تفسير مزار في المنام

رايت نفسي انا واختي ومن احب بالمقام الشيخ احمد الهجري وكنا لابسين ع راسنا فوطة بيضاء ونريد ان ناخذ صورة فلم نجد موبايل كان في السيارة ذهبت اختي وهي واضعه الفوطة عراسها واحضرت موبايل لونه فضي
مزار
كنتوجالسة انا وصديقاتي على حجر وفجأة تاتي امرأة وتقول ياعيبىالشوم علبكم انتو قدام زيارة الشيخ ابراهيم وما بتزوروها قلتلا انا وينو المزار قالتليىلبكو قدامكن قمت انا بس قبرو ودعيت جيب علامات حلوة بتاسع
رايت مقام الشيخ ابراهيم
دخولي ل مزار و ارة مقام و رؤية صبية في ملابس الدين و رؤي
رؤية مزار للشيوخ
رؤيه مزار بين قبور
زرت مزار في منامي.. وأقوم بزيارته
حلمت زيارة مزار والدعاء
دخلت من طاقة مقام أنا وسلفتي وعندما خرجنا منها رأيت ابني يجلس في أعلى السقف للمنزل
حلمت اني ازور مقام وكنت ابكي
دخول مزارشيخ جليل
رايت اني في مزار واموات اعرفهم موجودين فيه ورايت امي المتوفيه وخالي المتوفي وابن اخي المتوفي في درجه اعلى من الاموات الممدودين في المزار تفسير لو سمحت
رأيت اني ازور مزار ورأيت عجوز وسألته عن قبر ابي وسألني عن رقم قبره وقلت اني لا اعرفه وذهب وفتح بوابه كبير فيها ابنيه لم اراها جيدا لكنها في الصباح ومضيئه ولم تكون قبور وكان يريد انا يبحث فيها عن قبر ابي
نحن ندرس في شعبه فخرج الاستاذ وذهبت وراه قلت لهو سئذهب لدي عمل ضروري عت رئيت صديقاتي يدخاون ذلك المزار وخاست انا وابنت عمتي بلعتبه
رئية نفسي في مقام بهي 3 أضرحة وكنت اكنس الورق لذي يرميه الشيخ لان لكتاب لذي بيده ملفوف متل ورق الهدايا وانا اكنسها
رأيت انني أزور مع أهلي مقاما لا أعرفه ولا اعرف اسمه وعندما هممت بالدخول من باب المقام نطق صاحب المقام وهو راقد بقبره بأنه يرفض دخولي ما تفسير ذلك؟؟؟
رؤية مزار اسم مزار خلوصي ودعاء ب في هذا مزار هي واختها
زياره المزار والقيام بتنظيفه
رئيت اسم مزار على جبين زوجي ما تفسيره
امي ذهبت الى المزار ولم تاخذني معها
رايت بانني في مكان غريب وهناك اناس غرب ورايت مزار واكياس مليئة بلزيتون الاخضر امام المزار بحيث لم استطع الدخول الى المزار
رؤية مزار مهدم وحوله مرضه نائمون
ذهبت انا والشخص الذي احبه ووالدي اي مزار كي نزور وكان لابس حبيبي،عسكري
رايت اني اطير واحط على صخور كبيرة الحجم يحيط بها ماء ع ولونه ازرق وبعدها تسلقت جبل عالي وفي الاعلى كان هناك مساحة ارض منبسطة وهناك اثر لقبر وكان هناك عدد من النساء العربيات سالتهم ماهاذا المكان فجاوبوني بانهو مزار كر نواس وكان يخرج من القبر نبع ماء ع شربت منه واسقيت ابنتي البالغة من العمر ٥ سنوات وابني البالغ ٣ سنوات وانا شربت منه واغسلنا ايدينا ووجوهنا من تلك الماء وكام زوجي معي وامي واختي التي تكبرني واخي
شفت رفيقتي وعم قلها انو لازم تزوري هالمقام
رأيت انني قمت بزيارة احدى مزارا يدعى عبد الرزاق وقبل الن ادخل رأيت امرأة امامه جلست بقربها نظرت الى بطني وقالت لي انني حامل ثم دخلت الى المزار وقرأت الفاتحه وخرجت لاجد امرأة اخرى لتقول لي ايضا انت حامل علما انه ليس لدي اولاد وشكرا للمفسر
رأيت مزار في حلم وكنت اللتقط الصور ولكن حلمت اني على هذا المزار ولكن لم اشاهده
رأيت أني في مزار أنا وزوجي وأبنتي وأبني والمزار يوجد فيه ماء
رأيت أني في مزار أنا وزوجي وأبنتي وأبني والمزار يوجد في ماء
رؤية المزار في المنام برفقة الاهل
مزار وشاب وسمك في المنام
رأيت انني قي مزار انا وصديقي ودي لقراءة الفاتحة
دخول إلى مزار ورؤية القبر
أنا أرى شيخ ذو عمامة بيضاء و ثوب أخضر ولكن ملامح وجهه لا تبان لأنه يشع النور من وجهه وهو يقف عند مزار ويوجد أشجار عند المزار
كنت انا واهلي وقرايبينا سوف نذهب الى مزار وكانو سوف يذهبو من دوننا ولكن ذهب جميعآي
رأيت نفسي جالس في مزار وفيه مشايخ كثيرون وكانو يريدون الذهاب الى مزار اخر فقالو لي اذهب انت الآن وسنمر عليك عندما نذهب
مزار ام احمد وبجانبه سرير كبير للاطفال
رأيت أني ازور مزار فيه ثلاثة قبور قبر طويل جدا بمحاذاته قبر لطفل على ما يبدو باتجاه شرق وغرب وقبر لشهيد باتجاه شمال جنوب ا
رأيت أني ازور مزار فيه ثلاثة قبور قبر طويل جدا بمحاذاته قبر لطفل على ما يبدو باتجاه شرق وغرب وقبر شهيد باتجاه شمال جنوب
حلمت بأنني في مزار انا واهلي قضينا يوم كامل وبصحبة بعض الاقرباء
رؤيه المزار في منامي
مزارفي
حلمت اني كنت في باص والمزار امام مبنا من حجر اسود عالي
انا ارى اريد ذهاب الى مزار واعرف هذا مزار امشي حافي القدمين حتى مزار ومعي اصدقاء وزوجي وصلنا الى مزار لكن جديد وينزل مطر قويا وبعد ينزل ثلج انا اقول سوف أدخل الى مزار لكي أصبح حاملا
حلمت اني اركب باص وهذا الباص ذاهب لمزار ونزلت قبل ان يذهب
رأيت نفسي انا وخطيبي في مزار وكان يأكل القضامة وفي نفس اليوم حلمت مرة ثانية أنه جاء يأخذني إلى المزار
رؤيتو أني في مزار
رئيت اني ازهب الى مزار ﻻاعرفه وأقف امام قبر وأقرأ سورة فاتحه ورئية هناك شجره
شفت مزار فتح زجاج منو وظهر قديس وطلعت عا درج عالي وشفت امراة على سطح
شفت مزار وفتحت اززاز منو وظهر قديس وطلعت على درج عالي وشفت امراة على سطح بي ضيعة تاني
زهبت انا واختي الى مزار معروف لدينا في المنطقة وكان مغلق ويحرسه مجنون ومنعنا من الدخول لكننا دخلنا رغما عنه ولبست صدرية بيضاء مثل صدرية الدكاترة ونزلنا للمزار وعندما دخلنا تعوزت من شر زوجي وصهري
رأيت امس المتوفي انا وهي نقوم بزسارة جبل مغطى بلتج كلو ابيض وعندا بوضع ظهر تماثيل القديس شربل كثيرا
عم أدعي المزار والأولياء الصالحين يحموني
ذهبت الى المزار اني ورفقاتي وبس فلينا شفت رفيقتي غير اللي رايحه معنا وضيعنا الطريق
رأيت اخي يذهب الى مزار في
في مزار مع الزوج بملابس بيضاء
رايت ان صديقتي تأخذني الى مزار
نفسي في مزار انا وشخص احبه
حلمت انب قمت بزيارة المزار انا وابي وابنة خالتي وتحدثت مع اناس هناك ودخلت المزار ولم اخلع الحذاء من رجلي بعدها انتبهت وخلعته
زيارة مزار و إشعال الشموع فيه بجميع أشكالها
حلمت اني مع حبيبي في مزار قديس
حلمت انني ذهبت الى مدينة طنجة فالتقيت مع شاب اسمه مزار و عرض عليا ان اشتغل معه في مقهى
حلمت انني سافرت الى مدينة طنجة والتقيت مع شاب اسمه مزار لعرض عليه ان اشتغل معه في مقهى
رؤية زوجي يجامعني أمام مزار مقدس
زيارة مزار في الحلم
رأيت اني ازور مزار مع عائلتي لكن المزار مسكون فيه ملابس لكن لانستطيع اخذها لانه مسكون بالجن
رأيت اني ازور مشهد الامام اين وابكي بكاء شديد
رأيت نفسي انا وصديقتي في مزار وفي يدي قرآن وعم قول دخلك يا مزار
دخولي الي مزار غير معروف وتقبيل الحُجرة الي توجد داخلة والدعاء الكثير فيه وتقبيل كتاب الله الموضوع اعلا الحُجرة
شفت منام اني كنت رايح زور مزار انا وابن عمي ولما وصلنا عالمزار ماقدرت اوصل
شفت اناريح مع زوجي في سيارة مع ناس غريبين وبعدين بنزل بستنا زوجي جانب مزار بيخطفوني نسوان غريبين بس هنن اصحاب دين بعرف عنون بيطربوني ابرة منوم وبعدين بيصحوني وباكل من اكلون اكل خبز مقلي
رايت نفسي اناوامي واختي نحمل ع ظهرنا اكياس حبوب ونصعد الى جبل في قمة الجبل يكون مزار سيدناالخضر وقد اصابنا تعب شديد حتى وصلنا اصابتنا راحة نفسية وجسدية
رؤية انه يعمل عمل عيد او ماشابه عند هذا المزار

وخلاصة ماتم نشره حول تفسير مزار من خلال أفضل إجابة

تفسير حلم مزاراً أو معبداً [تفسير الظاهري ابن رشد]

(11صوت)

ومن رأى أنه رأى مزاراً أو معبداً فإنه يكون مجتهداً في طلب الأجر وربما يكون قنوعا.

(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطهذه الاجابة كأفضل إجابة)

ويتم تفسير حلم مزار بالشكل الآتي

أما معنى الأحلام المشابهة لرؤية مزار في المنام فيؤول إلى التالي

تفسير زيارة مزار في المنام

تفسير حلمت اني في مزار في المنام

تفسير حلمت في مزار في المنام

تفسير زيادة مزار في المنام

تفسير حلم ساقين || تفسير حلم اهل

إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه