رأيت كأني ركب شيء واسير فوق حقل قطن يابس ولايوجد به قطن واناماشي سمعت صوت يقول ذاك فلان ونظرت رأيت اني اعرف ذاك الشخص ومعه أولاده ثم وانا ماشي رأيت أفعى سوده على يميني بعيده قليلا ثم رأيتها دخلت بين أوراق القطن اليابس ثم جاء ذاك الشخص الذي اعرفه كان ماشي هو وأولاده لحق بي و اني اخاف من الافعى ومن ثم خرجت تلك الافعى من بين الأوراق وثم عادت إلى تحت الأوراق اليابسة وسمحت أفعى ثانيه لمح لي شكلها كان ازرق
وخلاصة ماتم نشره حول تفسير حقول قطن يلبسه ولا يوجد ق من خلال أفضل إجابة
من رأى أَنه أصَاب خفا وَلم يلْبسهُ فَإِنَّهُ يُصِيب مَالا من أعجمي والحكماء والصير مَا من هَذَا الْمَعْنى غير أَنَّهَا محمودة لأهل الْأَسْفَار وسكان الْبَادِيَة لَا الْحَضَر واللفافة تقدم تعبيرها.
وَقَالَ بعض المعبرين رُؤْيا الْخُف الْأَبْيَض أنسب من الْأَصْفَر.
(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغط)
ويتم تفسير حلم حقول قطن يلبسه ولا يوجد ق بالشكل الآتي
من رأى أنه أعطى خاتما على غير هيئة الخواتم وكان من ذهب وليس عليه نقش ولا عرف صياغته فإنه بمنزلة الذهب فيؤول على وجهين إذا لم يعرف نقشه وصياغته إما ذهاب شيء يملكه أو غضب من أميره عليه.
** رؤيا فيها ولاة الأمر بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم .
ومن الرؤيا التي راها رسول الله صلى الله عليه وسلم وأولها بعض الصحابة -رضي الله عنهم- ماجاء في حديث جابر بن عبد الله -رضي الله عنه- أن رسول
الله صلى الله عليه وسلم قال:(أرى الليلة رجل صالح أن أبا بكر نيط برسول الله صلى الله عليه وسلم ونيط عمر بأبي بكر ونيط بعمر) قال جابر: فلما قمنا من
عند رسول الله صلى الله عليه وسلم قلنا: أما الرجل الصالح فرسول الله صلى الله عليه وسلم وأما ما ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم من نوط بعضهم ببعض
فهم ولاة هذا الأمر الذي بعث الله به نبيه صلى الله عليه وسلم .
فإن رأى أنّه يقضي بين الناس، ولا يحسن أن يقضي ويجور في قضائه ولا يعدل، فإنّه إن كان والياً عزل، وإن كان مسافراً قطع عليه الطريق، وإلا تغيرت نعم الله عليه ببلية يبتلى بها.
وقيل من رأى أنه يلبس عمامة مجهولة لا يعرف لونها ولا هيأتها فهي على أوجه إما أن تكون من عمائم الموتى فليستعد لذلك أو تكون امرأة ينبهم عليه أمرها ولا يعرف ما هي عليه وما ترتكبه من الأمور وهو متحير في ذلك، وقيل نزع العمامة إذا صارت الرأس مكشوفة يؤول على عشرة أوجه طلاق وعزل ثم ضعف حال واقتلاع الملك ونقص في الأبهة ومغرم ومفارقة رئيس وتبديل أمر هو فيه وقطع طريق عليه وموت امرأته، وإذا وضع عمامة أخرى عوضا عن المنزوعة فهو تبديل ولاية أخرى وما ذكر لكل إنسان ما يناسبه، وعودها على الرأس عوض ما حصل من ذلك مما ذكر على ما كان، وأما القلنسوة فعز وجاه وكل قلنسوة في العز والجاه بقدر قيمتها والقلنسوة التي بتركين إن كان في خدمة ملك فتؤول له بالعمل.
إذا رأيت ثوباً قطنياً في حلم، فهذا يعني ظروفاً سهلة. ولا يتبع هذا الحلم تغيرات كبيرة.
إذا حلمت فتاة بحياكة ثوب قطني، فهذا يعني أنها سوف تحصل على زوج عملي ومزدهر. بالنسبة للمتزوجة فإنه يعني إقامة سعيدة ولكن متواضعة.
فائدة ولا بأس بالمعبر إذا علم ما يختص بكل يوم من الأيام السبعة وسعودها ونحسها وساعاتها وما يختص بها وقص عليه رؤيا أن يتحرى ساعة سعد لتكون أحسن من ساعة نحس.
قطن
إذا حلمت بحقول القطن النامية واليافعة، فهذا يعني عملاً عظيماً وفترات مزدهرة وإذا رأيت القطن جاهزاً للجمع، فإنه يعني الثروة والوفرة للمزارعين.
إذا حلم أصحاب المصانع بالقطن، فهذا يعني أنهم يستفيدون من ارتفاع أسعار هذه المادة. وبالنسبة للتجار، فإنها تعني تغيراً نحو الأحسن في خطة العمل.
إذا رأيت قطناً في بالات فإن في هذا إشارة إيجابية لأوقات أفضل.
إذا رأيت أن القطن يرتفع سعره، فهذا يعني تغيراً سريعاً من الأسعار المتدنية إلى الأسعار المرتفعة، وسوف يكون الجميع في ظروف أفضل.
من رأى أن يكتب ولا يظهر أثر كتابته فإنه إن كان صاحب منصب عزل عنه وقيل أمره لا ينفذ وقد رأى بعض الأعيان بيده أربعة أقلام فعبرت بأربعة وظائف وكان الأمر كذلك.
ومن رأى أنه يقول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم فإنه يؤول بحصول المال والنعمة ويكون في حفظ الله وأمانه، وقال بعض المعبرين ربما يجد ذخيرة أو كنزاً لقوله صلى الله عليه وسلم: " لا حول ولا قوة إلا بالله كنز من كنوز الجنة " .
ومن رأى أنه يغزل كتانا أو قطنا أو نحوهما مما يغزل النساء مثله فإنه يصيب ذلا وهوانا ويعمل)
عملا حلالا وهو غير راض به وإن رأت امرأة أنها تغزل وتسرع في الغزل فإن كان لها غائب يقدم عاجلا وإن كانت على سفر فإنها تسافر ويسافر أحد من تعلقاتها أو يستفيد أمرا على يديها.
محلج قطن
إذا حلمت بمحلج قطن فإن هذا ينبئ أنك سوف تحرز بعض التقدم نحو ثروة ستكون مفرحة ومرضية.
إذا رأيت محلجاً مكسوراً أو متهدماً، فإن هذا يدل على أن النحس والشقاء سوف يرافقان نجاحك.
وقيل من رأى أنه على تل ولا يستطيع النزول من عليه فإنه موته، وقيل صعود التل زواج بامرأة شريفة القدر أو حصول أمل وهو على كل حال محمود ما لم يكن فيه ما ينكر مثله في اليقظة.
ومن رأى أنه يلبس ملبوس الفقهاء ان كان من أهله فإنه زيادة في فقه وإن لم يكن كذلك يتلبس بالفقه وطرائفه ويكون قليل المعرفة فيه، وقيل شرف وعز وعظمة، وقيل تحويل من أمر هو فيه إلى غيره.
ومن رأى على رأسه قلنسوة وما كان يلبس مثلها في اليقظة ان كانت بيضاء فإنها تدل على صلاح دينه، وإن كانت خضراء فإنها تدل على صلاح الطاعة والعبادات والخيرات، وإن كانت حمراء فإنها تدل على النقصان في الدين والعبادة، وإن كانت صفراء فإنها تدل على السقم والمشقة، وإن كانت سوداء فإنها مكروهة إلا إذا كان له عادة بلبسها.