تفسير زيارة الامام الرضا في المنام

حلمت انني ذاهبة لزيارة ضريح الامام الرضا وكان خالياً وقديماً ولايوجد اهتمام في شباكهه وعناية في ضريحه المقدس
كنت ذاهبه بالطائره الى مشهد ، ثم وصلنا المطار وخرجنا وركبنا سيارة لتوصلنا الى الفندق ، وفي الطريق رأيت حرم الامام الرضا امامي والتقط له صوره وارسلتها الى اصدقائي ، ثم ذهبنا الى الفندق ولكن لم نذهب لزيارة الامام وجلست من النوم
حلمت ادخل الى ضريح الامامالرضاء وعندما مشيت لكيت بل كان فلوس كلت يجوز مرة معذرة وشلتهن بس من وصلت يم المرقد تحولت الفلوس الى العاب اطفال وبدأت وزع لأطفال
انا ابحث عن سيارة للركوب الى المطار للتوجه لزيارة الامام الرضا لطلب حاجتي منه
رأيت في المنام اني ذاهبه وعائلتي لزيارت الإمام الرضا عليه السلام وقدموا لنا الاكل
زرنا الامام الرضا انا ووالدتي وقبلنا العتبة وكنا نبكي بشده ودون توقف حين رأينا ضريح الامام الرضا ع
حلمت ان ذهبت الى زيارة الامام الرضا وانا في الحرم اقول اني كنت ادعي ان اذهب الى زيارة الامام اين او السيدة زينب ولاكن قدر الله وذهبت الى الامام الرضا
كنت داخل ضريح الامام الرضا ع وانا اردد مع نفسي واخيرا الله نطاني مرادي زرت الامام الرضا
كنت داخل ضريح الامام وانا اردد مع نفسي واخيرا الله حقق امنيتي زرت الامام الرضا
حلمت اني رايحه لايران وزرت الامام الرضى عليه السلام واطلب منه حاجاتي وبعدها رأيت الكثير من الغيوم
حلمت بزيارة مرقد الامام الرضا والبكاء عنده
حلمت بزيارة نرقد الامام الرضا والبكاء عنده
حلمت بأنني أزور الإمام الرضا مع بنت عمي
رحت ازور الامام ومدكة وابجي وضليت ادعي يم الشباك واشم بالضريح وتطلع طيبه وضليت ادعي الصديقتي انو اتزورة وضبليت ا
نحن كان إمام قبة الامام الرضا عليه السلام وانا واختي لكن نحن ماخلونه ندخل للضريح لان ماعدنه جوازات ونحن حزنه كثير لكن جاء احد الأشخاص ويوزع ثواب ونحن شاركناه معه
نحن كاننا إمام قبة الامام الرضا عليه السلام وانا واختي لكن نحن ماخلونه ندخل للضريح لان ماعدنه جوازات ونحن حزنه كثير لكن جاء احد الأشخاص ويوزع ثواب ونحن شاركناه معه
زيارة ضريح الرضا عليه السلام
رأيت اني ذاهبة لزيارة الامام الرضا عليه السلام
ذهبنا انا وابي لزيارة الامام الرضا وكان برفقتنا احد اخوالي
حلم زيارة الامام الرضا العاء
اني رحت وياي امي وخالاتي وزرنه وكملنه ودنروح لغير مقامات
حلمت ان امي ذهبت للامام الرضا مع شخص اسمه علي
ازور امام الرضا وشفت وحده من صديقااتي بلامام وجانت كلش تعبانه زرنه سوا
حلمت ان امي رجعت من زيارة الامام الرضا
حلمت انني منت في مقام الامام الرضا انا و اختي و اولاد اختي الثانية و هم أطفال و عمتي و زوجي اخ زوجي حيث كنا في المقام و عند الخروج ضعنا انا و اختي و الطفلين و عمتي
ذهبت مع عائلتي الى الامام الرضا وجميعهم دخلو الى الضريح معدا انا وعندما ذهبت كان الضريح مغلق وترجيت ان يفتحو الباب لاكن لم يفتحو وعندما ذهب كنت غاضبه جدا
ذهبنا انا واختي وزوج اختي لمكان لا اتذكره بعد ماوصلنا لم ارى زوج اختي وبعدها قمنا بلمشي ورأيت اننا صلنا إلى الأمام الرضا وبدأت بالدعاء وبعدها استيقضت
حلمً زيارة الامام الرضا عند رجل المتزوج
البكاء في زيارة الامام الرضا
زيارة الامام الراضا انا وامي
زياره الامام الرضا مع البكى
ذهبت مع صديقي لزيارة الامام الرضا واشتريت لهو سبحة لونها فيروزي
رأيت في المنام اجهز لزيارة الإمام الرضا
شخص شاهدني ازور الامام الرضا
حلمت في زيارة الامام الرضا و انا في المدخل هو اتى من خلفي لاستقبالي و الترحيب بي
الذهاب الى الإمام الرضا دون رؤية الضريح ولا المقام
شاهدت في منامي أني ذهبت أنا وابني عند ضريح الامام الرضا ونحن موجودون في السرداب نقوم بالدعاء والزيارة وكنا فرحين
كنت في بيت وخرجت لقيت بنتان وقالو سنذهب لزيارة لامام امي قالت اذهبي معهم ولم يقبلو امي قالت اذهبي وحدك قلت لها لا اعلم طريق قالت امشي في الشارع هذا ومشيت وفجاة رايت قبه الامام ووصلت لضريح وصرت اجهش بالبكاء وزرت الامام
كنت ذاهبة الى الامام الرضا عليه السلام و دخلت الى ضريحه بفرح و سرور زرت و صليت و دعيت لعائلتي و بعدها صورت المكان تصوير جميل جدا
حلمت اني رايحة لزيارة الامام الرضا و من وصلت كان شكل الضريح على شكل كعبة جلست أمامها على مكان مثل الكرسي و ردت ادعي وضعت راسي على مكان امامي و بكيت اني حامل بالشهر الرابع
قاعدة على كعب ضريح الامام ورضا وادعي ودموعي تتناثر بكثرة و معي طفلة لا اعرفها
حلمت اني زرت الامام الرضا ع وضليت ادعي وابجي ولقيت خالة امي اهناك وهم سلمت عليهم وطلعت معاهم امشي لمكان ثاني ازوره بس بنص الطريق قلت لا انا بعدني اريد ازور الامام الرضا اخلص والحقكم ورجعت للامام ضليت ابجي وابوس الشباج وانتبهت انو الشباج الي ابوسه مكتوب علي باب المراد
حلمت انو اني وكل عائلتي زرنة الامام الرضا وكعدنة ب الضريح ومن طلعنة حتاا نزور غير مرقد اكو مرة عايشة هناك ب ايران ههاي المرة اعرفه جارتنة عدهاا بيت هناك يم ضفت نهر كانها تتسلق الحبل حتا تعبر النهر وسقطت ب النهر وغركت وضلت تناجي وجان بنتها الطلعتهاا ماتفسير ذالك
حلمت انني في مقام الامام الرضا وكان هناك الكثير من الناس ، عندها بكيت لانني لم اقدر ان امسك بالمقام عندها جاء هواء قوي جدا وجعل جميع الناس تعود للخلف ، وجعلني اتقدم انا ثم تمسكت بالضريح وحضنته وكنت ابكي كثيرا
زرت الامام الرضا ع و انا من العراق و ذهبت بطريقه غريبه جداً و هي بالتوك توك حيث رأيت القبه الشريفه للضريح و لكنني لم ادخل اليها بسبب انني كنت اقود العجله
حلمت اني امشي لامام الرضا

وخلاصة ماتم نشره حول تفسير زيارة الامام الرضا من خلال أفضل إجابة

تفسير حلم عتاب الامام [تفسير ابن سيرين]

(85صوت)

فإن رأى أنّ الإمام عاتبه بكلام جميل، فإنّ ذلك صلاح ما بينهما.

(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطهذه الاجابة كأفضل إجابة)

ويتم تفسير حلم زيارة الامام الرضا بالشكل الآتي

تفسير موت الامام في المنام

تفسير بـ الامام العباس ع في المنام

تفسير حلم ولد منغوليمتلازمة داون || تفسير حلم لم تكن اي كلمه

إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه