تفسير المقام في المنام

تفسير المقام في المنام

انا ذهبت لزيارت مقام الشيخ محمودوجدالمقام منقول
ذهبت انا وصديقي وصديقتي إلى احدا المقاماة وفي الداخل أراني صديقي في جواله شئ ما
زرت مقام شيخ وقرات القرأن ورأيت أبي داخل المقام
شفت انا كنت بمقام الشيخ غريب وانا طلعة فوق القبة وكنت هربني من امي وهوي حماني وانا قالت هوي غريب وانا غريبي احميني
رأيت نفسي انا واصدقاءي جالسين بالمقام
رأيت حبيبي ووالته تطلب مني الابتعاد عنه ومن ثم رأيت المقام
رواية المقام في المنام
لقد كنا جالسين عند المقام الشيخ محمد البغدادي وخرج من المقام فقط
رؤية المقام بالعراق ورؤية احذية سوداء للرجال ترمى
زيارة مقام
حلمت ان وحدة بتقول هاتي طرحة من قطرك وحطيها في المقام اختي قالت تاخدي بتعتي قالت لا طرحتها هي وخت طرحتي وحطيتها في المقام
رايت بانني زرت المقام وقد خرجت من طاقته وليس من الباب
زياارة مقام لااعرف لمن
زيارة مقام لااعرف لمن
حلمت اني ف مقام و عشان ادخله دوست ف ميه ع بابه
اقراالفاتحه في المقام وولدي بجانبي
ركوب سيارة سودا
ركوب سيارة سوداء ورؤيه مقام
رايت في اامنام انني ازور مقام ووقفت ادعي وقال لي الرجال ان ليس طاهرا لا يقف هنا
رأيت نفسي مع اهلي ازور مقام ثم ونحن في الطريق خطفنا وانا رأيت نفسي أصابعي مقطوعة ولم ارى بعيني
زيارة المقام
رايت نفسي انا وزوجي واهله في المقام عمي مستلقي على الارض وهويبتسم ومرة عمي تدور وتدعي في المقام ماتفيسره
رؤيه انتقال مقام مزار لبيت جارنا
رؤيا المقام
رئيه النفس في المقام
مقام وفوقه حمام كتير
ذهبت الي سوريا و هناك رايت مقام احدي الانبية و كان المقام مبني من طين
حلمت اني في مقام السيده زيننب وانا واعلي وهالاي وضضعت يدي على المقام
حلمت اني وضعت يدي اليمين علي المقام
رؤيه القبر جانب الدار
رايت اني اقف امام مقام وقال خادم المقام انه بتأع واحده ووكر الاسم فقلت له أن هذه امي صاحبه المقام
رؤية مقام لشيخ يوسف
رأية إنني زرة مقام أحد الأئمة وصرت أبكي ولكنني كنت فرحة
حلمت انني ذهبت انا وبنات اخي الى مقام السيدة زينب
حلمت اننى دخلت مقام وقلت السلام عليكم
تفسير حلم دخول المقام
رؤية مقام ولي صالح
رؤية المقام دون وجود ضريح
رأيتو اني اذا لرؤيت مقام لشيخ في منامي وهناك رئيتو رجالا عل كتفيه شالا اسود اللون ومكتوبا عليه
رأيتو اني زرتو مقاما لشيخ في منامي وهناك رأيتو رجالا عل كتفه وشاحا اسوج اللون ومكتوبا عليه
رايت احدهم يقول لي انه ذاهب لزيارة مقام ولكن عندما استيقظت لم اتذكر اسم المقام
رايت احدهم يقول لي ذاهب لزيارة مقام وعندما استيقظت لم اتذكر اسم المقام
زيارة المقام ورؤيه فتاه اعطتني شيئا
حلمت انى عند مقام ولكن ليست أعلم لمين
حلمت باني في مقام السيده زينب عليها السلام متمسكه بالقفص ادعي بحرقه و ابكي لوحدي و من بعدها حلمت بدكتور يعطيني ابره في يدي احسست ببرودتها و المها علما اني من فتره قمت بزياره لمقام السيده زينب في الحقيقه
زهبت لزيارة ولي المتوفي في المنام ورايت اسمه مطابق على اسمي
رايت انني ازور مقام الشيخ يوسف الرداد
مقام داخل جنينة محاط بسور وبعد يوجد جامع وكنيسة بجوار بعض
انا حلمت اني في عماره عليا مش فكره كام دور كانت حماتي في آخر دور وقالتلي نزله ليه قولتلها أصل الدور عالي أوي أنا هنزل قالتلي ماشي وأنا نزله كان معايا أبني الصغير شيلاه علي ذراعي.. أبني ده عنده سنتين ونصف وكان أبني الثاني عنده عشر سنين كان بيشدني من أيدي وبيقولي ياله أنزلي وأنا نزله السلم مكانش لازق في بعضه كان السلالم بعيد عن بعضها وأنا نزله بقول لابني براحه كان بيقولي يله بسرعة عشان هوريكي حاجه واحنا نزلين كنت بلاقي على السلم بطه كذا وحده وانا نزله وبدين وأنا نزله شوفت ابني الكبير وهو بينور نور غريب من عينه وحولين جسمه بنور لونه أصفر خفت منه وأنا نزله روحت قولتلو لسه بدر احنا بقلنا كتير نزلين رد عليه وقلي لا خلاص قربنه السلم كان طويل أوي وفجأه وصلت لاخره لقيت مقام بس معرفش مقام مين بس أنا شوفت المقام ملفوف بالقماش الموجود في أي مقام ولونه الأخضر وعليه لا إله إلا الله كل ده كان الفروض انه في المدخل بتاع العماره أول ماشوفته روحت قولت مشاء الله وقلت تاني الله أكبر فضلت أكبر ولما خرجت بره العماره لقيت مقام اكبر من الي جوه برده فضلت اكبر لحد لما سمعت الآذان بيدن ويقول الله وأكبر جيت بصحه من النوم لقيت جسمي متخشب
انا حلمت اني في عماره عليا مش فكره كام دور كانت حماتي في آخر دور وقالتلي نزله ليه قولتلها أصل الدور عالي أوي أنا هنزل قالتلي ماشي وأنا نزله كان معايا أبني الصغير شيلاه علي ذراعي.. أبني ده عنده سنتين ونصف وكان أبني الثاني عنده عشر سنين كان بيشدني من أيدي وبيقولي ياله أنزلي وأنا نزله السلم مكانش لازق في بعضه كان السلالم بعيد عن بعضها وأنا نزله بقول لابني براحه كان بيقولي يله بسرعة عشان هوريكي حاجه واحنا نزلين كنت بلاقي على السلم بطه كذا وحده وانا نزله وبدين وأنا نزله شوفت ابني الكبير وهو بينور نور غريب من عينه وحولين جسمه بنور لونه أصفر خفت منه وأنا نزله روحت قولتلو لسه بدر احنا بقلنا كتير نزلين رد عليه وقلي لا خلاص قربنه السلم كان طويل أوي وفجأه وصلت لاخره لقيت مقام بس معرفش مقام مين بس أنا شوفت المقام ملفوف بالقماش الموجود في أي مقام ولونه الأخضر وعليه لا إله إلا الله كل ده كان الفروض انه في المدخل بتاع العماره أول ماشوفته روحت قولت مشاء الله وقلت تاني الله أكبر فضلت أكبر ولما خرجت بره العماره لقيت مقام اكبر من الي جوه برده فضلت اكبر لحد لما سمعت الآذان بيدن ويقول الله وأكبر جيت بصحه من النوم لقيت جسمي متخشب فضلت أقول الله واكبر لحد ما صحيت ومن هنا خلص الحلم
زرت المقام وسط تجمع كلير من الناس واخى كان معى
زرت المقام وسط تجمع كبير من الناس واخى كان معى
حلمت أنني ذهبت إلى مقام وهناك قرأت بالقرآن
واقف امام مقام النبي يوسف وفجءة يفتح الباب وينير المقام ثم ارى اخواتي لابسات الاسود مثل عادتهن وتاتي اختي لتاخذ مني فنجان قهوة وتعطيني شيء لم اتذكره ولريد ان اخبءه في المقام من ثم ارى ابني الوحيد بلباس ابيض يقف بعيد
رؤية المقام سيدنا ان وان اوصه امنه يوصلها لسيدنا محمد
حلمت اني بزور مقام ووضعت في الصندوق خمسه جنيه
كنت عند ناس غريبين وتحممت ببيتن وبطلع من عندن بشوف ناس كتير وشباب حاولو يضربوني قمت هربت منن بعدين بطلع بالباص ومنروح عمحل في شلالات وبركات مي وفي.درج طويل كتير بنهايه الدرج في مقام كبير كتير متل شكل جامع وضليت اطلع الدرج بس ماقدرت شوف المقام بعد ماوصلت لفوق وصرت قول بدنا نتسبب
حلمت انى ولدت وابنى مشى من يقراء الفاتحة عند المقام
رأيت اني أصلي على سجاده طويله ومعي ناس كثيرون من حولي يصلون معي وامامي اصنام وخلف الاصنام جوامع عالية ومضيئه وانا كنت اارفع يداي واقول اللهم انك تعرف اني اصلي لك وليس للاصنام
زيارة مقام السيدة زينب
اذ رايت مقام السيد زينب فا فضلت اقراء قراان وانا خايف ومن ثم تحول المقام اللى امى التى ماتت بالفعل
كنت حامله طفل ودخلت به مقام شيخ
اني راية مقام فدخلة إليه واخذت خلعة من المقام
حلمت داخله مقام شيخ وشايله ولد
رائيت احمل طفل عريان ودخلت به مقام شيخ
زياره مقام شيخ صالح والسجود داخل المقام ودمعت العينان
رأيت اني ازور مقام وبيدي كتاب الحصن والحصين وكنت انوي وضعه في المقام لكن وضعت مال بقيمة 500ليرة سورية في المقام
زرت المقام وقبلته
حلمت اني شوفت مقام كبير ومنور ابيض كلو وفيه حجات صفره كده كتير وايات قرانيه بتلمع
حلمت اني شوفت مقام كبير ومنور ابيض كلو وفيه حجات صفره كده كتير وايات قرانيه بتلمع بس الي وصلني للمقام دا ا اراضي زراعيه واني كونت بنقظ واحد من ناس كتير كانت بتجري ورا
شخص يجلس بمقام ديني
ذهبت الى مقام احمد قرفيص
رأيت اني ذهبت الى زيارة المقام
رايت نفسي اركض الى مقام في جبل ولا اعرف هذا المقام وانا اركض سبقني رجل يركب اليه وكادت حجرة تضربني ولكن نفدت منها وعندما وصلت رايت الناس متجمعة حول شيء لم اقدر على رؤيته .فقط سمعتهم يقولون سوف تحدث معجزة ...
اانى واحده دخلنتى فى مقام جوه
مقام سيدنا الخضر مع دخولي لي انا وحبيبي
رايتو في منامي انا موجوده في مقام السيده زينب عليها السلام
زوجي ياخذني ع مقام السيدة زينب وبيتركني برا وبقلي استني هون وهو بروح بصير انا بترجا بخادم يفوتني بقلو يعطيني عباي لانو مو لابسة حجاب بيعطيني وبفوت عالمقام بصير ببكي وبدعي بطلع بنادي زوجي ليفوت ماابيرضا
شاهدتو مقام كبير في وسط بيت قديم لااهلي
قد حلمت بأنني قد ذهبت لزيارة مقام السيدة زينب برفقة امي و اخي و خطيبة أخي و أمها و لكن المقم شكله غير الحقية و في طريقنا ذهبنا الى متجر الذهب و أصبحت أقيس المحابي و أريد محبس شبيه لمحبس خطيبة أخي و المحبس كان لخطوبتي و نظرت الى الساعات في المتجر و اعجبتني ساعة
كنت ذاهبة لمقام السيده زينب برفقة خطيبي سيرا
عاء في مقام وشرب مياه باردة
ذهبت الى المقام وبدي جيب عين الحاسود واكلة كبة نيه عليها شعر
رأيت نفسي ازور مفام فيه الكثؤر من الناس يقومون بالعبادات
رايت قبرا صغيرا كأنه ملكا لي وقيل لي أن هاذا مقام وبعدها ذهبت وصليت
رايت قبرا صغيرا وكأنه ملكا لي فقلت لشخص انظر في امره فقيل لي انه مقام وبعدها ذهبت وصليت
حلمت ان كنت مشيا مع زوجى وأولادى البنات وبعدين لقيت مكان شكله جميييل جداااا بس المكان ده كان عليه تلج كتير المكان الوحيد اللى كان عليه تلج والاماكن اللى جنبه مكنش عليها اى تلج بسأل اى المكان الجميل ده قلولى ده المقام صليت على النبى وبعدين صحيت
رؤبه اامقام بانواره وسجادة وجماله ومحاوله تنظيف سجادة
شاهدت نفسي في مكان لا اعرفه وكان معي قنبلة لكن رميتها على شخص وصار يضحك عليي لانها لم تنفجر فاخذها هو وشعلها لكني هربت قبل ان تنفجر ولقيت نفسي في مقام مزار لااعرفه وبعدا شفت بنت غريبة عم تقلي بدي اخدك لاخي ماحلمي
حلمت اني روحت مكان في مقام بس كان المفروض آني ادخل المقام بس انا خوفت ورفضت راحت ف ست فتحتهولي وطلعت منه طفل صغير شكله جميل وقالتلي طوفي حوالين المقام روحت طوفت
حلمت انى رجل اشترى لية شمعتين وقالى دخليهم مقام السيدة زينب رضى الله عنها وبالفعل دخلتهم جوة المقام على علم انى متزوجة
ذهبت ألى المقام بس ماشفت مطرح ما مدفون
حلمت اننى ذهبت الى المقام ووجد سجادتين غارقاتان فى الماء على الارض وكان معى كرسي فلما اردت ان امشي الى البيت قال لى الشيخ اعطينى هذا الكرسي للمسجد فقلت له لا هذا هدية من المرحوم ابويا فذهبت الى البيت ومعى الكرسي والسجادتين
زيارة مقام السيدة زينب ع والدعاء
زياره المقام ورؤيه القبور تنقل داخل المقام
كنت ماشيه و شفت المقام
رأيت نفسي داخل المقام مع اهلي واقاربي واتصلت بعمتي المتوفية وكانت مريضة
حلمت كنت ماشيه أنا وامى واختى ولقيت مقام وكل مااقرب منه اتخنق بالعياط امى قربت ودعت ان ربنا يرزقنى بولد وكان فى حد من جوا المقام بيخبط وكنت خايفه اخبط وكان مكتوب ع المقام والرزق وأنا بخبط واحد فتحلى وأنا بدعى ربنا يرزقنى بولد لقيته بيقولى قريب هنسفرك وهنرزقك بولد وقال لاختى هنجوزك بحد من العالم بتاعك
لقد رأية امي المتوفية نذهب انا وهي الى مقام
راية امي المتوفية ذهبنا انا وهي الى مقام
شخص اعرفه واقف امام مقام الإمام اين
رأيت نفسي اذهب الي مقام السيده زينب ومره اخري اذهب الي مقام اين لكني أراهم من بعيد ولن ادخل لهم
ياة مرة حلمت انو سألني حدا وين ساكنة حكيتلو ساكنةبالمقام للعلم اول مرة اسمع بها المكان
رايت الشاب الذي اتكلم معه انه ينوي الذهاب الي المقام وياخذني معه
رأيت نفسي مع زوجي في مقام السيدة زينب وجاء رجلا وقال لي قولي لزوجك أن يقرأ هذا الدعاء مرتين والسيدة زينب ستشفي بأذن الله لأنني قرأت هذا الدعاء وشفتني
رأيت رجلا في مقام السيدة زينب يقول لي أبلغي زوجك أن يقرأ هذا الدعاء والسيدة زينب عليها السلام ستشفيه من مرضه
رأيتو انني قد زرتو مقامات ورأيتو ورد النرجس وكان هناك أمراة تبصر لي على كف يدي
نا شفت بنومي انا ورفيقتي الاء و ماشين في الشارع في ظلام من سأل ناس بقلولنا على اليمين منطلع الدرج وبشوف حالي في مقام سيدنا زكريا او النبي او سيدنا الخضر وبلاقي بنات حماها لاختي منال عبير ونسرين واختي منال معي ومعها صبي ومعنا امرأة سمينة جدا وانا مستعجلة بدي اروح لانس صار ليل وبيقلولي في ذكر في مولد والمرأة عبتصلي والجامع كان مليان نسوان وانا كتيررر بدايق وضهري وجسمي بيوجعني وبقلون والله عبتوجع وبفيق ضهري وأيدي كتير عبتوجعني
حلمت بأني دهان المقام والقتل الابواب وكنت وحدي
رايت نفسي في ضريح الإمام اين انا وامي وسالت امي حيث كانت عيناي تفيض بالدموع انظري هنا دفن امامنا وكان في الجوار ضريح ابا الفضل العباس فقلت لامي ها قد زرنا اين لنذهب الى ضريح العباس وعندما انتهينا من الدعاء قالت امي لي حان وقت الانصراف فأخذت ابكي لانني لم اشبع من ذاك المكان
رأيت نفسي على باب مقام الشيخ يوسف الرداد
زرت مقامين وب أت بالبكاء والسلام عليهما
كنت جالسه في المقام وعم زور وادعيي انا واخوتي
حلمت اني بزور مقام سيدنا يحيى وكتير عبدعي بعدين بقرب ع شبك المقام وبدعي اكتر ويتذكر رفيقتي وبدعيلى معي
زرت المقام وانا اخرج منه تذكرت بأني مريضة بالدورة الشهرية خفت وحزنت كيف زرت وانا مريضة
زهبن انا وصديقتي لا المقام
رأيت في المنام بأن أحد الاشخاص قام ببناء مقام فخم لأبي واسماه باسم ايي
حلمت اني زرت مقام الشيخ علي الصويري ودرست عند المقام ونمت في المقام ورأيت قمر
شاهدت حماتي ذاهبة إلى مقام مقدس مع رجل يرتدي أبيض ودخلوا للمقام وعند الخروج حماتي خرجت والرجل لم يخرج
شاهدت صديقتي إني ادخل الى مقام انا وحبيبي ولكن هي لم تأتي معنا
اني ذهبت الى المقام ولم ادخل اليه
انا ادخل إلى المقام وحبيبي يخرج منه
لقد رايت احد ياخذني الى المحكة ولبست جاكيتو البيضة فجاة بصير مع امي واخي وبفوت ع مقام الشيخ يوسف بربعو والشيخ احمد بقرفيص وكانت زياراتون لتنين بنفس المقام بكيت كتير وبست حيط المقام واخدة خلعة من المقام وانا طالعة بكيت كتير وطلعت المي ع رجليي من باب المقام وشفت خطيبي حالق دقنو
رأيت أنى أكتب أسم الشيخ الشعراوى بجوار ضريحه وهو يقف مع آلنآس
حلم اني داخل مقام سيدي عبدالرحيم القناوي وكل ما ادخل اخاف
رايت كنت انا وابي في مقام بني هاشم ننظر الى المأذنة ثم دخلت الى محل وبقيت اكل الشوكولا
رايت انتي اصعد الي مقام الاربعين واثتاء الصعود يوجد طلعة صعبة لم استطيع الوصول وثم انجرحت وقمن بالبكاء الشديد وعدت


وخلاصة ماتم نشره حول تفسير المقام من خلال أفضل إجابة

تفسير حلم أو من يقوم مقامه نكحه [تفسير الظاهري ابن رشد]

(8صوت)

ومن رأى أن الخليفة أو من يقوم مقامه نكحه نال ولاية.

(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطهذه الاجابة كأفضل إجابة)




ويتم تفسير حلم المقام بالشكل الآتي




أما معنى الأحلام المشابهة لرؤية المقام في المنام فيؤول إلى التالي





تفسير زيارة مقام في المنام
تفسير زيارة مقام في المنام


تفسير الجلوس فى مقام شيخ في المنام
تفسير الجلوس فى مقام شيخ في المنام


تفسير كتابة ع باب المقام في المنام
تفسير كتابة ع باب المقام في المنام


تفسير زيارة المقام في المنام
تفسير زيارة المقام في المنام


تفسير زيارة مقام شيخ في المنام
تفسير زيارة مقام شيخ في المنام


تفسير زيارة مقام او ض في المنام
تفسير زيارة مقام او ض في المنام


تفسير زياره مقام في المنام
تفسير زياره مقام في المنام


تفسير جالسة أزور مقام في المنام
تفسير جالسة أزور مقام في المنام


تفسير زيارة مقام الامام الليثي في المنام
تفسير زيارة مقام الامام الليثي في المنام


تفسير رؤيه الكعبه و مقام إبراهي في المنام
تفسير رؤيه الكعبه و مقام إبراهي في المنام


تفسير صرع وزيارة مقام في المنام
تفسير صرع وزيارة مقام في المنام


تفسير اني وقفت على باب مقام في المنام
تفسير اني وقفت على باب مقام في المنام


تفسير زيارة مقام سيدة خولة في المنام
تفسير زيارة مقام سيدة خولة في المنام


تفسير زيارة مقام السيده زينب وا في المنام
تفسير زيارة مقام السيده زينب وا في المنام


تفسير زيارة مقام لأكتر من شيخ في المنام
تفسير زيارة مقام لأكتر من شيخ في المنام


تفسير زيارة مقام السيدة زينب في المنام
تفسير زيارة مقام السيدة زينب في المنام


تفسير في المقام في المنام
تفسير في المقام في المنام


تفسير الذهاب ال مقام الخضر في المنام
تفسير الذهاب ال مقام الخضر في المنام


تفسير المرور من جانب مقام مسجد في المنام
تفسير المرور من جانب مقام مسجد في المنام


تفسير المرور بجانب مسجد مقام ال في المنام
تفسير المرور بجانب مسجد مقام ال في المنام


تفسير رؤىيه مقام السيده زين في المنام
تفسير رؤىيه مقام السيده زين في المنام


تفسير ماروية انا في مقام ا في المنام
تفسير ماروية انا في مقام ا في المنام


تفسير زيارة مقام الخضر في المنام
تفسير زيارة مقام الخضر في المنام


تفسير زيارة مقام السيده زينب في المنام
تفسير زيارة مقام السيده زينب في المنام


تفسير رويات مقام الامام العباس في المنام
تفسير رويات مقام الامام العباس في المنام


تفسير رايت مقام خمسة انبياء في المنام
تفسير رايت مقام خمسة انبياء في المنام


تفسير زياره مقام السيده زينب في المنام
تفسير زياره مقام السيده زينب في المنام


تفسير رؤيه مقام السيده نفيسه في المنام
تفسير رؤيه مقام السيده نفيسه في المنام


تفسير مكان مقام المهدي في المنام
تفسير مكان مقام المهدي في المنام


تفسير رؤيه مقام السيده نف في المنام
تفسير رؤيه مقام السيده نف في المنام


تفسير حلم دورات || تفسير حلم احترقت

إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه


Friday 12th of February 2016 07:06:21 AM
رؤية - Privacy-Policy