رأيت قط مستلقي على ظهره ويخرج من عضوه التناسلي المني كان ذلك السائل المنوي ذو لون أصفر مائل للبنفسجي وملء البيت كله وأخذت منديل أبيض وقمت بإزالة كل القطارات رايت أن هناك قط في المنزل كان يريد ان يجامع قطة وكان السائل المني للقط يخرج من ويسيل في كل مكان وانا كنت خايفة ثم انثتر مني القط في يدي وانا كنت مشمئز منه كثيرا ثم ذهبت لكي اغسل يدي بالماء فأدخلت يدي في ماء وأخرجتها فورا ثم قلت ليتني لم أدخل يدي في الماء لانه نظيف وأنا سأستحم به لكنني الان لوثته واذا بالقط يهجم عليا و يمسكني من قدميا ويريد ان يجامعني وانا كنت اسرخ واطلب النجدة من ابنت عمي لكن لم تكن
تسمعني واذا بي امسك ذكر القط بيدي ولكن هو لم يجامعني وهكذا إنتهى الوأنا كنت مشمئز منه كثيرا قط مسلتقي على ظهرره ويخرج سائله المنوي
حلمت ان قطنا المولود الصغير قد مني علي الارض و رأته اختي واخبرت امي رايت اني رايت قطه مستلقيه ع ضهرها وكنت العب معها وفجئه نزل مني القط ولقته كانت مبسوطه ونزل المني ع ايدي وانا تدايقت كثيرا من المني رايت قطه مستلقيه ع ظهرها وكانت القط مدايق قليلا فقمت بلعب مع القط ف نزل المني من القط ووصل الا يدي وانا قد تدايقت من المني وابعدت راجائن اريد تفسيرا تفسير مني القط في المنام
مني القط
رأيت قط يخرج منه مني ويتزاوج رؤيتي المس عضو القط حتى خروج المني كنت انا واختي الكبيره وهي مطلقة جالسين رأينا قط اسود وقطة بيضاء يتزوجون ورأيت ذكر القط وبعد ذلك رأيت أن قط الاسود وضع منيه على يدي ثم مسحت يدي من منيه بذيله
وخلاصة ماتم نشره حول تفسير مني القط من خلال أفضل إجابة
القط
هو في المنام يدل على الكتاب، لقوله تعالى: (وقالوا: ربنا عجّل لنا قطّنا يوم الحساب)، أو ربما دلّ القط على الجفاء للزوجة، والأولاد والخصام، والسرقة والزنى، وعدم الوفاء واستراق السمع، والغمز والهمز، وربما دلّ على اللقيط الذي لا يُعرف أبوه، ويدل على الإنسان الملاطف بالكلام والمتحبب بالنط والرقص إلى قلوب الناس. انظر أيضاً السنور.
القطران
هو في المنام رجل يمنع المفسدين لأنه يقتل الدود. ومن ادّهن به فإنه يدخل في المعاصي لقوله تعالى في حق أهل النار: (سرابيلهم من قطران، وتغشى وجوههم النار).
القطيعة
هي في المنام لمن أمر اللّه تعالى بصلته تدل على الضلالة. وربما دلّت القطيعة على أداء الجزية. وربما دلّت على ما يوجب الشتات والتهاجر. قال عليه السلام: (لا تقاطعوا ولا تدابروا).
وقال جعفر الصادق رؤيا أكل القطائف تؤول على أربعة أوجه كلام حسن لطيف ومال حلال ونعمة ومنفعة بلا تعب، والكنافة من نوعه وتعبيرها معناه وما لم يكن فيها سكر فهو دونه، وقيل رؤيا المعاجن المستعملة سواء كانت بسكر أو عسل أو غيرها فلها حكم على ما يأتي مفصلا.
هل براعتي في تفسير رؤي وأحلام أهلي تجعل مني معبرا ؟
يوجد من الناس رجلا كان أو امرأة من يقرأ في علم تفسير الرؤى والأحلام ، ويتطور حبه لهذا العلم لمحاولة تفسيره لأحلامه ، وقد يتطور هذا للتفسير لمن حوله ، بخاصة للقريبين جدا منه ، وقد ينجح في تفسير بعضها أو كثير منها ، حسب براعته وملكته وثقافته.
قد تنجح البنت حين تسمع من أمها عدة رؤى وفيها من الرموز رمز المطر يتكرر، وهذا على سبيل المثال لا الحصر أن تتعرف على الصواب في تحديد معناه في رؤية أمها بخاصة ، وهذا ممكن ، لكن سؤالي هو : هل ستنجح حين تجلس أمام كثير من النساء وقد لا تكون تعرفهن في معرفة معنى الرمز نفسه وتوقعه على معناه المناسب لكل من يسألها ؟
قد ينجح أحدهم بتعبير رؤية زميله مرة من المرات من خلال القياس مثلا على تعبير رؤية عبرها أحد البارعين بهذا الفن ، ولكنه لن يستطيع أن يعبر رؤى مشابهة لغير صديقه هذا ؛ للاختلاف بين صديقه وغيره من السائلين، وهذا يشبه لحد كبير من يعطي ابنه دواء لتسكين الحرارة ، ولكنه غير قادر بل وقد يعد جانيا عليه إن صرف له دواء آخر في حالة مرضية أخرى ، فالمسألة هذه خطيرة جدا ، فالرؤى لا تقاس بعضها على بعض في التعبير وهنا الصعوبة ؛ ولذا فليس المقياس في براعة فلان أو فلانة ، نجاحه في التفسير لأهله وذويه فحسب ، بل المعيار أوسع وأشمل من هذا ، ولذا قلت ما قلت سابقا ؛ من أراد أن يكون معبرا ناجحا فلا بد له من التمرس وهذا يكون بتعبير الرؤى لعينات كثيرة ودون معرفة عميقة بهم، وإيقاع الرؤيا على المعنى الصحيح المراد، بتفصيلها على مقاس صاحبها .
إن نجاح الإنسان في تعبير رؤى زملائه، ونجاح الإنسان في تعبير رؤى أهله ليس كافيا لإطلاق لقب [ معبر ] عليه، وما يطرح بين فترة وأخرى حول هذا الموضوع من قصص للبعض في نجاحهم بتعبير رؤى أو أحلام الأهل أو الأصدقاء يندرج تحت هذا الباب ، فأرجو الانتباه لهذا الفرق
وأما القطر وهو المستخرج من القصب بعد ما ذكر فإنه خير ومنفعة ورزق بسهولة ونمو لما فيه من القطر، وأما القطارة فإنها دون ذلك وهي من نوعه ورؤيتها من حيث الجملة محمودة خصوصا إن أكلها، وربما كان مالا وسعة، وأما المرسل وهو دونها فإنه يؤول بمال من جهة الدولة، وأما القصب خاصة فإنه يؤول بالاطناب في كلام يستحي منه ويستطاب.