اني ركبت طقم لاسناني الاماميه و كان زوجي معي وكنت خايفه جدا لكن لما الدكتور ركب الطقم فرحت جدا وارتحت جدا وقلت في الالحمدلله
وقال أبو سعيد الواعظ من رأى أن أسنانه من معدن أو من نبات فإنه يدل على موته.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه