطبل النساء تجارة في أباطيل قليلة المنفعة كثيرة الشنعة.
وقال جعفر الصادق ضرب الطبل كلام مختلف لا خير فيه وأما النقارة فإنها محمودة للملوك أيضا لأن النبي عليه السلام كان إذا سار في الغزاة يأمر بدقها فتدق. وأختلف المعبرون فيها فمنهم من شكرها في حق الملوك وغيرهم لما تقدم من الدليل ومنهم من كرهها لكونها من أنواع الملاهي.
والطباخ يؤول برجل حريص قال ابن سيرين ومن رأى أنه يطبخ شيئا طيب الرائحة والطعم نظيفا لطيفا فإنه يدل على الخير وحصول النعمة بقدر ذلك.
ومن رأى بخلاف ذلك فإنه يدل على التجبر وفعل الخير.