تبنيت طفله سمراء جميله وعندي ولد اسمه محمد واخذتهم اللعب بروضه وأخذت الطفله وبوسها وبعدها اريد ان اسجلها في المدرسه ولكن احس بعدها مو بعمر اولاد المدارس وبعدها تركتني وذهبت
تبنيت طفله سمراء جميله وعندي ولد اسمه محمد واخذتهم اللعب بروضه وأخذت الطفله وبوسها وبعدها اريد أن اسجلها في المدرسه ولكن احس بعدها مو بعمر اولاد المدارس وبعدها تركتني وذهبت
ومن رأى أن طفلاً صغيراً يؤذن فإنه كلام زور في حق والديه.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه