حلمت اني جبت ٩٠٪
رايت في المنام اني متفوقة في المدرسة وكنت الاولى وكان كتير مارس حوليه غيرانين مني وتكرمت وشفت خالتي وبناتها معي كانو مبسوطين كتير عشاني وبنت خالي غيرانة كتير مني واخر الحفل عملت شوشة مع بنت تانية
رأيت في منامي أنني حصلت على علامة عالية جدا ومتميزة في شهادة التعليم الاساسي
بان اختي تتفوق علي بالمدرسه وتفوز يجائزه
حلمت اني بمتحن في امتخان الثانويه العامة ونجحت بتفوق وحصلت على المركز الثاني وكرمني الرئيس ووجدت ابن خالتي فبشرته وقلت له اني طلعت الثانيه فباركلي وهنأني
حلمت اني اخذت شهادة تقدير بهذا الفصل من جهتين
حلمت ان اختي جابت شهادة تفوق ومن كليه
التفوق والنجاح ف المنام
التفوق والنجاح فالدراسه
حلمت انني متفوقه ويكرمونني في الجامعه مع العلم انني خلصت جامعه وعاطله عن العمل
رأيت أنني تفوقت وكنت بالمرتبة الثانية على صفي
ال اجا يوم توزيع العلامات وانا هلق صف تاسع ال شفت رفقاتي تنتين عم يتكرمو وبايدن شهادات تفوق وال انا لما شفتن ابكي كتيير وقول ليش يعني بس ملاك وفرح هدول رفقاتي التنتين يتكرمو مع انو هنا مجمعين اقل مني انا مجمعة اكتر منن وابكي كتير
الارتفاع في المكانه العلميه
رويت التفوق علي الاخرين
حلمت اني حصلت المركز الاول على الدفعة وكنت داخل الفصل ارى زميلاتي وبعد دقائق طلعت من الفصل وكل الطالبات يبتسمن وفرحات برؤيتي
تفوقت واعطاني المعلم الشهادة
رأت امي في منامها انني تفوقت في دراستي
حلمت بالتكريم في البكلوريا وان ساطلع من الاوائل واصبح لدي منزل جديد
رؤية التفوق في الامتحانات
رأيت نفسي ناجحا في الصف التاسع و متفوق
لقد الستلمة الشهادة بتفوق بنسبة 96
الاستاذة تقلي تفوقت على جميع الاساتذة علماانني استاذة متوسط
حلمت أنني حصلت على مجموع عالي وكنت الاولى على المدرسة
حلمت ان دكتوري أعطاني كيس مكتوب عليه تفوق
كنت في المدرسة في حصة الانجليزي فسالت المعلمة سؤال ما معني هذه الكلمة بالعربؤة فقلت دبابة وقالت زميلتي نمر فقالت المعلمة ان اجابتي صحيحة و اجابت زميلتي خاطئة وانا تفوقت عليها
حلمت انني اصبحت من المتفوقات
رايت اني متفوق ف الصف
حلم يقظة عن التفوق وتحقيق الأحلام بالمستقبل والمغامرات التي ستحصل بالمستقبل والحياة الجميلة عند تحقيق طموحك العلمي
حلمت انى نجحت بنسبه 95%
حلمت انى نجحت بنسبه 95%ومامتى كانت فرحانه جداا بالدرجه وى انا كنت فرحانه وى معى ناس غيراانه منى جداا
كان وة
كنت في الصف العاشر نهاية الفصل الأول قبل أن تبدأ نتائج الختبارات بيوم في اليوم التالي ذهبت لأرى نتيجتي وجدت أنني الثالثة على المدرسة
حلمت أنى تفوقت وجبت 99%
حلمت انه انا ناجحة ...بس ما اعرف ايش ...بس كانه بالتوجيهي... واني انا رايحة طب ...وكنت مبسوطة كثييير
حلمت ان المدرسة قامت بتكريمي بحصولي على العلامة الاولى في المدرسة
حلمت بأنني متفوقه في دراستي وكنت اجيب على جميع اسألة المعلمه
حلمت اني قد حصلت على شهادة التفوق الاول على الفصل
حلمت الحلم اربع مرات اني باخذ شهايد كتيرة
مابعرف
انا طالعه التالته علي الدفعه ونادوا عليا وكنت كتير مبسوطه وناس كتير جدا ودكاتره حوالي ثلاثه من القسم
حصولي على مرتبة الأولى
رأيت نفسي من الاوائل في الدراسة
حلمت انني الاولى على الفصل
المركز الاول في الحلم
رؤيه وجه الشخص ابيض ومتفوق بالدراسه ومستلم شهادة تقدير وفرحان
رايت انني تفوقت في المدرسة
حلمت اني اصبحت المركز على الدفعة ، انا بالجامعة ولكن لم أراصدقائي وقتها بل رايت فتاه اصغر مني سناً
رايت أن علاماتي جميعها بالتسعينات وإنني متفوق
كنت بالمدرسة و كان هناك تجمع ليقولون من الناجح ومن الراسب وكنت ناجحة والاولى على المدرسة
حلمت وحدة ليا انى طالعة من الاوئل وكانت الجائز ةانى اركب طيارة واركبتها وانا ونازلة كن ضايخة
حلمت اني انزعت في ازاعه الناس اللي تفوقو ف الاختبارات و معدلي كان ٩٨٪ و امي كانت مبسوطه و بكيت دموع فرح و امي كانت تشتري لي اشياء كثيره و منهم حلقات و عجبني واحد لونو اسود لامع متل الزمرد و كانت مستمره في شرا الاشياء و الاسوارات
تفوقت في الاختبارات و نزلت مني دموع فرح
التفوق في الجامعة
حلمت امي اني اخذت الشهاده بتفوق وتقول الحمدالله رفعتي راسي
تكريمي في المدرسة بسبب التفوق الدراسي
رئية صديق لي تفوق واخذ علامة مرضية
رايت صديقة من صديقاتي القدماء كانت قليلة المستوى واصبحت من الخمسة الاوائل
حلمت حلما لاختى فى الثانويه العامة بانها حصلت على مجموع عالى واحتارت بين الصيدله والطب واختى حاليا لا تستطيع الدراسه والامتحانات اوشكت ان تبدا فما
لقد أخي أنني حصلت على مرتبة الأولى في مدرستي حيث قام المدير بمناداة اسمي بأنني أخذت المرتبة الأولى على الصف التاسع لقد كنت أنا وأمي وأخي في باحة المدرسة في ذلك الوقت عندما قام بمناداتي....
كنت ارى انا واصدقائي نتفوق في المدرسه
البكاء من الفرح
البكاء من الفرح بالتفوق و انا بصحة جيدة
حلمت اني طلعت الاولى على دفعتي وابي حضنني وبكى من الفرحه وجميع الحاضرون صفقولى
كانت امي تدعيني انا واختي التؤام في المدرسه من اجل الجلوس وتزين مقعدنا في غرفه المتفوقين ونحن لم ناتي بالعلامه التي توصلنا لذلك
ماما حلمت انى تفوقت فى الدراسة وجبت طب وطلعت على التلفزون
انا طالب بكلوريا بقي اسبوع على النتائج رايت ان الانسة المسولة عنا بالمعهد اني جمعت مجموع ما حدا توقعوا قالت فكرت اني اجمع قليل وقالت لي برافو عليك
حلمت اللهم صلي عالنبي اني جمعت ٢٢٥.٥ بالبكالوريا من ٢٤٠ وكنت كتير مبسوطة
كنا جانب باب المنزل ورايت زوجة عمي تقول لامي اني اخدت معدل متفوق في الدراسة وهة 19,20
حلمت اني طلعت الاولى بالشهادة ولكن نظىت جيدا فوجدت اني الثانية و لست الاولى
روية نفسي متفوقه في ال
تفوقت صديقتي نوف بالثانويه العامه في مسار الطب و أرسلتها الدولة لكي تدرس في الخارج
حلمت اني تفوقت في المدرسه وطلعوني مع المتميزات في الاصطفاف واعطوني كأس التفوق ومعدلي 91 او89
حلمت اختي ان ابني قد نال الدرجه الاولى في صفه وقامت المدرسه بتكريم الطلاب الأوائل وكان ابني منهم
رأيت انني حصلت على 280علامة من 310في الصف التاسع ورأيت ان صديقتي تريد 5علامات للتستطيع ان تكمل دراستها في الفرع الادبي ولكن عندما حصلت على هذه العلامات نزلت الى بيت صديقتي وانا فرحة وكان هناك مجموعة من الاشخاص
حلمت انى انا تفوقت فى دراستى وكل المدرسين عارفينى ةبقيت شاطرة
حلمت بانا اختي متفوقة كثيرا أصبحت بين يوم وليلة والكل تفاجئ واصبحت مشهورة وين مارحت تجي تقلي الكل ميحكي انو صارت اشطر بنت ورفقاتا تفاجئو واشطر بنت كانت صارت تبكي واجي لعند اختي وتقلا ليش غلبتيني ليش قليلي كيف متلحقي والكل يقول انو اختي حلوي واشاطرة وبتجنن كاملة مكملة كيف متلحق وصارو الكل يقال كيف هيك متلحقي وانا نصدمت
حلمت اني متفوقة في الدراسة
حلمت ان مدرستي الثانوية عاملة حفل تكريم الطلاب المتفوقين يعني الاوائل ولا احد في المدرسة يعرف درجاته ادا كان الاول او الثاني فكانت ورقة الدرجات مع زميلتي فسالتها عن درجتي فقالت لي من الاول فلم تقل لي الثاني قالت الثالث والرابع وهكدا فسالتها وانا قالت انتي من المتفوقين وقالت لي ماراح اقلك وكانت تمزح معي وعندما حان وقت الاحتفال ومعرفة الاوائل استيقظت على رنين المنبه ولم اكمل حلمي
رئية شخص الذي احبه انه سأل عني المعلمه فقالت له انه من المتفوقين
حلمت تفوقت في الدراسة الجامعية مع أصدقائي
امي حلمت اني طلعت الأولى على صفي بالمدرسة وكنت مبسوطة
صدقتى حلمت انى انا طلعت الاولى على مدرستى
حلمت اني نجت و جبت الثالثه على الفصل
رايت اهتي متفوقة على الاخرين فس الدراسة وكانت فرحانة
حصلت ع المركز الرابع في الصف الي انا فيه حاليا صف عاشر باقي ايام قليله ونبدٲ الفصل الثاني والاني ذهبت ذهببت للمدرسه ورٲيت اسمي مكتوب الرابع وتم توزيع الهدايا وانا معهم وكنت فرحه جدا وبليل عندما ركبت السياره مع زوجه اخي واختي واخي اقول لهم هل صحيح اني ذهبت للمدرسه او قالوا صحيح وقلت لهم اني حصلت ع المركز الرابع وذهبنا الى مكان وكنت متشوقه لاخبار امي بس لم استطع وانقطع ال
النجاح في الوتكريم التفوق
حلمت بأني حصلت ع الاولى بالصف وكنت فرحه جدا بعد دقايق حدث خطأ ما ولم اكن الاولى
حلمت بأني طلعت الاولى ع الصف وعندما تمت مراجعه ذالك لم اكن الاولى
رات احدى الزميلات اني تفوقت في الدراسة
تفوقي في امتحان الشهادة
حلمت اني جبت 96 بالجامعة وطبعت الاولى على دفعتي وكانت في واحدة زي كأنها متضايقة وواحدة مستغربة واغلب اصدقائي كانوا مستغربين لانه في العادي اكتر حاجة وصلتلها جيد جدا مرتفع موصلتش للامتياز فمستغربين
وبعدين ببص في الورق تاني لقيتني العاشرة مش الاولى بس بنفس النسبة ٩٦ بس كنت مبسوطة جدا وحاسة بالفخر
حلمت اني ف مكان مثل المعهد او الجامعه وكان هناك رفيقتين من رفيقات الثانوية وكانت هناك ورقة معلقه مكتوب فيها نتائج انا ورفيقتي وكنت انا متفوقه والاولى وكانت علامتي١٠٠
الدخول الطب
حلمت انى جبت النتيجه ونجحت وكنت اعلى درجه من اصدقائى وكنت اسال اصدقائى عن نتيجتهم
تفوقت في البكالوريا بمجموع ٢٣١
حلمت انوو طلعت الاولى على صفي وانوو صرت ابكي من الفرحةة ورفيقتي غارت مني وصارت دقق بل جلاء بركي بتكون احسن مني
نلت علامة عالية في العلامة المدرسية لاول مرة
اجتياز ابني اختبار مثل معادلة وكنت لا أعلم إن ابني تقدم لها تبع دولة اليمن الاختبار كان في ر ورأيت زوجي يخبرني بأن ابننا فاز بالمركز الأول على دولة اليمن لأنه قام برسم رسمتين هندسية في الاختبار وانه سوف يلتحق بكلية هندسة وإن وسائل الإعلام تحتفل بتفوقه فرحت جدا وبكيت من فرحتي
رئيسا نتيجتي في التاسع ٣١٠ وفي اليوم التالي أيضا حلمت نفس اللكن اضاف إليه بعض الأمور مثل أتى إلينا زوار ليباركولي
نتيجة التاسع في ال
حلمت اخذت ورقه مكتوب فيها التفوق
واخذت الورقه عالمعلمه وصلحتها وصار شكلها احلى من قبل ورايت عصفور يرفرف في اجنحتها وصوتها مرتفع من يشوف اخي يرتفع صوتها
حلمت باني الاولى
شاهدت اني كنت اﻻولى على القطر السوري
انا اسمى محمد اشرف داخل ثانوية عامة
حلمت انى الوحيد الحاصل على أعلى درجة في مادة الرياضيات وانى حصلت على المرتبة الرابعة على مستوى الجمهورية وان أبى فرح وجاب ليا موتوسيكل هدية و دخلت سباق به ضد عربيات وخسرت و وهذا كلف أبى كثيرا
ولم يستطع احضار المال ثم ضربنا الشخص صاحب المال ما الأخر ضربته انا وشخص آخر كان عدو لى فى
شاهدت انا واصدقائي فقط من صفي اننا احت ع المراتب الاولى ع القطر وتكرمنا نحن جميعا
رأيت أني أتفوق دراسيا
حصلت على علامة عالية بالمتحانات و فرحت جدا
شخص اخبرني بانه حلم بأنني احزرت نسبة مئة بالمئة في امتحانات الثانوية العامة
وقال الكرماني من رأى أنه يتفوق وهو مريض دل على موته.
إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه