المشي مع الحبيب في بستان كبير أول شي رأينا سنابل قمح وبعدين مشينا شوي صار كلو ورد أحمر و أخضر و مشينا شوي رأينا شجر احمرمتل التفاح و آخر الشئ طلب أيدي و ضمني و باسنيي ورد اخضر شفت اني واقفه عند حديقه فيها ورد ألوان بس اتعجبت كان في وردات بلون اخضر اهداء الورد الاخضر لمرآة ورد اخضر في نافذة تحلمت امي ببنت قصيره واقفه عند راسها بنفس الموضع اللي كانت نايمه فيه وكانت لابسه ورد اخضر وريحتها حلوه ومعها شهاده وتقول هذي شهادة شهداء الواجب واستيقظت رأيت ان زوجي يرتب بورد أخضر بلا زهر باقه ورد خضراء رايت امام البيت شتول ورد خذارء وقمت نقلها من امام اابيت الا جها اخرا امام البيت اعطانى ورده لونها خضراء أأنني أرتدي فستان ابيض جميل جدا وبيدي مسكه ورد لونه أخضر وعلى راسي طوق من الورد الاخضر والأبيض الجميل كنت سعيده جدا بالومبتسمه وأتأمل شكلي والورد انا فتاه عاء وعمري ٢٤ سنه خطيبي يهديني ورد اخضر و ملابس خضراء حلمت ان امي عطتني ورد اخضر بيوم ملكتي وكنت لابسه فستان ابيض وفرحانه مره بس مالقيت الكعب المناسب وجالسه ادورلي كعب رئيت في الاني امسك بيدي الورد الاخضر ارى في الابن جارتنا صغير يضع مزهرية فيها ورد اخضر وانا نقوله يا كي شباب
وشكرا ارى في الابن جارتنا صغير يضع مزهرية فيها ورد اخضر وانا مدهشة واقول يا للروعة صنعت ورد اخضر من الطعام وقدمته الي شخص وقال لي اداكنت تستطيع ان تصنع بهاذ الشكل كنا سنستفيد بك انا متزوجه حلمت أن فى بوكيه ورد لونه اخضر على التلفزيون رايت جارتي تفرغ بيتها و تغادر وتترك لي الكثير من الورود الخضراء رايت جدتي تهدي عمي المسافر باقه من الورد الاخضر لكن كان قد ل عمي شم الورد وقبل يد جدتي
وخلاصة ماتم نشره حول تفسير ورد اخضر من خلال أفضل إجابة
وردة
إذا حلمت برؤية وردة تحمل أزهاراً وتتفتح فهذا ينبئ باقتراب مناسبة سعيدة مفرحة وأنك ستحب شريكك بكل إخلاص. إذا حلمت فتاة أنها تجمع الورود فسوف تتلقى عرضاً بالزواج وسوف تقبله.
إذا رأيت وروداً ذابلة فهذا ينبئ بغياب شخص تحبه. إذا رأيت وروداً بيضاء دون أشعة شمس أو ندى فوقها فهذا يدل على إصابتك بمرض خطير قد يقضي عليك. وإذا تنشقت عطر الورد فسوف تعيش في جو من المتعة والسعادة الخالصة. إذا رأت فتاة أحواضاً مليئة بالورود وأنا تقطف الورد وتضمه في باقات سوف يسعدها عرض تتلقاه من شخص تعزه وتحترمه كثيراً.
ومن رأى أن له ماء ورد كثيرا يعطي لكل أحد منه فإنه يدل على انتشار اسمه في ذلك المكان بالخير والاحسان ويمدحه كل الناس وإن كان عالما فإن الناس ينتفعون بدعائه.
ورد في بعض الكتب أن من آداب الرؤيا ألا يقصها على امرأة أو بعد صلاة الصبح؟فهل هذا صحيح؟
نعم ورد هذا في بعض الكتب، ولكنه تخصيص غير صحيح،
فيجوز قص الرؤيا على النساء،
قال الإمام ابن حجر في الفتح في باب: تعبير الرؤيا بعد صلاة الصبح (12/439) :
فيه إشارة إلى ضعف ما أخرجه عبد الرزاق عن عمر عن سعيد بن عبد الرحمن عن بعض العلماء قامت على بعض المفاهيم الخاطئة كالاستعجال الذي يكون من المرأة وخشيتهم من تفسيرها الرؤيا تفسيراً غير صحيح،
أو قامت على بعض النظرات القاصرة للمرأة، ولا يخفى خطأ هذه النظرات،
وقد ثبت أن الرسول صلى الله عليه وسلم
قص بعض رؤاه على نساء كعائشة وخديجة رضي الله عنهما من نسائه، وكأمّ حرام، وقصة ابن عمر وكان يتمنى أن يريه الله رؤيا وحين رآها قصها على أخته حفصة
رضي الله عنهم أجمعين،
كل هذه النقول كافية لتوهين هذا القول، وهي نقول صحيحة خرجتها في حينه.
ورد دمشقي
إذا حلمت برؤية غصن الورد الدمشقي مورقاً ومزهراً بأكمله فهذا يعني أن زفافاً سوف يحدث قريباً في عائلتك، وسوف تتحقق آمال كبيرة.
إذا وضع الحبيب هذه الزهرة في شعرك فإن هذا ينبئ أنك ستكون ضحية خداع.
إذا استلمت امرأة باقة من الورد الدمشقي في أوقات الربيع فسوف تجد حبيباً مخلصاً. ولكن إذا استلمتها في الشتاء فسوف تفتش عن آمال ذابلة.
ج : الرؤيا سبق أن عرفناها , واستخلصنا من تعريفها , أنها أفعال مضروبة يضربها الملك الذي وكلة الله بالرؤيا ، ليستدل بها الرائي بما ضرب له من المثل على نظيره ، و يعبر منة الى شبيهه ، ولهذا سمي تأويلها تعبيرا.
وهذا الملك قيل: ان اسمه (صديقون) ولم أقف على خبر صحيح بهذه التسمية ، وانما تقول ملك الرؤيا ، أو الملك بلا تخصيص اسم بدليل ما أخرجه أحمد فى مسنده ، بسنده عن جابر بن عبد الله أن رسول الله صلي الله علية وسلم قال "رأيت كأني أُتيت بكتلة تمر فعجمتها في فمي، فوجدت فيها نواة آذتني فلفظتها، ثم أخذت أخرى فعجمتها فوجدت فيها نواة فلفظتها، ثم أخذت ثالثة فعجمتها فوجدت فيها نواة فلفظتها ". فقال أبو بكر : دعني فلأعبرها ، قال : قال اعبرها .
قال أبو بكر رضي الله عنه : هو جيشك الذي بعثت يسلم ويغنم، فيلقون رجلا فينشدهم ذمتك فيدعونه، ثم يلقون رجلا فينشدهم ذمتك فيدعونه، ثم يلقون رجلا فينشدهم ذمتك فيدعونه، قال صلى الله عليه وسلم : كذلك قال الملك .
والذي يهمني من إيراد الحديث، أن الرسول الكريم أطلق عليه الملك ، ولم يسمه، ولو كان له اسم لسماه ، كما سمى غيره من الملائكة ، مثل جبرائيل واسرافيل وميكائيل ، وغيرهم .
وقد ورد عن هذا الملك بعضا من الأوصاف التي لم أقف على صحتها ؛ ومن ذلك أن ما بين شحمة أذنه إلى عاتقه مسيرة سبعمائة سنة.
قال ابن حجر في الفتح : قال الحكيم : وكل الله بالرؤيا ملكا اطلع على أحوال بني آدم من اللوح المحفوظ، فينسخ منها ويضرب لكل على قصته مثلا، فإذا نام الإنسان مثل له الملك الأشياء على طريق الحكمة، لتكون له بشرى، أو نذارة، أو معاتبة .