رأيت بأني كنت أعمل و أصنع مربى و كانت ناجحة معي كثيرا ورأيت بجانبي امرأة أعرفها بس هي متوفية و لكن ما حدث هو أنه انكبت قليل من المربى على رجلي ولكن لم توجعني كنت أعلم إني أحرقت رجلي ولكن لم يوجد ألم فيه
وأما حرقة الأصبغ فإنها تؤول بالهم والغم.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه