تفسير زيارة الامام الكاظم في المنام

تقدمت نحو الضريح وقمت بالزيارة وكنت اتوسل بالامام يقضي حاجتي وكان هناك ثلاثه كؤس زجاج من الماء لفتن انتباهي وذهبت نحوهن وقمت بتغير مكانهن
زيارة الامام الكاظم
رأيت في الانو اطوف في حظرت الامام الكاظم
حلمت اني زرت مع قريبتي واحنا الاثنين عات زرنا الامام ضريح الامام موسى بن جعفر الكاظم وكنت أدعي
حلمت انني انا وعمتي وجدتي نريد الذهاب لزيارة الامام الكاظم عليه السلام فقلت لهم لا نستطيع الذهاب بهذه الاجواء في الكورونا والاصابات تتزايد فقالوا لن يصيبنا شيء ونحن في حضرة الامام الكاظم فلا تخافي ليس هناك اصابات في داخل الامام وبعدها ذهبت الى الحمام للغسل قبل الدخول الى حضرة الامام وعمتي هي من كانت تغسلني لا اعلم لماذا لكن سبب الغسل كان من اجل ان اكون طاهرة للدخول لزيارة الامام
زيارة الامام الكاظم اني وام زوجي
رحت اني ولد اعرفة اني بقيت واكفة بالباب مادخلت بقيت اباوع على الولد اللي اعرفة الولد راح لبعيد وبقيى يدعي بكلب محروك على احد اصدقائة وبعدها اجه واحد اخذة وراح
حلمت زرت الامام الكاظم وانا محيضه
زيارة الامام الكاظم في المنام
حلمت اني ذهبت لزيارة الامام الكاظم وقمت بالسجود والبكاء بحرقة
زيارة الامام الكاظم عليه السلام ووجود صور الائمه في كل مكان مع وجود ماء يملئ ضريح الامام الكاظم
بعالم الرؤيه رحت زياره الى الامام الكاظم وعند مارجعت تسوقت كيوي وبعض الاغراض لاكن كانت هناك سياره في الرجعه وتاخرت وقلت اذا هيج ماكو سياره بعد سنه مازورك يالكاظم
زياره الامام مشيآ ع الاقدام وجود زوار كثرة لابسين اسود ويظهر مقابيل الامام جامع كلش جبير وبية قبب كثيرة وحلو واني واكفة اشاهد ع الجسر واصلي على النبي
حلم في بيت امراه تقرئ الفنجان ثم خروجي من البيت الى الامام الكاظم وامتنعت من الدخول الى مرقد الامام الكاظم ثم استطعت لدخول ثم استيقضت
وتكلمت مع أمراه جميله في ضريح الإمام كاظم
كان هناك احد يلحقني وفجاءة وجد الامام الكاظم واختبأت بحضرتهُ الشريفة
حلمت اني راكبه لكوستر للذهاب للزياره وكانت السيارة سريعه جداً حتى انها طارت وعبرت شقوق في الارض ومعي امي واثنان من اخوتي وكانت امي تلتهي عن الزياره تاره بالبحث عن قرط اختي وتاره في غسل الارض وانا مسارعه بالذهاب بالمشي لزياره الامام وعند وصولي المكان المقدس دخلت وكانت هناك ضوء خافت فتبادر الى ذهني انه الليل وان الامام قد اغلق عند هذا الوقت وهناك ابواب مغلقه ولكن قالو ان الدخول للضريح ليس من هذا الباب من باب اخر انا قد وصلت داخل مسجد الامام ولكني كنت ابحث عن باب لكي ارى شباك الامام عليه السلام وامي لم تهتم بالبحث معي انا فقط كنت ابحث عن باب الدخول ووجدت ان مكتبته مفتوحة وكان هنالك زوار فيها وبعدها استيقضت
رئيت في المنام ﭑني في صحن الامام الكاظم لاكن لم ادخل للضريح فقط ارئ قبته والعالم حوله لاكن انا فرحانا ومبتشره في المنام
حلمت اني ذهبت للزيارة بتكتك ومن ثم انقطع الطريق وصار ازدحام ومن ثم صرت حائضا ولم اتمكن من الزيارة
ذهبت انا وامي وابي وابنه عمتي وحبيبي الى زيارة لللامام الكاظم ومن ثم رجعنا لشقه حبيبي ونمت عنده
ذهبت الى زيارة الامام الكاظم عليه السلام انا واهلي واثناء الرجوع اشاهد مرقد الامام من بعيد
زيارة الامام الكاظم مع حبيبي للعاء
حلمت انني زرت الامام الكاظم وكان المكان فارغا فقط انا وعائلتي وعائلة الامام الكاظم وكنا نتكلم معا ونضحك معا وكان هناك الضريح بالقرب مني ودعيت ما تفسيره؟
في ضريح الامام الكاظم ودخلت للتفتيش وكنت لابسه تراجي ذهب نزعتهن وانطيتهن لبنيه صغيره هيه تفتش م̷ـــِْن انطيتها التراجي اختفن كتلها عمه تراجي ماكو جانت زوجة خالي وياي بس البنيه الي انطيتها التراجي كلش حلوه
رئيت والدتي تعود من الحج ثم ذهبت إلى زيارة الامام الكاظم
إنه ولد ثنين فجأ نبقى بس أنه أو واحد ومن بعدها نريد نرجع للبيت فجأ صير عركة مقابيلنه بيهم 50 واحد ع ولد واحد اباب بيتهم
رؤيت انا ذاهبه الى الامام لزيارته واهلي ما عدهم فلوس ويطلبون الفلوس حتى يروحون للامام
ماتفسير زيارة الامام الكاظم
ذهبت مع اخي الصغير مشيا ع الاقدام لزيارة الامام الكاظم وثم العوده جلست مع عائلتي مسرورين أنا وأخي الصغير من زيارتنا
ذهبت الى زيارة الامام الكاظم ووجدت حنه وحنيت الجدران وطلبت ان يرزقني الله بالذريه
زيارة الامام الكاظم لاكن لم اصل للقبه وبنصف الطريق صادفتني امراءه كبيره بالعمر اسمها فاطمه والتقطت لي بعض الصور
لقد حلمت بأني دخلت الى حضرة الامامين الجوادين ومعي لبوه ولقد ارسلتها لتدخل الى الحضره وكنت خائفه بعض الشي لكن بعدها لم اخاف وكنت ابكي ومتشوقه لزيارة الامام الكاضم ولقد ذكرت اسم الامام ابا عبد الله في المنام واني في حضرة الامام الكاضم لكنني لم ادخل الى الضريح فقد واقفة منتضره الى الدخول وابكي بكاء شديد من دون دموع
رؤية الذهاب مع صديقتي لزيارة الامام الكاظم واردنا المرورلاخذحق لناقبل الوصول للامام اوكان الطريق مظلم وموحش وبقيت انادي ياموسى ابن جعفر
انا وخطيبي مشايه في زيارة الامام الكاظم عليه السلام
خرجتو مع امي وابي الى بيت خالي ثم قال ابي لنذهب زياره الى الامام الكاظم فاتت امي معنا ثم نزلنا الى السوق لنشتري لي حجاب وعباءه ثم ركبنا السياره واتجهنا للامام الكاظم
حلمت اني ذاهبة لزيارة الامام الكاظم عليه السلام ولكن علي العذر الشرعي
دخلنا ضريح الامام الكاظم مع اقاربي عند الدخول اخذني البكاء
زيارة الامام الكاظم

وخلاصة ماتم نشره حول تفسير زيارة الامام الكاظم من خلال أفضل إجابة

تفسير حلم القوم يجعلوه امام [تفسير ابن سيرين]

(20صوت)

فإن كان القوم جعلوه إماماً، فإنّه يرث ميراثاً، لقوله تعالى: " وَنْجَعَلَهُمْ أئمّةً وَنَجْعَلَهُمُ الوَارِثِينَ "

(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطهذه الاجابة كأفضل إجابة)

ويتم تفسير حلم زيارة الامام الكاظم بالشكل الآتي

تفسير بـ الامام العباس ع في المنام

تفسير رؤية الامام علي كرم في المنام

تفسير حلم طماطم بها دود ابيض || تفسير حلم مين يرش ماء علي جلباب زوج

إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه