انا عندي ولدين فقط ورأيت أني فجأة صار عندي ولد ثالث اسمه الياس عندو حوالي سنه ونصف وانا لست مهتمه به كاولادي فقام وحده وبدء يمشي وهو يضحك فتعجب وضحكت وحاولت مساعدته فانطلق في المشي وصار يجري يأخذني معه من يدي وهو يضحك وانا سعيده به جدا وزوجي يقول لي جميل اسم الياس وممكن ندلعه يس والحمد لله اننا لم نسمه يوسف فقلت له لماذا يوسف اسم جميل فقال لي كل الناس تسميه وذهبت به لأحد معارفي اسمها ايمان وأصبحت في الطبيبه تكشف عليه وتعلمني كيف أطعمه الخضار المسلوق وركزت علي اهمية الجزر وكميته وطلبت مني نصف ثمن الكشف فقط وكان زهيد جدا وكأني في الالي بعض تفاصيل حياتها وكيف تتعامل هي معها بحكمه وان هناك من كانت تريد ان تتشاجر معها وانا صالحتها ومشيتها
الياسمين
من وجد في المنام ياسميناً أو رآه نال سروراً وفرحاً وخيراً. ومن رأى الملائكة نزلوا يلتقطون الياسمين ذهب علماء ذلك البلد. والياسمين يأس ومين أو هو الكذب. وربما دلّ الياسمين على انفراج الهموم والانكاد، والزواج للعازب، وما لم ينفتح منه يدل على زواج الأبكار. ومن كان يشكو برداً ورأى معه في المنام ياسميناً زال ما به من الشكوك.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه