تفسير زيارة الاربعين في المنام

كان قصير رؤيت فيه أشخاص يمشون في زيارة الاربعين وكنت معهم ورؤيت فجأة مرقد كبير جداً وكان هنالك أشخاص يزورن رؤيت أمرئتان على باب المرقد يدخلن بالناس وكانتا متشابهتان ومحتشمتان
حصلت على زيارة الاربعين،و انا حامل ذهبت الي مقام الامام اين،و ورأيت رجلا طويل القامة يحدث المعجزات ذهب لابحث عنه و كل ما اقترب منه اراه يبعد
رايت اني البس الاسود انا ومن معي واقول اني في الاربعينيه اي زياره الاربعين في ال
حلمت اتى شخص اسمه حيدر قال لي لنذهب لزيارة الاربعين
كنت امشي بطريق الى كربلاء وفجأه انقطع الطريق
ذهب ال زيارة الاربعين مشيا وتركتهم وذهبت وحدي مسرعا
رئيت وكأني امشي في زيارة الاربعين و معي اشخاص اعرفهم وكان احدهم يحمل طفل صغير وكان الطفل يلبس اللون الابيض وفي الطريق وقع الطفل ولكن الشخص الذي يحمله لم يهتم فركضت ومن معي الى الطفل رأيناه بخير فحملناه واكملنا المشي
حلمت اني ازور الامام في الاربعين
شرائي انا و امي تذكرت لزيارة اربعين الأمام اين
مواجهة المشقه عواصف و فيضانات أثناء المشي
خرجت انا وابي وبعض الاصدقاء ومن بينهم شخص ميت متوجهين لزيارة الامام اين في زيارة الاربعين
ذهبت لزيارة الاربعين في المنام
رأيت انني ذاهبة انا وخالتي لزيارة الامام اين مشيا على الاقدام
السفر لزيارة الاربعين
رأيت في منامي اني ابحث عن اغراضي وبلهفة كأني اذهب الى اربعينية الامام اين عليه السلام مشياً على الاقدام واخذت اذن والدب وارتديت حقيبتي مع ملابسي واغراضي وذهبت مشياً وبلهفة
حلمت اني امشي زايرا للامام اين
النيه في زياره الأربعين مشيا على الاقدام
حلمت بأنني امشي بموكب الاربعين زيارة الامام اين ونوصل انو يصير لطم ما ارضى الطم اقلهم حرام ايذاء الجسد بعدها الطم مع الناس بجنازير فيها سكاكين وما اشوف دم وما اوصل للإمام وكون طول الطريق ابكي
حلمت ذهبت مشي لزيارة الاربعين مع اختي يوزعون ثوبات من دون العالم طوني ثوب واخت كامت تخدم وياهم بالموكب بعد كملن مشي كامت بنزع حذاء جديد ولبس نعال مشلوع كالت هذا احسن
كان يوم اربعين الامام اين يصادف عيد ميلادي وكنت رافض ان افعل عيد ميلاد لااحتفل خرجتو انا واقاربي في كربلاء رئيت شارع جميل معبد وبعدها ركبنا انا واخي الكبير والصغير سياره كبيره كانت محمله أغراض عزاء للامام اين وكان اخي الصغير جالس فوق الأغراض كنت خائف عليه أن يسقط
زيارة الاربعين بحذاء جديد وبرفقة صديق
زرت الامام اين والسيده زينب وصليت في حضره الامام اين
حلمت ان حملتي اهدتني زيارة إلى الأمام اين
الذهاب الى زيارة الاربعين المشايه مع حمل علم العراق
احلم اني ذاهب مع ابنة خالي الى سيرا على الاقدام لزيارة الامام اين
حلمت انني أرى ناس تذهب إلى زيارة الأربعين قبل عاشوراء
رأيت في الحلم اني اذهب الى كربلاء وكان وقت الزيارة الاربعينيه وكنت اذهب سيرا على الاقدام وكان برفقتي شخص احبهُ جدا نسير معا في الطريق فما تفسير ذلك
صعدت وي بابه ومامه السيارة رايحن الطريق المواكب وكفنه يم موكب وبابه كال كملي الطريق وي امج كتله خوش بعدين راح ههوة ولخوي الاصغر مني ضلينه نمشي اني ومامه يم موكب يوزع مي شفنه صديقتي سلمت عليه وعلى مامه وبعدين راحت وي صديقتها وبعدين ضلينه نمشي اني ومامه مسافة طويله وصلنه يم نوكب للستراحة كالت مامه خل نتراح هنا كتلها ماشي وصدفه شفت بنات عمي المتزوجات هناك بس الغريب مالابسات اسود لابسات زي مدري رصاصي ونيلي سلمت عليهن ومعدته يمهن وتفقنه نكنل الطريق سوة من طلعنه فئجه اختفن ماهتمينه اني ومامه وكملنه الطريق بعدين ابواع منا ومنا مالكيت مامه وكملت الطرسق وحدي وبعدين كعدت من النوم
حلمت اني ابكي على زيارة الاربعين لانني لاول سنه لم اذهب
راية اني ذهبت لطريق الزوار ولم اجد مواكب وزوار عت حزين
المكوث في بيت احد الخدام اثناء زيارة الاربعين
كنت انا وابي في زيارة الاربعين ورأيت مجاميع من الناس متوجهين إلى الأمام وبدأت ابكي واطلب الحلم الذي احلم به ودخلنا انا وابي الا الئ صاله الامام نمنا هناك
حلمت انا و ابي و اخواني ذاهبين الى زيارة الاربعين الى الامام اين ع
حلمت اني ذهبت إلى زيارة الاربعين انا وبنت عمي ودخلت موكب لأحد الزوار ثم لطمنا على اين
شاهدت أنني ازور زيارة الاربعين واقراءالزيارة وأبكي ماتفسيرذلك
رايت اني ذاهبة الى زيارة الاربعين مع ابني وكان الوقت ليل ولايوجد اي احد بس انا وابني والشرطة وطعام المواكب اينة اكلت وقت العشاء كبة الرز
حلمت ان راح نذهب الى زيارة الاربعين و نحن بالموكب و الذي لفت انتباهي ان نحن راح نمشي و تخيلت ان المشهور ريبر كان معنا لان في الواقع رأيت احد يشبهه في الموكب ارجو تفسير الحلم
لقد جلسنا انا واختي وفي ناس في الامام اين واتا باسم الكربلاءي وناس تركض وراءه وبكيت
رايت كأن صاير حرب والجسر مثقوب والزوار عالقين بالثقب واستمريت بالمشي واضعنا شخص معنا ثم رأيت الضريح وزرته وقرات بعض زيارة عاشوراء ثم رايت نفسي في طريق العودة ووجدنا الشخص الضائع
حلمت اني ذهبت الى الامام اين وكان الجو شتاء نعم شتاء وتمطر رأيت الرادود ايني
رأيت انني قد جاء وقت زيارة الاربعين زيارة الامام اين عليه السلام وانا اتوسل لأمي ان نذهب اليها
انا واختي في زيارة الاربعين
المشي في زيارة الاربعين
حلمت ان اثنان من اعمامي الذين لم ارهم من فتره طويله وعلاقتي بهم فاترة حلمت انهم ياخذوني لزيارة الاربعين ابا عبدالله في طريق كربلاء وهم فرحين بي كثيرا
رايت اني امشي الى الامام اين وملايين الناس تمشي وتهت عن اصدقائي
كنت على اساس المشي في مسيرة الاربعين ولكني استيقظت متاخرا وقد فاتتني
حلمت توزيع ورقه فيها زيارة اربعينيه الإمام اين عليه السلام واعطوني هذه الورقه علما اني بكيت عندما نمت وتوسلت بالامام اين وان يتوسك لي عند الله لقضاء حاجتي
رآيتُ انني جهزت الباسبور وحجزت السفرة وذهبت الى البيت لاخبر ابي لكنه رفض ولكن بعد محاولات قبل وبدات اجهز ثيابي واغراضي واصبحت جاهزة للسفر
حلمت اني ذاهب مع شخص احبه جدا وكانت جدتي كنا ذاهبين الى زيارة الاربعين فجأة شفت روحي في صالة مظلمة وكان في الوسط ضريح الامام اين عليه السلام وكان يوجد بداخل الضريح اسد فكنت اقترب من الضريح ويمنعني الاسد ثم تمسكت بالضريح وبكيت بكاء شديد فتحول الاسد الى فهد اسود وذهب خارج الضريح
حلمت ان ابن عمي يجهز اوراقه و وثائقه ليزور الاربعين لهذه السنة و معه جمعٌ من الناس ، من النساء و الرجال يوجد باصان ، و قد اوصلتُ امرأة لا ترى الى باص الذي يوجد به النساء و اعطيت ملفًا لابن عمي كي يضع فيه جوازاته و غيرها
حلمت اني في طريق الامام اين لزيارة الاربعين لكن المكان اشبه بالجنة يعني الطريق كلة خضار ونمشي عالماي والسهول وفي الاخير وصلنا الامام ع ف كان بصفي زائر ايراني كبير ف طلبت منة اساعده بحمل الجنطة لكن رفض وكام يبجي واني كذلك بجيت

وخلاصة ماتم نشره حول تفسير زيارة الاربعين من خلال أفضل إجابة

تفسير حلم في البطن زيارة او نقص [تفسير ابن سيرين]

(11صوت)

رأى في بطنه من زيادة أو نقص، فهي في ماله وولده. فإن رأى أنّه دخل في دار الإمام، فإنّه يتولى أمور أهله، وينال سعة من العيش.

(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطهذه الاجابة كأفضل إجابة)

ويتم تفسير حلم زيارة الاربعين بالشكل الآتي

تفسير بمولود اربع شهور ولكن في المنام

تفسير ابو بريص وام اربعولربعين في المنام

تفسير حلم رضاعه طفلة ميتة من امها || تفسير حلم شفعة الرسول الله

إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه