رايت في منامي اني كنت عسكري انا وبعض اصدقائي لا اتذكر منهم فاكنت في مزرعه وكان الزرع حجمه متوسط فا هاجمنا العدو لا اتذكر من كان عدوي وبعدها قفزت قفزة للجو واصبيت برصاصا في فخذي وبعدها اسعفونا في سيارة شاص وكنا قد عبرنا نقيل من الزفلت و وصلنا الى المستشفى وكان في فخذي رصاصتين لا اعلم من اين او من اصابني ب الثانيه من دون ان يخرج دم حتى قطره ما خرج كان ب جانبي محمد بن سلمان ولي العهد السعودي ،،،،،،هاذا كل شي
وقال الكرماني من رأى أن اصبعه معضوض أو مهروس دلت رؤياه على سوء أدبه وربما يؤدبه من فعل به ذلك ان عرفه والا فهو يرجع من نفسه.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه