نفسي اع بعد ان عصيت اللة لكن تبت وضعت في القبر وبدأت اع من طرف الملكين والنار حولي ثم فتح باب به نور ودخلت اذا بي في الجنة
عذاب في القبر ثم الدخول الى الجنة
ومن رأى أنه يطيل النظر إلى العرش من غير مشقة فإنه يدوم في سلطانه.
(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغط





























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه