كنت في منتزه على شاطىء البحر انا وأخي
فجأة ظهر حوت اسود كبير قرب الشاطئ
غطس الحوت بالماء فوصل رزاز الماء الينا من شدة كبر الحوت
بعد قليل ظهر الحوت على الشاطئ برأس بقرة وأخذت معه صورة ثم انتهى كنت في منتزه على شاطىء البحر انا وأخي
فجأة ظهر حوت اسود كبير قرب الشاطئ
غطس الحوت بالماء فوصل رزاز الماء الينا من شدة كبر الحوت
بعد قليل ظهر الحوت على الشاطئ برأس بقرة وأخذت معه صورة ثم انتهى كنت بمنتزه على شاطئ البحر
فجأة ظهر حوت اسود كبير
وخرج الى الشاطئ واصبح حوت برأس بقرة
وخلاصة ماتم نشره حول تفسير حوت برأس بقرة من خلال أفضل إجابة
إذا حلمت برؤية حوت يقترب من سفينة فإن هذا يدل على أنك سوف تمنى بصراع بين الواجبات وسوف تكون مهدداً بخسارة ممتلكات.
إذا تم تدمير الحوت فسوف تفصل بسعادة بين الصواب والانحراف وسوف تصادف نجاحاً مبهجاً.
إذا رأيت حوتاً يقلب سفينة فسوف تقع في دوامة من المصائب.
وقال جابر المغربي إذا رأى المسلم أنه ترك المصحف واشتغل بقراءة صحف إبراهيم أو موسى فإنه يدل على ضعف اعتقاده في دين الاسلام ويكون محبا لليهود والنصارى ويكون مائلا إلى ما هم عليه.
ومن رأى أن برأسه شعاعا من نار فإنه يؤول على وجهين حظ ومنصب وظلم وقهر، وقال بعض المعبرين رؤيا الرأس إذا صار كنوع من المعادن والنبات فإن كان نوعه محبوبا فلا بأس به وإن كان غير ذلك فليس بمحمود.
وقال دانيال من رأى أنه ضعيف برأسه فإنه يدل على أنه يرتكب معاصي كثيرة فليتب إلى الله ويرجع ويتصدق فلعله يغفر له لقوله تعالى " فمن كان منكم مريضا أو به أذى من رأسه " الآية.
ومن رأى عبدا يحلب بقرة مولاه فإنه يتزوج امرأة سيدة ومن رأى ثورا يخرج من حجرة ثم يريد أن يعود فيها فلم يقدر فإنه يؤول بكلمة تخرج من فم الإنسان فيقصد ردها فلم يستطع.
وأما بقر الوحش فإنه يؤول على أوجه فمن رأى بقر وحش أو أعطاه أحد بقر وحش فإنه يدل)
على إصابة مال وغنيمة ولحمه وجلده ورأسه أيضا وكذلك تؤول الأنثى بالمرأة وولدها بالولد وقيل رأسه دولة وقوة.
ومن رأى أنه ذبح بقرة وحشية وأكل من لحمها فإنه يصيب مالا من امرأة حسناء ومن رأى أنه ذبح ظبية فإنه يفتض جارية ومن رأى أنه ملك ظبيا أو ظبية فإنه يصيب غلاما أو جارية ومن رأى أنه رمى ظبيا أو ظبية للصيد وأصابه فإنه يصيب غنيمة وإن لم يصبه فإنه ما يرجوه من ذلك ومن رأى أنه قتل ظبيا أو مات بيده فإنه يصيبه هم وحزن من قبل النساء ومن رأى أنه أصاب أرنبا فإنه يصيب امرأة سوء
ومن رأى كثيرا من الثيران والبقر مجهولة لا أرباب لها أقبلت أو أدبرت أو دخلت موضعا أو خرجت منه فإن كانت ألوانها صفرا أو حمرا لا اختلاف فيها فإن ذلك أمراض تقع بذلك الموضع وإن كانت ألوانها مختلفة فهي السنون على ما ذكرت.