رأيت في منامي ان صديقتي الميته زارتني في بيتي وانافتحت لها الباب وكنت فرحه لرؤيتها بعد ماضننت انها ميته وكان شكلها طبيعي ولكنها كانت غير مرتاحه وشكلها مهمومه وجلست معها فوق سطح منزلي وتحدثت معها ولكنها كانت قلقه
حلمت ان صديقتي الميته زارتني في بيتي وانا فتحت لها الباب وكنت فرحه لرؤيتها كثيرا وجلسنا فوق سطح منزلي وكنت اتحدث معها وانا مسروره لاني كنت اظنها قد ماتت ولكنها كانت تبدو قلقه وغير مرتاحه
ومن رأى أن الشمس طلعت من الغرب أو من غير مطلعها فإنه يكون حادثا يحدث أو تكون آية للرائي إن كان مطيعا فهي تبشير وإن كان عاصياً فهي إنذار.
(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغط





























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه