كان ابي المتوفي صاحي وبعدها وقع على الارض حملته وضعته على الفراش واريد اضع تحته وسادة واذابه يعاركني كنه به سحر حاولت تثبيه واقراء عليه لم اسططع القراء الا صرت اذكر الله اكبر بصعوبه وكان التلفاز يقراء رقيه الشرعيه
وخلاصة ماتم نشره حول تفسير رايت ابي المتوفي به سحر من خلال أفضل إجابة
من رأى أنّ لحيته ابيضّت: ولم يبق من سوادها شيء، فإنّه يرى بوجهه وجاهه في الناس ما يكره. فإن كان قد بقي منها بعض سوادها، فهو وقار. وطول اللحية فوق قدرها المعروف دين يكون على صاحبها، أو هم شديد. ونقصانها وخفتها قضاء لدينه وذهاب لهمه إذا كان بقدر ما لا يشينها. فإن حلقت لحيته ذهب وجهه وجاهه في الناس وكذلك النتف، إلا أنَّ الحلق أهون.
(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغط)
ويتم تفسير حلم رايت ابي المتوفي به سحر بالشكل الآتي
هل تدل رؤية الكلاب والقطط والحيّات والعقارب على أمر مريب أو على مرض أو سحر؟
الحقيقة أنَّ هذا السؤال يَرد كثيراً من السائلين والسائلات وهنا لا بدّ من التفريق بين شيئين.. فمن يرى هذه الأمور بكثرة ويتكرر عليه جنس هذه الرؤى فقد تكون منذرة له بأمراض أو سحر أو عين من مخالطة جلساء غير صالحين، واستحلال لِما حّرم الله من اللِّباس والطعام والعادات، أما مَن لا يراها إلاَّ قليلاً مرة أو مرتين فلا تدلّ على شيء مما في القسم الأول، وهي رؤيا تُفسر حسب حال صاحبها فالمهم..ألاَّ يفهم من جنس هذه الرؤى أمراً واحداً دائماً كالسحر والعين، ومعلوم أنَّ الرؤى لا تقاس، فقد يرى إنسان رؤيا وتعبر له بأمر مفرح، ويراها إنسان آخر فتعبر له بغير ذلك كلٌّ حسب حالته وصلاحه.
81 – قال : واخبرني رجل لاأظن به كذبآ قال : استأجرتني امراة من اهل الدنيا على هدم دار لها وبنائها بمال معلوم فلما أخذت في الهدم لزمت الفعله هي ومن معها فقلت : والله مالي الي هذه الدار من حاجة ولكن أبي مات وكان ذا يسار كثيرا فلم نجد له كثير شيء فخلت ان ماله مدفون فعمدت الي هدم الدار لعلي اجد شيئآ فقال لها بعض من حضر : لقد فاتك ما هو اهون عليك من هذا , قالت : وما هو ؟ قال : فلان تمضين الية وتسألينه ان ييتك قصتك الليلة فلعله يري اباك فيدلك على مكان ماله بلا تعب ولا كلفة فذهبت الية ثم عادت فزعم انه كتب اسمهاواسم ابيها عنده فلما كان من الغد بكر الي العمل وجائت المرأة من عند الرجل فقالت : ان الرجل قال لي رأيت أبك وهو يقول المال في الحنية ,قال : فجعلنا نحفر تحت الحنية ةوفي جوانبها حتي لاح لي شق واذا المال فية , قال : فاخذنا في التعجب والمرأة تستخف بما وجدت وتقول : مال أبي كان اكثر من هذا ولكني اعود اليه , فمضت فاعلمته ثم سألته المعاودة فلما كان من الغد اتت وقالت :انه قال لها ان اباك يقول لك احفري تحت الجابية المربعه التي في مخزن الزيت , قال : ففتحت المخزن فاذا بجابية مربعه في الركن فازلناها وحفرنا تحتها فوجدنا كوزا كبيرا فأخذته ثم دام بها الطمع في المعاودة ففعلت فرجعت من عنده وعليها الكآبة فقالت : زعم انه رأه وهو يقول له قد اخذت ماقدر لها وأما ما بقي فقد جلس علية عفريت من الجن يحرسة الي منه قدر له
نادرة روى أن رجلا كان له مبلغ مدفون في مكان فضعف في سفره وكان عليه بعض دينه فتفكر في نفسه أن يعلم أصحابه بالمبلغ المدفون وما عليه من الدين فقال ربما تحصل العافية وكتم ذلك فمات فرأه ولده في المنام فقال ما فعل الله بك فقال أمري موقف على وفاء الدين ولي في المكان الفلاني مطمورة فيها مبلغ فخذه وأوف منه ديني فقال ولده لبعض أصحابه الرؤية التي رأها فقال هذه خرافات ومضى عليه مدة ثم رأه ثانية فقال قلت لك على أمر يحصل لك به نفع ولي به خلاص فما فعلت فاستفاق وتوجه إلى ذلك المكان وحفر فوجد ذلك بعينه فانتفع به وأوفى دين أبيه.
79 – ومن الرؤيا التي وقعت ما ذكرة ابن القيم ان عمير بن وهب - رضي الله عنه – اتي في منامه فقيل له : قم الي موضع كذا وكذا ومن البيت فاحفرة تجد مال ابيك وكان أبوه قد دفن مالا ومات ولم يوص به فقام فقام عمير من نومه فاحفره تجد مال ابيك , وكان ابوه قد دفن مالا ومات ولم يوصي به فقام عمير من نومه فاحتقر حيث أمره فأصاب عشرة الآف درهم وتبرأ كثيرأ فقضي دينه وحسن حاله وحال اهل بيته وكاتن ذلك عقب اسلامة فقالت له الصغري من بناته : يا أبت ربنا هذا الذي حبانا بدينه خير من هبل والعزي ولولا انه كذلك ماورثك هذا المال وأنما عبدته ايامآ قلائل قال ابن القيم : قال علي بن أبي طالب القيرواني العابر : وما حديث عمير هذا واستخراجة المال بالمنام باعجب مما كان عندانا وشاهدناه في عصرنا بمدينتنا من ابي محمد عبد الله البغانشي وكان رجلا صالحا مشهورآ برؤية الاموات وسؤالهم عن الغائبات ونقله ذلك الي اهلهم وقرباتهم حتي اشتهر بذلك وكثر منه فكان المرء ياتيه فيشكو الية ان حميمة قد مات من غير وصية وله مال لايهتدي الي مكانه فيعده خيرا ويدعوا الله في ليلته فيترائي له الميت الموصوف فيسأله عن الامر فيخبرة به.
سحر
إذا حلمت أنك تحت تأثير السحر فهذا يدل، إذا لم تكن حريصاً، على أنك ستتعرض إلى شر ما في شكل متعة. على الصغار أن يلتفتوا إلى النصيحة الخيرة من الذين هم أكبر منهم سناً. إذا قاومت السحر فإن هذا ينبئ أنك ستكون مطلوباً جداً بسبب مشورتك الحكيمة وسعة عقلك. إذا حلمت أنك تحاول أن تسحر الآخرين فإن هذا ينبئ أنك ستقع في مصيبة.
إذا حلمت أنك تنجز أي تصميم عن طريق السحر فإن هذا يدل على مفاجأت سارة. وتدل رؤية الآخرين وهم يمارسون السحر على تغييرات مربحة لجميع من يحلمون هذا الحلم.
وتشير رؤية ساحر في الحلم إلى سفر ممتع جداً بالنسبة للمهتمين بالتقدم إلى ثقافة أعلى، وبعائدات مربحة بالنسبة للجشعين.
لا يجب هنا الخلط بين السحر وأعمال الشعوذة والغيبيات. إذا كان القارئ يفسر على هذا النحو فيمكنه أن يتوقع عكس ما هو مشار إليه هنا.
السحر الحقيقي هو دراسة حقائق الطبيعة العليا.
إذا حلمت أنك في وضع نفاق أو تحت سلطة أخرى فإن هذا ينبئ بنتائج سيئة، لأن عدوك سوف يسحرك، ولكن إذا وضعت آخرين تحت سحرك فسوف تبرهن على أن لديك قوة إرادة أكيدة للسيطرة على محيطك.
إذا حلمت فتاة أنها واقعة تحت تأثيرات غريبة، فهذا يعني أنها على وشك التعرض للخطر، ويجب أن تكون حريصة.
إذا حلمت فتاة أنها واقعة تحت تأثيرات غريبة، فهذا يعني أنها على وشك التعرض للخطر، ويجب أن تكون حريصة.
إذا حلمت برؤية أعمال تنويم مغناطيسي وخفة يد، فإن هذا يدل على قلق وتعقيدات في العمل والدوائر العائلية ويدل على شروط غير صحية في الدولة.
إذا رأى في منامه العلم، يدل على اهتدائه، لقوله تعالى: " وإنّه لَعِلْمٌ لِلسّاعَةِ فَلاَ تَمْترُنَّ بِهَا " . والعلم للمرأة زوج. والعلم الذي ينسب إلى العالم الزاهد، إن كان أحمر فهو فرج، وسرور. وإن كان أسود، فإنّه يرى منه سؤدد. وقيل الأعلام السود تدل على المطر العام، والبيض تدل على المطر العبور، والحمر حرب.