تفسير طائره في المنام

رأيت طائرتان كبيرتان تصادما
حلمت تطيير طائره ورقيه وكانت تلامي السحاب من شدة الارتفاع
حلمت تطيير طائره ورقيه وكانت تلامس السحاب من شدة الارتفاع
رأيت طائره حربيه وناس يموتون أمامي ولكن انا نجوا منها ولكن السماء كانت مرعبه لما فيها من طائرات
طائرات توحى بأنها حربيه بأشكالها المتماثله تحلق فوقى ولا يوجد قصف او هبوط او سقوط
رايت ثلاث طائرات حربيه تحلق فوق راسي يوم ٥نوفمبر
طارتين حربي في السماء
رايت طائره حربيه تنفجر وانا فوق سطح منزلنا وكانت تنفجر خلف البيت
هبوط طائرة عسكريه
رأيت طائره حربيه للتفتيش علا الهويات
حلمت اني اريد الركوب بطائره
حلمت بان طائره ترمي قنابل على حلالي وعلي
مطارده الطائره الحربيه لك
رئيت طائرتين تحلقان فوقنا بغية القصف ولونهما أسود وانتابني خوف كبير وصرت ارد استغفر الله لانني شعرت بأن الطائره سوف تقصفنا ونموت
حلمت ان امي واخي يحترقون في الطائرة
طائره تسقط بين جبال وتنفجر وتحدث ضؤ كبير
رايت نفسي اركب طياره انا وعائلتي
ركوب الطائره وتطير وانا مستمتعه
حلمت ان في سيارات وثلاث طيارات وانا واقفه بعدين رجعت وراء ولقيت شخص قلت له ابي الطياره الموف نادا واحد وجاء اخوي قاله خلي حوالين الطياره سيارات عشان ماتتحرك ورحنا احنا
رايت طائره حربيه في السماء دا ت ثلاث مرات في ةلسماء كن وةقف انا وعمي فنزلت ةالطائره وحملتني
حلمت بأن طائره حربيه تحوم فوق أهل بيتي زوجي وأبنائي وتقصف علينا هربوا ثنتين من بناتي وبعدين زوجي أخذ بنتي الثالثه وهرب بها وانا هربت ونسيت ولدي رجعت بأخذه جانا القصف لكن نجينا من القصف ولَم يصبنا مكروه
رئية اخي يقود الطائرة وسقطت عند اقلاعها وماتو كل ركابها ونجا اخي لم يموت
قيادة الطائرة وسقوطها
حلمت اني نازله من فوق الشارع ومطر ينزل وطائره تحلق بالسماء
رايت طائرة حربيه اسرئلي في سماء تحوم وانا علي الارض ات عليه
حلمت اني بمطار
حلمت اني اركب طائره
طائره تطير بالمنام
شاهدت في الحلم انه هناك تسقط في البحر وتغرق وكان يوجد فيها اصدقاء لاختي وقمنا بمساعدتهم من الغرق
حملت ان الطائره بتهبط بدل بتهبط ع السكه هبطتت في ارض زراعيه واكنها بتوقع
رايتباني اركب طائره مع والدي المتوفي وانا اسنده في الطلوع إلى الطائرة وأيضا حاول اضع له وسادة يقعدعليهافي الطائره التي لايوجد بها مقاعد وبالهاء بنت أخي 5 سنوات تقريبا اسمها ايه وكذالك طفل وطفلة لانعرف
حلمت أني اركب طائره ومعي الطيار وأمه امرأه كبيره بالسن محترمه ثم طارة الطائرة وهبطت في مكان فسيح تراب قرب الشارع وليس بالمطار ثم نزلنا وذهبنا الي منزل ليس حديث ولا قديم والطيار يحمل طفل وهذا الطفل ابني ويعطيه اكل انا ارمله وعمري 58
حلمت اني مسافر الي تونس وركبت الطاره وفي لحضت الارتفع انفجرت
ركوب طائره وروئيه المقابر من الطائره
حلمت بطائره حمراء صغيره تهاجم منزلنا ولاكن لاتسبب له الضرر فقط تحتك وتذهب وبعدما ذهبت قالو انها طائره تدريب وليس حرب
حلمت امي المتوفاه عطتني مفتاح طائره وكانت الطائره حلوه وجاء احد اخذ المفتاح مني وبعدين قدرت اخذه منه
حلمت ان يدي مجروحه من المعصم وذهبت انا وصديقتي الى طائره كنت اقودها انا وكنت لابسه فستان اصفر وجزمه سوداء وانتهى حلمي
اني اطيح من طياره
كنت بطائره وصار حادث بها ومعي مسدس ومسدسي تر
حلمت كأني في مكان والناس نجتمعين واطالع السناء طياره كبيره مكتوب عليها الهيئه الملكيه السعوديه وفجأه تحطمت الطايره وهي بالسماء وكأنه سقط منها ٣مقذوفات وانا احاول اهرب فجأه قالو انه انصاب الملك سلمان ومحمد ولده وكنت خايفه عليهم بعدين جابو محمد على كرسي متحرك ويحرك اصبعه وقلت الحمدلله اهم شي انه حي
انفجار طائرةً ركاب في بستان
حلمت صحبتي بانها تسوق في طائره وانا بجانبها وبعدها انخبطت الطائره من الامام كلها وبعدها نزلنا انا وهيا ولم يجري لنا أي سوء
رأيت طائرة حربية وفيها احد اقربائي وبعدها وقع من الطائره ومات
طائره تهبط وتقلع
طائره تعبط وتقلع
شاهدت بالدخول قذائف للطائره من جميع الاتجاهات وتعمل ثقوب ثم رؤيه محرك الطائره بدء يسقط منه قطع قطع وكنت داخل الطائره واغمضت عيني وانا بالطائره وانتهى
حلمت اني رايحه اركب طياره بس اجرات غريبه وحديثه جدا للركوب واختي بتوصلني سالني شخص شغال في الطياره مسافره ليه قولتله للعمره وبعدها منحه دراسيه بس كنت خايفه مرتاحش في كراسي الطيارة
اانو انا وأهلي كلنا مسافرين بطياره واحترقت فينا
رايت ابنتي تصاب بشظيت من صاروخ الطائره ولم يخرج دم
رايت اني انا. ورئيس. عملي. نركب. طائره انتضرن. جميع العاملين. ولم. يحضرو
حلمت ان خطيبة ابني تسوق طايره بجناح واحد وهي في الجو انحنو الاسره كلها واقفين علي كبري وهي في الجو وقعت بطائره ثما اجائت الي وقالت لي سامحيني يا امي
ان خطيبة ابني تسوق طائره بجناح واحد واحنه انا والاسره واقفين علي كبري و اثناء الطيران سقطت بيها الطائره واجائت الي وقالت لي سامحيني يا امي فقط
رأيت اني على متن طائرة وكنت سعيده وذهبنا السودان وصليت هناك ورأيت نساء السودان ذوات بشره بيضاء وكنت مستغربه من ذلك
ركبت الطائره وبجانبي بنت شقراء جميله تنام على صدري
من ركب طائره ونزل منها
رأيت طائره كبيره في السماء
حلمت ان هناك طائرات حربيه في السماء تؤمي صواريخ وقذائف في المكان الذي اقف فيه دون اصابتي
حلمت اني كنت في طائره مع ناس اعرفهم بنات عمتي وكانت الطائره اكثر من مره تسقط وانا انجو في كل مره
حلمت اني راكبه طائره وفي ناس بتلحقني وطائره تركب قاعدت وتنزل وناس بتحول تلحقني
حلمت بطائره حربيه
حلمت ان خطيب صاحبتي كان في بيتي وبعدها رگبنا طيارة شكلها غريب شكل فصل المدرسه والطياره كانت لسه ماشيه وصاحبتي رنت علي تليفونه وهو مردش
حريم يتهوشون بعدها جات طياره ترمي رصاص كلنا هربنا وولدي صابته رصاصه
اسم طائره بس عباره عن كوكب هيقط على الناس وكل شويه بتقرب على الناس وهتقع عليهم
رايت انني انظر الى السماء ووجدت طائره تذهب وتعود واسقطت سياره من السماء وكنت انظر اليها انا مع ولدي الصغير وبعدها نزلت الطائره لكي تاخذنا
رئيت السماء مملوه بالنجوم وسماء ملونه بلون جميل ثم رئيت طائره أشأرت عليها فرمتني برصاصه ثم رشقت عليه الرصاص كثيرا
حلمت انى مسافر والطائرة اقلعت بدونى وانا لم اسافر
شوفت طياره بتطير ونا كنت بقول سبحان الله وربنا يوصلهم بسلامه وكانت كل ما طياره تمشي الشمس بتوسعلها وتضلل
كانو مسافرين اني واختي الزياره لامام الرضا وماعرف منو نفتر بلاسواق واشووف صديقتي الي ابد ممفكره بيها جنات وتحاضنا وجان شكلها حزين سلمنا ورحنا واتوسل بالامام يكضي حاجتي زواج منہٖ شخص لاحبه

وخلاصة ماتم نشره حول تفسير طائره من خلال أفضل إجابة

تفسير حلم طائر الذعرة [تفسير النابلسي]

(8صوت)

طائر الذعرة
تدل رؤيتك لهذا الطائر في الحلم على أنك ستكون ضحية إشاعات مسيئة إليك وستخسر في أعمالك.
" طائر الذعرة: طائر صغير ذو ذنب طويل جداً يرفعه ويخفضه على نحو انتفاضي وكأنه مذعور " .

(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطهذه الاجابة كأفضل إجابة)

ويتم تفسير حلم طائره بالشكل الآتي

تفسير ثعبان طائر في المنام

تفسير حلمت بي ثعبان طائر في المنام

تفسير حلم الكنيسه || تفسير حلم شخص

إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه