في الحقيقة لدي اكثر من سأقوله ولكن في البداية سأتكلم عن حياتي الواقعية:
لقد يت من مشاكل كثيرة في حياتي مع شخص عزيز علي حتى أصبت بالإكتئاب ومن شدة حبي لذلك الشخص فانا الآن ارفض العلاج ولم اقل لأحد انني اب بالأكتئاب لأنني لا اريد حتى ان افرح بدونههو لا يعيش معي ولكني اراه يوميا تقريبا ولكن سيحصل بيننا فراق بعد مدة من الآن ولن أراه بعدها أبدا وانا خائف جدا من ان اخسره لان ذلك سيسبب لي صدمة كبيرة جدا ومن جهة اخرى فأنا مرض ولا احتمل صدمة اخرى وقد وصلت لحالة جدا سيئة من تعب نفسي وجسدي وضعف وهزال وحزن وصرت اتمنى الموت قبل ان افارقه بل ووصل بي التعب النفسي لدرجة انني صرت افكر بالأنتحار ﻷني اراه هو الشخص الوحيد الذي يمكن ان اكون سعيدا معه وانني لن اكون ولا اريد ان اكون سعيدا بدونه وشعور الكآبة عندي قوي بشكل لا يطاق مع اني ما زلت اراه فكيف اذا فارقته
الالأول
رأيت انني اتعافى من الإكتئاب واشعر بالفرق بعد العلاج ولكنني عندما تذكرت ذلك الشخص تمددت على الأرض وعدت حزينا على فراق ذلك الشخص وصرت ابكي بحرقة وانادي بأسمه واشعر بالكآبة الشديدة بدونه مع انني قد تعافيت من الإكتئاب وعالجت نفسي منه ولكن كأن الإكتئاب عاد إلي بعد ان تذكرته
الالثاني
هذه التكررت مرتين ارى ان اسناني تسقط جميعها في يدي واحد تلوى الآخر بدون الم او دم وكنت خائفا ومستغربا لسبب سقوطها وغاضبا ايضا
الالثالث
رأيت انني في مكان مظلم جدا لا نور فيهيشبه الفضاء وكانت هناك مثل المادة السوداء قد اصابتني واعتقد انها الإكتئاب وكنت امشي في ذلك المكان فرأيت من بعيد نورا شديد السطوع فذهبت اليه لأتخلص من المادة السوداء التي اصابتني وفي اثناء ذهابي اليه وجدت جوهرة حمراء جميلة فأردت ان آخذها ولكنها كانت داخل المكان المظلم فخفت أن تزداد اصابتي بهذه المادة السوداء اكثر فقررت ان اذهب الى النور اولا ثم اعود وفعلا ذهبت الى النور فخلصني من هذه المادةاو الطاقة السلبية ثم رجعت الى الجوهرة واخذتها ولكن اصابتني المادة السوداء من جديد فذهبت الى النور مرة اخرى وتخلصت منها فحصلت في النهاية على الجوهرة وتعافيت من تلك المادة او الطاقة السلبية السوداء في نفس الوقت شفاء
حلمت انو حماتي صارت توقف وتمشي وشفيت من مرضها مع انها طريحة الفراش من ثلاثة اشهر بسبب جلطتين دماغيتين
وخلاصة ماتم نشره حول تفسير شفاء من مرض من خلال أفضل إجابة
ومن المرائي الواقعة رؤيا النبي صلى الله عليه وسلم في مرضه أن الوجع الذي أصابه كان بسبب السحر فعن هشام بن عروة عن
أبيه عن عائشة -رضي الله عنها- قالت: سحر رسول الله صلى الله عليه وسلم يهودي من يهود بني زريق يقال له لبيد بن الأعصم
قالت: حتى كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يخيل إليه أنه يفعل الشئ وما يفعله حتى إذا كان ذات يوم أو ذات ليلة دعا
رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم دعاء ثم دعا ثم قال: (ياعائشة أشعرت أن الله أفتاني فيما استفتيته فيه جاءني رجلان فقعد
أحدهما عند رأسي والأخر عند رجلي فقال الذي عند رأسي للذي عند رجلي أو الذي عند رجل للذي عند رأسي: ماوجع الرجل؟
قال: من طبه؟ قال: لبيد بن الأعصم قال: في أي شئ؟ قال: في مشط ومشاطة قال: وجب طلعة ذكر قال: فأين هو
قال: في بئر ذي أروان قالت: فأتاها رسول الله صلى الله عليه وسلم في أناس من أصحابه ثم قال: (يا عائشة والله لكأن ماءها
نقاعة الحناء ولكأن نخلها رؤوس الشياطين) .
قالت: فقلت: يارسول الله أفلا أحرقته؟ قال: (لا أما أنا فقد عافاني الله وكرهت أن أثير على الناس شرا فأمرت بها فدفنت).
وعن هشام بن عروة عن أبيه عن عائشة -رضي الله عنها- قالت: لبث رسول الله صلى الله عليه وسلم ستة أشهر يرى أنه
يأتي ولا يأتي فأتاه ملكان فجلس أحدهما عند رأسه والأخر عند رجليه فقال أحدهما: ماباله؟ قال: مطبوب قال: من طبه؟
قال: لبيد بن الأعصم قال: فيم؟ قال: في مشط ومشاطة في جف طلعة ذكر في بئر ذروان تحت رعوفة فاستيقظ النبي صلى الله عليه وسلم
من نومه فقال: (أي عائشة ألم ترين أن الله أفتاني فيما أستفتيته) فأتي البئر فأمر به فأخرج فقال: (هذه البئر التي أريتها
والله كأن ماءها نقاعة الحناء وكأن رؤوس نخلها رؤوس الشياطين)
فقالت عائشة: لو أنك كأنما تعني أن ينتشر قال: (أما والله قد عافاني الله وأنا أكره أن أثير على الناس منه شرا
هل تدل رؤية الكلاب والقطط والحيّات والعقارب على أمر مريب أو على مرض أو سحر؟
الحقيقة أنَّ هذا السؤال يَرد كثيراً من السائلين والسائلات وهنا لا بدّ من التفريق بين شيئين.. فمن يرى هذه الأمور بكثرة ويتكرر عليه جنس هذه الرؤى فقد تكون منذرة له بأمراض أو سحر أو عين من مخالطة جلساء غير صالحين، واستحلال لِما حّرم الله من اللِّباس والطعام والعادات، أما مَن لا يراها إلاَّ قليلاً مرة أو مرتين فلا تدلّ على شيء مما في القسم الأول، وهي رؤيا تُفسر حسب حال صاحبها فالمهم..ألاَّ يفهم من جنس هذه الرؤى أمراً واحداً دائماً كالسحر والعين، ومعلوم أنَّ الرؤى لا تقاس، فقد يرى إنسان رؤيا وتعبر له بأمر مفرح، ويراها إنسان آخر فتعبر له بغير ذلك كلٌّ حسب حالته وصلاحه.
ومرض الإمام دليل ظلمه، ويصح جسمه في تلك السنة. وموته خلل يقع في مملكته. وحمل الرجال إياه على أعناقهم، قوة ولايته وضعف دينه ودين رعيته من غير رجاء صلاح. فإن لم يدفن فإن الصلاح يرجى له. وتأويل حياة الميت قوة ودولة لعقبه.
فإن رأى رجلاً يحتقن من داء أو من مرض يجده، فإنّه يرجع في أمر له فيه صلاح في دينه من غده، إذا كان ذلك من داء، وإن احتقن من غير داء يجده، فإنّه يرجح في عدة وعدها إنساناً، أو في شيء نذره على نفسه، أو في كلام قد تكلم به، أو في عطية قد خرجت منه، وربما كان ذلك من غضب شديد سلى به.
مرض
تنبئ رؤيتك في الحلم بوقوع مشاكل وإصابة أفراد عائلتك بالمرض. إذا حلمت أنك مريض فإن هذا ينذرك بالانتباه جيداً إلى نفسك. إذا رأيت أحد أفراد أسرتك شاحباً مريضاً فهذا ينبئ بأن بعض الحوادث ستتكرر بشكل غير منتظر على صخرة قلبك الصلبة. غالباً ما ترى هذا الحلم وأنت مريض.
إذا حلمت امرأة بمرضها، فإن هذا ينبئ أن حدثاً غير منظور سوف يوقعها في نوبة يأس بأن يجعلها تفتقد زيارة أو تسلية متوقعة.