سمعت في المنام ان شياء يقول صلي وهذي اخر مره ناتيك
حملت اني في بيت جدي وكنا انا واختي في المجلس مع العلم لم تكن بيت جدي بعينها جلست اختي على الكنبايه وانا رايت الغرفه متسخه ممتلئه بالغبار و الاله فقمت ونظفتها ولما كنت انظف واذا باختي تقول لما تتعبين نفسك واهو البيت للجن لم ارد على كلامها واكملت انتنظيف اررجو تفسير حلمي لو تكرمتوا
رؤية الجن
الجان على هيئة مرأة تكلمه
رايت جنيا ابني و قتلني
رأيت اختي تجلس في الغرفة العلوية وتقص علي قصة جني فيها وفيها عينها اليمين صارت طويله فخرجت من الغرفة كنت احاول انا وأختي الخروج من البيت رفعت السلم وطلعت عليه انا اول لا كن اختي كانت بحاجته الى مساعده فنزلت وطلعت هي فطاحت على لكن لم يصيبنا شي م عداء انا خدوش بصيطه بيدي اليمين مع العلم هذا بيتنا القديم قبل ٥ سنوات
عندما نمت لقد حلمت بأن امي و ابي كانو يشاهدون التلفاز في وقت متأخر من الليل و كانو يشاهدون افلام رعب و كنت انا و اختي في المطبخ فنظرت الى باب شرفه المطبخ فوجدت ظل شبح ابيض يتحرك ف بدأت بالصراخ و كان صوتي مثل صوت كائنات الفضاء
الجن يلبس الأب
رايت الجن ياذيني ويخنقني بشدة
حلمت ابنتى انها لا تقدر على الكلام ولا الحركه وكان جن يتعدا عليها وهي لا ترهو وكان يجلس اثنين من النساء واحده كبير فى السن والثالثه واقفه بجوار السرير وكانو يضحكون وقالت المراءه الجالسه كيفا فعلت هذا وكيف عرفتى طرقهم قالت مسلا هذا وأخذت فى يديها ملابس داخليه لي ولابنتي ثم مسحت لبنتي من ها وقالت يستهلو حد قال لهم يجوو هنا وضحكت وقالت الاخراى كيفا عملتى هذا قالت لها لن تفهمى قالت المرءه الكبيره هل ازوكم قالت الواقفه ياه ه ثما قالت الوقفه للجن الثانى يلا انت كمان فنظرت له بنتي وتريد ان تقول له اياك ان تلمسنى ولاكن كانت لا تقدر ولاكن الجن فهم وكان خائف لونه كان شديد السواد وكان طويل وعرض ثم قالت المرءه له لا تخف الثاني خلص يلا متخفش يلا ولاكن كانت بنتي تنظرله نظرت تحزير ثم قالت بنتى وهى تحاةل الكلام وتوتهته لى كدا فرضت عليها المرءه وقالت اخرسى انتي ولا تحاولي الكلام لان مش هتفهمى فاتكتمى مع العلم اننا مبتلين بالسحر وسن ابنتي 16 سنه الحااله الدنيه الحمد لله النسااء يشابه علينا معرفتهم
ما تفسير رؤية واحد من الجن وهو يمسح مساج على بطن أبني وهو نايم
تلبيس الجن بشخص هو يلحقني
حلمت بشخص اعرفه بانه الي فيه ياذوني هو ليس راضي
كنت نائما على فراشي وإذ بجني يقترب مني ويحاول الدخول الى جسمي وانا اريد ان افتح الجوال واشغل مقطعا من القرآن ولكنة يمنعني فدخل الى جسمي وقد لافيت العذاب في هذا الحلم لشدة الرعبة
انا حلمت بالجن ومتلبس بنت وهاي بنت تركض ورايه وتضربني
تغير وجه فتاة لجني
رأيت جن في حلمي و هو يريد أخذ اخوي الصغير
كانت هناك جني يقول لي سوف أخذ اخوك
رئيت جن يخطفني وقمت بضرب لحائط فشعرت بألم وكأني لم اكن نائم
عملت استخارة مشان وظيفة وحلمت اني عم حاكي جني وكان لابس تياب الصلاة
البيت كأنه مسكون من جنية
رأيت نفسي اتناول العشاء مع من أحب و فجأة ظهر لنا شيء مرعب يشبه الجن و هم بدأو بالصراخ و انا كنت اقوم بتهدئتهم
رؤية الجن في المنام
صراع مع الجن عدة مرات لكنني أواجه الموقف في كل مرة بالقران والأذان في أحلامي
اتعارك مع الجن
رايت جن تلاحقنا وكن امراتي دخلها الجان وتريد الذهاب الى اهلها وتغير شكل وجهها وكنت اقراء عليها وماسكها
احلم انى ملموسة والجن يوجد معى فى المكان واستعيذ بة ولا يرحل عنى
رايت جنية ااذتني في المنام وكانها تريد ان تدر بي من خلفي وتكررت الفرؤيا اكثر من مرة وفي اخر لليلة جاني رجل برمح وقال لي ان اقتلها وعليك ان تغرس الرمح في نحرها
قتلت جنية برمح
رايت الجن بالمنام ضربني على وجهي بدون ان اراه وقال لي بعد 5 ايام
رايت الجن ضربني على وجهي وقال لي بعد 5 ايام علما انني لم اراه او ارى شكله
الجن يفتك بالانسان
ابنت أخي حلمت بأمي وهي متوفية من 40 يوماً بأنها تقول لها أمانة اقرؤولي خلصوني من الجن يلي معي بالقبر
دخلت مدرسه مهجوره من سنوات طويله ورايت هناك جان دون ان تضرني انا وصديقاتي
احلم بالجن كثير و لا اعلم لماذا
جني يسحبني مع رجلي
رايت نفسي في زردة و كي خرج مني الجان صب عليا زيت مغلي وكي قلو الشيخ لا قلو الجان خلي هكا خير وصب الزيت عليا وقال الجن على الجن وامباعد فقت من نومي
حلمت اني اركض في مدرسة وعند وصولي الدرج كان يقف جني فمنعني من صعود الدرج ورماني بقرود ميتة حتى ابتعد ولم يصيبني اي قرد
حلمت ان الجن لبس أبي وكل مايراني يأتي ليضربني
الجن يعطيني وراقة فيها اسماء
رأيته يجبرني على قراءة الفاتحة
النسان اذا تحول اله جن
حلمت ان بنتاةعمي. قد تحولت الى جان وكانت من اعوذ من. اشيطان تضربني
رئيت الجن على هيئة انسان وهو يخوفني وانا اقراء القران
انا متزوجة رأيت من يحمل فتاه جميلة وهي جنية جميلة لتعالج سيدة وإذا بها تتقيأ لبن ال وإذا بصديقتي تمسك بي لأري ما يحدث لأكني كنت أتقيا من المنظر وأفلت منها وبعدت عنهم
انا متزوجة ورايت كان انصب الجن تاكل لبن ال ليس مني
انا متزوجة ورايت كان انثي الجن تاكل لبن ال ليس مني
رايت بمنامي الجن انطاني طغل
الجن يعطيني صولجان ذهب وينزل بيا تحت الارض
يحملوني علي عرش وينزلو بي اسفل الارض
حلمت بأن جنيه تدخل يدها في ي
حلمت انني كنت ف البيت وكنت الحق بخالتي وفجاه لم استطع ان اخرج ووجت قران وقرات سوره البقره وبعد ان انتهيت وكنت اريد ان اخرج من الغرفه رايت طفله صغيره وقالت لي انا من الجن المسلم لا تخافي
انا و اخي ومعنا مجموعة في طريقنا قيل لنا أنه يوجد جن خلف هذا الجدار على سطح عمارة وكان لا بد من المرور بها فقلت انا لا تخافوا اتركوهم لي، عندما وصلنا خرجت انا اول شخص وخلفي اخي وخلفه المجموعة اظنهم اهلنا، فوجدت ثلاثة نفر من الجن يجلسون خلف الحائط فقرأت المعوذة الاول فاذا بسكين بيدي وسكين بيد ثالث جني فاقترب مني الاول وهو اكبرهم حجماً وبقي الاثنين الآخرين جالسين ينظر الي بغضب او وعيد او كره عميق فنظرت في عينيه بقوة بدون تردد ولا خوف نظرة الأقوى فاقترب اكثر عندها قرأت المعوذة الثانية و نغزته بالسكين فارتد ولكن النظرة في عينيه ازدادت غيظاً وكرها ووعيداً و ازدادت نظرتي قوة و اكملت المعوذة الثانية بصعوبة و استيقظت
كان جني خلفي يحاول ان يتعدة علي وقلت لا اله الا الله فذهب
كان الشيطان خلفي يحاول ان يتعدة علي ولم اراه وقلت لا اله الا الله فذهب
كنت قاعد في فراش امي وكان قريني منسدح ويكلمني كنت اساله عن الجن كيف شكلهم وش لغتهم وماذكر اجاباته
حلمت اني احراب الجن بالقران
ان جن يريد اذائي وانا احرابه بالقران فايخاف ويهرب مني
الصراع ضد الجن
رايت ان تابعة قد تمثلت لي بصورة سلفتي وبدات تزعجني وحاولت ان تخنق زوجي وانا كنت خائفة وكنت اقول لها ارجوكي اتركيه وهي لاتتوقف حتى بدات ادعو الله ان يبعدها عني فتوقفت ولكني لم اتخلص منها
استخراج الجن من احد المحارم بالمجامعه
حلمت اني واقفة بالمطبخ وقدامي خزاين المطبخ وكان باب واحد من هالخزاين عم ينفتح لحالو وينفك وانا سكرو وصلحو لحتا ط وبعدين رحت قعدت بالصالون وكانو اهلي وشفت انا وامي بالب الحمام عم يفتح لحالو ويسكر ولما يفتح يطلع من جوا الحمام وهج نار خفيف ولما يسكر يقوى وهج النار وكنت خايفة
هاجمني الجن اثناء عودتي للمنزل ليلا
كتابات و طلاسم مرسومة على اليد بلغة الجن غيؤ مفهومة
حلمت اني تحدث مع جني لدية اعاقة ولكن يتحول الا شاب جميل جدا فقلت خلك ولد امام الناس وتحول الى ساب امامي فقط
رؤيه الجن
اتكلم مع الجن و ارقي
رؤيه الجن والخوف منهم وذكر اسم الله للمواجتهم
اقرإ القرآن لطرد الجن
اقرأ القرآن لطرد الجن
رويه جن يحاول هجوم على بيتي واطفالي ووجودوالادي المتوفي يمنعه وهوي
رأيت في المنام كنت في الحمام لكي اتسبح ثم رأيت علي غفله انقطاع في الكهرباء وعند ذهابي لكي البس ملابسي رأيت الفوطه تتحول الي جن فذعت وندهت بصوت عالي يا ماما يا ماما يا ماما وجاءت لي أم البنت الذي أحياها فقالت لي لا تخف اني معك ثم ذهبت لكي أعيد ملابسي لكن منعني الجن من الخروج بعد أن تمت البس
اني رايت جنيا ينام جنبي والجني على شكلي اي انا
اني رايت جنيا ينام جنبي والجني على شكلي اي انا وبدأت اضربه وبعدها صحيت من النوم
كنت نايمة واجا جني وصار يقتلني
دخلت غرفة أبي فوجدت المروحه تهتز فجعلت أقرأ القرآن وشعرت بأن أحد يغلق فمي كلما أقرأ وجعلت أقرأ ثم أقرأ حتي ذهب هذا الشيء وجعلت ابحث عنه في الفترينا
حلمت بجي هيئه شخص يطاردني ثم قمت بقطع جزء من اصابع الخنصر لكي يموت الجن واصبع ف رجلي كان متعور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حلم ولدي البالغ من العمر٢٥ سنه انه كان هووصديقة في منطقة مهجوره وكانت فيها جن ثم ذهبو من هذه المنطقة الى السيارة وعندما ارادو الذهاب جاء جني وخبط على السيارة بقوة فخاف صديق ولدي كثيراً ام ولدي خاف في البداية ثم احس ان كل شئ عادي ومايستدعي الخوف وكان يهدئ صديقه الذي ضلا خائفاً وبعدها استيقظ من النوم فما تفسيره جزاك الله خيرا
رؤية خروج الجن من الجسد
رايت جنا يني
راين جني برجلي معزه وقا بنكاحي
واقفه امام المرآه وشفت عيوني تتغير وناديت بصوت عالي وقلت هاذا هو قدامي وبدأ تتغير ملامح وجهي
حلمت اني كنت نائمة وفي نومي أيقظني اخي من نومي وكان يتخاصم معي لكن بعدما استيقظت رأيت مفارشي وكل أغراضي في خارج المنزل عصبت كثير واصابني الجن وقمت بفرك عيونه وبمزقه
رأيت جن في دارنا
ظهرت جنية قلت لها ماذا تريدين قالت لي اريد فقيه البتول
رأيتهم وضحكت ضحكة طويلة
تفسير الجن في المنام
يحلم بالجن ويحلم انة يعهم مع قراة اية الكرسي عليهم يحلم يوما متتب
رأيت طليقة زوجي على شكل الجن يلاحقني
رئيس
رايت ان الجنون تلاحقني
رءيتو قطة سوداء واشخاص وانا اقرء عليهم تلاوة من لقران
الحلم بالجن
حلمت ان في ف اوضتي 10 من الجن في أوضة نومي
الشياطين
حلمت انا احاول فتح الباب الغرفة والجن يعرفها في وجهي
شعرت بوجود جن في غرفتي واحتضنت اختي وقرات قران الى ان ذهب عننا
رأيت أنني لست بمفردي في بيت به كثير من الأثاث وكان هناك من معي ولست أراه فقط ريح وتحركات معي
رأيت وكأنني لست وحدي بغرفة وبعدها كنت أسأل أمي عن الشخص الملبوس
هناك من كان معي وردعته
حلمت انه حطيت التلفون على الكميدينو وسمعت صوتي جملت قلتها بعد ذالك شخص خنقني وانا اقاوم واقاوم وطحت ف الارض وانا اقرى اية الكرسي ولا راح وتمت اتعوذ من الشيطان 3 مرات وراح
الجن خطفو ابني
حلم رؤية زوجتي ة
تكليم الجن
حلمت والا انا بقرا ايه الكر سي واستحضر جن وكنت خائفه وقرات سوره الاخلاص وقال لي الجن لاتخافي
حلمت بالجن المسلم وقرات سوره الاخلاص وايه الكرسي
سماع حركات الجن في المنزل
اضرب جني
قال لى اسمه وقال انى انجبت منه طفلا انا واختى
انجبت طفلا
احلم بالمس والجن دايم
رأيت شيخ يرقي خالتي و خرجت منها جنية ثم تبعتني
دايم احلم في اختي الصغيرة جن وتطلب منهم يدخلو فيني علمنا بان اختي فيها جن
لقد رأيت شيء اسود انه جن واني احزر والدتي بانه قادم ثم استيقظ على الصراخ
شياطين يحاولون قتلي
يت اللازمة من الحرمان و الان اعطيت الحرمان للحنان
حلمت اني مع امي وابي وكنت نائمه وصحيت ولقيت في وجهي ورقبتي كدمات فقالو لي اني ملبوسه يعني في جن وصرت ابكي من الخوف والبقاء وحديوكنت انادي امي تعالي جنبي لاتتركيني لوحدي في الغرفه
حملت نساء من الجن
رأيت جن على هيئة فتاة واعطتني دبوس وركضت
حلمت أن فيه عجل كبير اوى مدبوح ومتشفى بس مش متقطع وصاحبه بيفرقة وانا وانا من ضمن الناس اللى بياهظوا منه
اقرأ اية الكرسي والمعوذتين على الجن وهم يهاجمونني او يحاولون خنقي
رئيت نفسي وانا خائف من الجن في المنام وهم يمسكون بي
حلمت انو انا واهلي ساكنين ف بيت مسكون ناس تظهر وفجأه تختفي وما واشكالهم بتخوف بعدها بابا كان يصلي واخويا نائم انا شفتهم لما نازله ف ولد صغير بس شكلو مخيف كأنو جن طالع وانا خفت ركضت ل امي لما رجعنا ل بابا لقيناهم ماف وبحثنا عنهم بس اختفو وبعدها البيت حاجاتو بقت تتحرك فجأه وكان ما عمي قال لازم نطلع من البيت
حلم اني في احد بيوت الجيران وكله جن ساكنيه وطلعت الي الطابق الثاني ولقيت عاىلتي
الجن لون اصبيعه احمر
حلمت انني وصديقي واقفين بجوار صنبور مياه وعندما مددت يدي لامسك بالصنبور وأفتحه أحسست بأن جن قد دخل جسدي وقد شل جسدي في الحلم ولم اعد استطيع التكلم او الحركه حتى استيقظت من النوم بفزع
يجرى وراء زوجتي ولما حضر عندى رفع كلمه مكتوب عليه كلمة الموت ويشير الي
حلمت في بيتي حمام على الرفوف تحولو الى جن كان يريدو ان يحنقني وانا اصرخ في المنام بعد لحظات طردتهم من البيت وتحول الجن الى حمام ابيض
الجن يحاول خنقي
حلمت انو انا او اختي بنتزوج فابي يقول للعريس اذهب و خذ بيت يسكن فيه هو و اختي او انا و هو فيذهب هذا البيت يكون بيتنا في الحلم لكن اصلا هو بالحقيقة مدرسه فيرجع لنا و يقول لا اريد لا ابنتكم ولا البيت فنذهب انا و اختي و امي لنرا ما به البيت و نجلس على الكنبه اذ بنا نسمع صوت الباب يفتح امي تذهب و تقول اعوذ بالله تقول لنا انتبهو جن ااتي انا و اختي اذ هي جنيه على هيئه انسان لكن واضح انها جنيه تقول لامي هل انا جميله امي تقول نعم فتخرجها تقول لاختي هل انا جميله تقول اختي نعم فتقول لاختي اخرجي لكن اختي لا ترضى و نظل حاضنتني تسألني انا هل انا جميله لم ار عليها فبدأت بلفي في اتجاهها فقلت و عيناي مغمضضتان نعم و استيقظت
حلمت ان جان ختم على يدي ختم سحري
حلمت ان جن وشياطين لكنني لم اذكر وجوههم او اشكالهم او مواقفي معهم كل يلي اذكره اني كنت اضرب شخص على انفه مرارا وتكرارا لكي ينر وبلفعل فلقد رته
رايت ان جني في هيئة ولد يحملني علي ظهره وانا خائفه وقرات سوةالاخلاص والفلق ولكن لم يتاثر كثيرا فقرات سورة الناس وكلما اقراها يتضائل حجمه الي ان اختفي تماما
خرج لي جن وقال لي انا اخرج اليك الذهب
كنت وحد في البيت ذهبت الى الحمام لأقضيا حاجتي ثم وبعد ما قديت حاجتي رأيت الجن في الغرفة ثم هربت من المنزل
كاني في منزل مهجور ويعرض علي جن وانا احرقه بقول بسم الله واحارب الجن وانا طاءر في الهواء
حلمت انني في منزل مهجور انا واختي الصغيرة واخي نبحث عن الجني الدي خطف ابنت خالي فجت ممرات مضلمة واماكن ليس بها سلالم لكن اجتها فعند وصولولنا اليه هو وحاشيته خرج لنا غلام واستغرب عن كيفية وصولنا اليه فقال له ملك الجان ادخلهم فدخلنا و خفنا من هول المنظر فلا ادري كيف وتحول الحلم الى بيت جدي فرايت ان دالك الجني متمسك ببنت خالي وحاولنا حصاره ولم نستطع لكن انا تتشجعت وحاولت الدخول الى دالك الحمام الدي كان فيه فأحسست برتعاش في كامل جسدي ولم احس بأي الم حتى اخبرني اخي بأن عيني لاتوجد واخد الجن الطفلة ولم يعد وعندما حاولت الخروج من بيت جدي وجدت خالي خارج من المنزل لاكن عينه هي التي لاتوجد
حلمت اني بمدرسه اخي يختبر بدل واحد صديقه للثنويه وعمي مدير المدرسه نعم اخي اختبر وعمي مدير وجاء رئيس اللجنه وطلب مني ان اروح بيت عمي اعطيه لبس فرحت وكان مروري على مقبره انلقب الوقت من الظهر الى امام المغرب شفت السماء مفتوحه وشفت بين الفتح حبوب لؤلؤ حلوات كبار وصغار وقلت ليله القدر بدعي جاني خوف قوي وبعدها التفت الى الخلف اشوف حركه لابسه اسوج كامل مايبين منها شي تلاحقني فقلت هذي جنيه فقمت بقرائه سوره الناس ولفلق. والاخلاص واكرر وبعدها تقترب وتبتعد قمت بقرائه ايات الكرسي قرئت النص ونسيت وارجع اقراء السور الاوله فجئه وبتعد منها ورجم بحجار وكبر وصار لها حجر بلبطن وسال الدم وتبخرت وضاعت وواصلت الطريق الى بيت عمي يطلع لي اثنين من الجن واحد من بيت عمي والثاني من بيت عمتي متقاربات واصحي بعدها كان الرئيه بعد العصر
حلمت اني بمدرسه اخي يختبر بدل واحد صديقه للثنويه وعمي مدير المدرسه نعم اخي اختبر وعمي مدير وجاء رئيس اللجنه وطلب مني ان اروح بيت عمي اعطيه لبس فرحت وكان مروري على مقبره انلقب الوقت من الظهر الى امام المغرب شفت السماء مفتوحه وشفت بين الفتح حبوب لؤلؤ حلوات كبار وصغار وقلت ليله القدر بدعي جاني خوف قوي وبعدها التفت الى الخلف اشوف حركه لابسه اسوج كامل مايبين منها شي تلاحقني فقلت هذي جنيه فقمت بقرائه سوره الناس ولفلق. والاخلاص واكرر وبعدها تقترب وتبتعد قمت بقرائه ايات الكرسي قرئت النص ونسيت وارجع اقراء السور الاوله فجئه وبتعد منها ورجم بحجار وكبر وصار لها حجر بلبطن وسال الدم وتبخرت وضاعت وواصلت الطريق الى بيت عمي يطلع لي اثنين من الجن واحد من بيت عمي والثاني من بيت عمتي متقاربات واصحي بعدها كان الرئيه بعد العصر.
رايت بان جن يلاحقني من مكان الى اخر وانا خائفة منه كثيرا و كنت اقول بسم الله كثيرا لكنه لا يذهب يبتعد قليلا فقط ولكنه بقي يطاردني ثم ارى نفسي مع امي و اختي وهو يلاحقني وجئت اصعد بسيارة فاراه امامي فيها لينتهي المنام
رأيت الجن في البيت ولكن لم يهاجمني ولم يقم بأذيتي وكان يختفي ويظهر
كانت بنتي تلعب اجاؤا الجن او الشياطين واخدوها وانا ما لحقت لمنعهم ولكني قراءت سوره قل هو الله احد
ان جن كان يربطني ومتمسك بي وانا لا استطيع الحراك ..ومن ثم رايتو سيدة مخمرة
خمار اسود كامل تصلي في بيتي وبجانبها زوجتي تصلي بلباس الصلاة ..وكانت وهي تصلي تتحدث الى الاولاد
حلمت صديقتي وجهها كالجن
حلمت صديقتي وجهها مشوه
كنت عند عديلي و فجئت إنّو جن دخل في جسمي و سرت أصيح من الالم و اذكر الله
حلمت بأن جن انثي تنادي علي اسمي كثير وانا كنت خائفه ولا اعرف ماذا كانت تريد 😓
ريتو شياطين مليان الغرفه وراحو اقتلهم اقتل واحد ويطلع ليشيطان ثاني
ريتو غرفتي مليانه بي الجن اروح اقتل واحد يطلع بداله
انا رجل.حلمت أنني في المطبخ مسكني الجن وعندما اذكر الله يقوي مسكته ويحاول ان لااذكر الله وبعدها سكت عن ذكر الله فتركني.
انا عاء رأيت جن متلبسني وانا استغفر الله
رأيت اني احادث شخص عن مستقبلي وبعدها انحرقت فهربت وتحول شخص إلى جن وتكلم ولم افهم عليه
رايت ان اثنان من الجن مسكوني من جنبي ووضعو شي دائري به صوره جن مفزع في بطني من حتي استقر في المعده
من رأى شقيقاه يتصارعون مع الجن وهو يدافع عنهما من الجن
جن يحبني
حلمت بأن فى جن عمال يفتح الباب ويقفله وفى النهايه قفل الأبواب كلها علينا
بالحلم طلعو اهلي كلهم بقية بس اني و ماما بالبيت وجان البيت كلش وسخ وكانت ماما جالسة على الدرج والمطبخ كلش وسخ والثلاجة هية والطباخ من وحدهم اندفن وطلعت جاي اروح لبيت جديجان اكو واحد من بيت جدي يتحول قطة سوداء اللون
بالحلم طلعو اهلي كلهم بقية بس اني و ماما بالبيت وجان البيت كلش وسخ وكانت ماما جالسة على الدرج والمطبخ كلش وسخ والثلاجة هية والطباخ من وحدهم اندفن وطلعت جاي اروح لبيت جديجان اكو واحد من بيت جدي يتحول قطة سوداء اللون
رايت جني يطاردني
جن اسود يمتص الدم من رحمي
رأيت جن خلف باب الغرفة وانا اقرأ اية الكرسي امي افتح الباب
كنت انظر في المراة ورايت بان موضع اسناني الامامية قد تبدل مكانه وكلما احاول روية وجهي في مراة اری جن يضربوني ويدفعوني لاقع داخل المرحاض
رايت كانني اتصارع مع اختي واناس لم اعرفهم مع الجن ثم رايت اختي ذاهبة للموت وهي تبتسم وارادت اخدي معها فرفضت بشدة فاغمية علي واذا بامي تقول لي تهيئي فاليوم خطبة بنتك
الجن يدخل في ظهري وانا اقرأ سورة قول هو الله احد
الجني يشكورني
حلمت انو قال بقلولي انو راكبني جني وبصير انا استغفر وهيك بيجي بيطلع بس بيرجع
حلمت في جنيه اخذتني
الجنية
حلمت تلبس الجن بي
حلمت اني اقضي حاجتي ومعاي بنت اختي صغيره وفجاه احاول اسكر الباب ما احد يفتحه ويفتحه ابوي واقوم اسكره واقول لبنت اختي لاتفتحينه وكملت قضاء حاجتي اهي افتحت بسرعه واطلعت وانا كلني متوتره لاني ابوي كانه مدري يفتح الباب هينا تغير الوشفت عمتي تناضر فيني وتقول فيك جني وتحاول تسولف معاي وكانها تقرأ قران ما ادري ايش الا اناظرها ووجهي يتقدم عليها وتغير فجاه لرعب واصيح عليها وابكي واحاول استفرغ وماقدرت وابكي واخير طلعت وحسيت براحه وكانه ثقيل وفيه اسفنج ستيانه واشياء مدري اشيء ماشفتها ولا ركزت الا على هذي لكن كان ثقيل وفيه زي البلغ او اللبن وفجاه نومتني في حصنها وامسحت علي وكانه افرحت وانا مرتاحه وفي داخلي او اقول لها تاكدي اخاف باقي الجن او باقي يك ماطلع وكذا وقمت من النوم خايفه
انا حامل وحلمت ان في جن في المطبخ وير الحاجه وحياتي وزوجي كانه في ال
انا حامل وحلمت ان في جن في المطبخ وير الحاجه وحماتي وزوجي كانه في ال
كان جن يشعل في النور و يطفئه و لما جئت هاربة أمسكني و أرجعني إلى الوراء
زوجتي حلمت بأن في البيت جن يدخلون في غرفه ويطلعون على شكل رجل والاخرانثى واناواقف وكأني اقول لاحدهم تعال لتراك كي تصدقني ورأت انهاتقرأقرأن وهم يخرجون ويهربون
اني اجتمع مع الجن في بيتهم
يننييميك
رايت رجلا ابيض الوجه قام باخراج الجن من قدمي و وضعه في زجاجة و غادر
اصلا بمرض ورجعت شفيت والمرض راح لشخص اخر
اتخطفت من الجن ف عالم اخر واستنجدو بيا عشان اولد واحده مطروده برا بتولد وبتتالم وانا ولدتها
رايت ان هناك والعياذ بالله اني قد لبست من الجن ولكنه قد خرج مني
حلمت انى ف بيت جدتى ومعى اصدقائى وكمان ام واحده من اصدقائى على علم بان هذه المراه منتقبه ومتدينه ففى الرايتها تحاول مساعدتى فى فك الجن او مس قد حل بى وانا ف اشد التعب واى من الم شديد جدا ف اسفل فقرات الظهر وهى تقراء القران وانا ايضا اقراء سوره الاخلاص وبينما نحن كذلك اذا لقيت امراه اخرى بجانبى فجاه وهى غريبه المظهر مخيفه الى حد ما تقول لى وانا اقراء سوره الاخلاص والام يزداد اكثر لا تقولى ذلك لانه مسيحى لا يحب القران وانا استمر ف القراءه وصحيت بعد اذان الفجر بفتره وانا اردد سوره الاخلاص
رأيت ان الجن يريد ان يسكنني فبدات اسرع هاربة
طعام في الجامع طعام كثير جن واحذية احجار كريمة اطفال وكبار جن وشياطين وطبيب
ضهر الجن لي وانا جالس وكان يجلس على ضهري مددت يدي ومسكت يدها وفجأة ظهرت لي على شكل فتاة صغيرة طيبة تساعدني وتجلس على قدمي كانت طيبة جدا معي
حلمت قبل مدة اني كنت في دورة المياه استحم وسمعت أصوات ضحك عالية تخرج من دورة المياه فما كان من الا ان ارتديت منشفة وحاولت الخروج ولكن الباب لم يفتح خمس مرات وبعدها فتح وخرجت مرعوبة من هناك فدخلت غرفتي لارتدي ثيابي وعندما هممت بارتداها سمعت مرة أخرى أصوات ضحك وسخرية فخرجت من الغرفة مرعوبة وجريت نحو امي أستغيث بها ولكنها لم تصدقني لا هي ولا اخوتي بل طلبت مني الذهاب إلى غرفتي لارتداء ثيابي فذهبت إلى غرفتي مجبرة وكارهة لذلك وعندما دخلت سمعت مرة أخرى أصوات ضحك وسخرية
رأيت جن على هيئه خضار البصل الأخضر والطماطم اعرف انه مضحك لكن ماهو تفسيره
حلمت اني الد جنيا
رايت كانني انظر البعض الصور وبدات الاشخاص التي في الصور تتحرك ثم كان شئً دخل بي وبدات بالصراخ ثم فتحت من النوم وعندما اغمضتها رايت دمى كانوا مسكونة تتحرك وبعدها نهضت وقرات المعوذتين وبدلت جهة نومي ارجو منكم الوشكر
رايت جن كبير يقف بجنب سرسر نومى وينظر لى وعندما قرات اية الكرسى تركنى وخرج ولكن نظر لى نظرة مخيفة
رايت جني يحاول الاقتراب مني
حلمت انى كنت بصلى ولبسنى جن او شيطان الله اعلم بس انا كنت بقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. وانا كنت بصلى كان بيرفغ ملابسى من ورى وانا بركع فكنت بخرج من الصلاه مع العلم انى مشفتوش والده كان ابل اذان الفجر حوالى 5 دقايق وقمت بفضل الله وصليت الفجر
حلمت جن يدخل بي وان اقول لا إله إلا الله
رايت شخص يطلب الرقية لي فالفصرت اصرخ و غضبت منه
حلمت بأن الجن يلحق بي وانا اردد المعوذات واية الكرسي
حلمت ان الجن يريد اخذي ويشدني داخل الحمام ولكني تغلبت عليه وقرآت ايه الكرسي مرتين اول مره لم اتمها بطريقه صحيحه كنت اكملها بالاستغفار ولكن في الثانيه اتممتها صحيحه وكان اخي الصغير يردد معي ولكني كنت اراه هو وابي وابن خالتي الصغير الجسد تظهر عورتهم واثناء هذا كنت استمر في الاستعاذه بالله من الشيطان الرجيم
القطه السوداء واولادها
حلمت انت اخواتي الصغار يصرخون وجت شطان ع شكل جن مسكته وبعدها تركته يختفي
حلمت ب ان هناك جنية تحاول التحرش فيني و فجأة ها انقطع
الجن يسكن طفل في منام
صرع اءنسان تى جنى شىخ مع غلق الباب مع اءطفاء الظور
حلمت اني جالسه اقرء قران وامامي خيال كأنه جني ويقراء معي ف قرأت عليه سورة البقره وكنت خائفه وصليت على النبي اذنت وكبرت في المكان
رأيت ثعبان في بيتنا وكنت في داخلي اعرف انه جن وكانت عائلتي خائفة منه فاقتربت منه امي فجعلها غبارا اما انا كنت اتلو القرآن والعجيب في الامر انه اذ اقترب منه ابي لم يفعل له شيئا
رأيت ان جن يتحدث على لساني
تحلمت انو اللجنية دخلت ف اخويه وبعدين جست تضرب تقول ليش خلتيني ادخل فيخ
وحده نيما بتحس حد عوز ينام معها وآخر مرة نسمع من صيغ رجليها الكبير
انو الجن مسنيه بلمقبره ويلحقوني يضربوني وفيني قرينه
وخفت كتيررر وصيح ماحدا يسمعني
حلمت بأن الجن تلبس بى وانا جلست اقرأ آية الكرسي فشعرت يتحرك بداخلى ويتقلب
رأيت فى منامى انى اقف امام مرآه الحمام ونظرت اليها فوجدت جنيه فى المرآه يعنى بدل شكلى صورة جن
رايت جن يريد ان يسكننى
رئيت فى الاننى فى بيت والبيت به ٢حمام كان فيه حمام فيه جن وكنت خايف منه وعايز ادخل الحمام فدخلت الحمام التانى واول ما دخلت حسيت ان انا دست على جنى والجنى مسك رجلى فاتخضيت وصحيت من النوم
ان الجن يقبض روحي
لقد كنا جالسين انا واصدقائي لكن لا اعرف من هم بالضبط وجاء رجلان اثنين يتكلامان معاً في ذهبو اثنين من اصدقائي يمشو بعيداً و لحقهم ايضاً صديق لنا وبعد ذالك ذهبنا انا وصديقي اذا الرجلان ينادينا اكتشفنا انهم جن وحينما اكتشفنا ذالك قام بالتهديد وقامو بمس اصدقائي و ممارسة ال معهم وانتهى العلماً بأن المكان الذي كنا فيه بحر بدون ماء كان بر فقط
اختي سحبوها الجناني بالشعر وفوتوها بقلب الحيط صارت تصرخ وانا سحبته من رجله
كنت واقف على فراش سمعت صوت انار الزجاج فشاهدت صديقي اسمه خليل يحمل بيده جن بهيئة طفلة
لعبت بنتاي لعبة الجن لكي تتحضرهم وانا كنت نائمة فرايت ابنتي راكبة على حمار واي شيء تقوله ابنتي يفعله فقلت لهم قولو لهم ان يغسلو الاواني فذهبو لغسلهم فكانت كل الاواني ثقيلة عليهم فقلت لهم كفا لا تغسلوهم فاسقطو علي ماءا ساخنا على ضهري فقرات عليهم القرآن لكي يدهبو من منزلي فضهر لي جنين على شكل انسان فسقط واحد منهم فدهبت لاترجاهم فاحضر لي خاتما وعندها استيقضت
حلمت بالجن أخذوا مفتاح سيارتي واحاول أخذوه ماقدرت وكنت خايف
شاهدت الجن وهم يحفرون باحدى الغرف ببيتي وطلبوا مني ان اشاركهم ولكن لم افعل
حلمت ان اصحابي بيقولوا لي ان الجن حولي في كل مكان ويحبني وصحبتي تقول لي ان ٩٩ في الميه من الجن معي ويلزم قراءه القرآن لكي اتجنبهم
القبض على جن
الجن يتلبس اخي وبدءا اخي بمعالجة البشر
الجن ياكل بجسمي
اقتلعت عين جن
حلمت اني وقعت في صراع معه وكنت خائف منه كثيرا ثم استيقظت
كاد الجن يقتلني في المتام
رأيت الجن داخل بيتي و عندما ناديت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لم يرحل فناديت يا علي فاختفى على الفور
انا اكون في بيتنا مكان مفتوحه النافذه اذا حطينا ملابس مقابل النافذه تطلع منها الجن
رأيت الجن معي انا واختي بالبيت..و كنت خايفة منه كثيرا.و حاولت احط قرأن من تليفوني.كنت ابحث عن سورة الناس.ثم كأن شيئا ايقظني
حلمت ان جن يرقي
الجن علي شكل قطه
رأيت في الأن اختي الصغيره تعطيني امبول صغير احمر وتقولي حطي نقطه ع ايدك وبعدا يجي جن تطلبي منه ما تريدي حطيت نقطه ع ايدي وجاه جن مسلم قال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعطاني دولارات وقال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومشي
الجن والقط
حلمت اني ف بيتنا لابسة ابيض ومخنوقة وقالو اني جواي جن
حلمت اني جواي جن قالو وكنت لابسة ثوب ابيض ومخنوقة
جن يلحقني في جنينه البيت ونط علي وهربت على المسجد بعديها اختفوا
رايت بالاني اسمع اصوات جن من خلفي ويحاولون سسحبي كنت اصرخ واكرراعوالله من الشيطان الرجيم وكنت اقراء سوره الفلق ،ثم قمت من مكان بصعوبه لكي اهرب لكني كنت بحاله لم تسمح لي بتحريك جفني قمت لاهرب من البيت فكانو يصرخون ف وجهي من كل ممرر فتحت الباب الخارجي وكان الليل دامس وكان زوجي مقبل ولابس ثوب ابيض ف اخافني وصرخت ف هرب مني ثم افقت واذا بها صلاه المغرب
التكلم مع الجن
حلمت بأنني كنت نائمة مع زوجي واستيقظت لسماع أصوات في منزلي وعندما استيقظت رأيت كلباً اسوداً في غرفتي وبدات بقراءة آية الكرسي فاقترب الكلب من السرير وسقط ميتاً .
ونهظت من على السرير وذهبت لغرفة الجلوس فاقتربت فقط دون الدخول فلم أجد الكنب والاثاث الموجود واسمع شخصا يسحب معه سلماً فهربت لزوجي لاخبره انه يوجد شئ ما لكن زوجي لم يصغي لي واكمل نومه ثم بدأت بقراءة اية الكرسي وذهبت لالشي الذي داخل المجلس لوحدي فوجدت الاثاث جميعه موجود لكن باب الشقة مفتوح ومدخل المفتاح مور اي اني استطيع اغلاق الباب دون قفله .. وانتهى الهنا .
حلمت انه يوجد جن يشد شعري من الخلف ويوجد شخص اخر يقول له خلص يكفي
خادمة استت بالجن لانقاذها بعد سقوطها بماء حار
مشاهدة الجن ف الوقراءة اية الكرسي اثناء الرؤية
حلمت انني كنت اتمشى مع زوجة اخي ثم شاهدت جنيا يطاردني قالت لي لاتخافي ثم دخلنا الى مسجد مبني وليس مكمل تمثل الجني على شكل انسان ووقف في باب المسجد وانا بدأت بالبكاء وزوجة اخي تضحك
كنت اتمشى انا وزوجة اخي وكنت خائفة جدا لاني كنت احس ان جنيا يطاردني وكانت زوجة اخي تقول لي لا تخافي وبعد ذلك استدرجتني الى مسجد مبني حديثا وتمثل الجن على شكل رجل فبدأت تضحك لانها هي من احضرته لي وانا بدأت بالبكاء والصراخ
أنك ترى رجلا غريبا يخرج من المرحاض
حلمت اني في غرفه مضلمه وكنت خائفه وكان هناك جني كان يطير فوق راسي ويربطني بحبال ويدور عليا كنت مقيده بلحبال ولا اقواء علا الحراك وكان يقوللي سوفا ادفعك الثمن وخليكي تبكي وماترتاحي بحياتك وخلي عيشتك نكد وهم كنت اقول لامفر من هاذه الجني الا قرات القران فقرات المعوذات الثلاث وايه الكرسي وكان يصرخ ويختفي ويتلاشاء وقيودي افتكين وتقطعين من فوقي الحبال وقضيت عليه وختفا
رايت الجن يلهو
رأيت في الجن صغير وبدات الباب تتحرك وخفت كثيراً
ابالجن و رأيت ابي يمسك بي من رجلي اليسرى
رأيت انني ارى اشياء غريبة ثم خفت فناديت امي وهي تتكلم بدأت بضربها دون وعيي بذلك ثم قالت لي عندي ماء مرقي اشربيه فعندما اردت شربه رأيت ان القارورة اصبحت ديكا يصيح و هو يح و اصبح الماء دما
رؤيه احد متلبس بلجن
كنت في المنزل فرن جرس المنزل فذهبت انا و اختر سجى الباب ذكرنا سيرة الجن و ان هذا الذي خلف الباب هو جني حسنا المهم نظرنا للعدسة وجدنا ابي ففتحنا الباب و دخل بعدها كان ابن عمي هو رضيع عندنا فاجاءت امرأة عميدعاءنظرنا إلى الباب و خفنا لت تكون الجني و هدأتنا ففتحنا اخذته و الغريب أنه عندما دخلت لاحظت ان ابنها كان في يدها فكيف مع العلم أنني لم أرى وجه الطفل المهم فخرجت زوجة عمي بعدها و آخر مرة رن الجرس اتى ابي و أختي تلك و انا نظرنا إلى العدسة و كل مرة كنا نذكر الجن و ان هذا الذي خلف الباب جني بعدها ناظرنا العدسة و كانت قد وسعت لنرى من في الخلف كلنا فراينا امرأة و كانت هي الجن اخذت و صارت تأكل الشاورما بشراهة و تصور سيلفي كان ابي ينظر حينها فصرخت و قلت :احنا ما رح نفتحلك او ما رح ننظر لكي مش متذكرة و انتهى الفزعة و لم تتحدث ابدا و بقيت صامتة و تصور فتاكل الشاورما
أرجو التفسير
رأيت أن الجن وضع بشعري الكثير من مشابك الشعر كانت صف كامل من المشابك وايضن صف مشابك ثاني اسفل من الأول وكنت اقول في نفسي الجن وضع المشابك في شعري لاكن شعري كان في المنكوش وسيء ليسة مثل شعري في الحقيقة وكنت اسعة للتخلص من المشابك لا لم أكن اتضمر منها
حلمت بان هناك من يسكن في باطن الارض و كنت خائفة كثيرا و بعد ذالك ذهبت انا و زوجي الى مكان بالسيارة و كنت استفز ذلك الجن اطلع اطلع و رايته بعد ذلك جالسا مستهزءا فبدأت بقراءة أية الكرسي عدة مرات أحسست بأن فعاله و بدء بالاقتراب و انا أحسست بأن صوتي
سوف ينقطع و استفقت مفزوعة
امرأه تتلاحقني تريد تقتلني
من تلبسه الجن
رايت ة من اشخاص جااسين في غرفة ويتوسطهم إمام وكنت ذاهبا ونادني الإمام وقال لي انت فيك اثنان من الجن وبعد مدة أنا ممدود في تلك الغرفة على سرير ويخرج شئ من جسمي مثل خروج الروح أو خروج الجن و جسمي يبدأ ينقص
قراءة الشيخ عليه وبيطلع جن
حلمت اني ارئ جننا يصلي امامي داخل غرفتي
حلمت اني ارئ الجن يصلي امامي داخل غرفتي
حلمت أني أنقذت مولود من الجن، بمساعدة القرآن
ريت اني اتزوج من جنية
رايت نفسي نائمة و فطنت وحملت هاتفي لارى الساعة رايت الجني نائما بجنبي ورأسه فوق كتفي ويبتسم
من يرى ان جن قد التبسه
الجن يدخل جسدي و اقرء القرآن الكريم
وجود طفلة تستدعي الجن بأسمائهم
كانت هناك طفلة اسمها تولين كنت بجانبها وكانت تحمل دفتر مكتوب عليه اسماء الجن وتنادي عليهم وتصرخ فيهم وكان هناك صوت يقول لها استدعيني
اول كان بيدي الجوال بعدها شفت جني وحاول يدخل فيني بعدها تعبت ثاني اشوف الجوال بجنبي يطلع منه هواء وانا ماقدر اتحرك ولا امسك الجوال وبس ابكي
اول كنت بيدي الجوال بعدها شفت جني وحاول يدخل فيني بعدها تعبت ثاني كان بجنبي الجوال وكان يطلع منو هواء وماقدر امسكه وكنت ماقدر اقوم وبس ابكي
سلام عليكم رايت امراء بمنزلنا القديم اتت لرؤيه اختي لكي تخطبها فاعجبت بها كثيرا وخاصه بشعرها الطويل فاتضايقت لانني انا الاكبرمنها ولم تطلبني فذهبت المراءه واتني رجل وكنت اعلم انه جني بهيئة رجل وقال لي انكي لن تكوني لغيري فاذ لم توافقي بزواج بي فهاذا خيارك ولكن اذالم تكون لي فلن تكوني لغيري ابدا فحاولت ان اراقبه عند خروجه من المنزل ولكن كان يعلم انني اراقبه وبلاخير وافقت عليه وتى لخطبتي من والدي ففكرت باني اتزوجه وافرح وناس لن تعرف بانهجني
لانه لن يتركني بشاني
وشكرا
كنت اريد اخبار امي بشئ ما ولكن كان الجن يلبسني وكنت احاول كثيرا واصرخ ولكن امي لاتسمعني واحاول حتي اتعب جدا وينخفض صوتي ولكن كان يمكنني ان اذكر القران والاحاديث واستيقظت ولم اكن خائفه واستفغرت واستعذت بالله ونمت مره اخري
انه انا أصبحت حاكم على الجن كما كان نبي الله سليمان
جني مسلم على شكل قطه
حلمت بان جني يشبه زوجي وقالي لي اناجني مربوط في رحمك
رايت جن في اليحاول الامساك بيدي وسحبي الى الخلف وهو يضحك
حلمت اني أرى رجلا وقام بعلاقة ية معى بالحمام وبعدها تحول إلى شكل مخيف وبدأ بطاردنى ويحاول قتل بنتىوكان يطير بالغرفةويتحولشكلهوجاء أهله ويحاولون طرده وزاد غضبهوزاد شكله بابشاعه وكان خانقنى لدرجة الموت
رأيت طفل صغير يقترب مني و انا نائمة بدون حكي اي شيء كان مبيّن عليه ان ينوي أدائي ، تم عرفته انه جن و عملت أيدي امامي لكي امنعه من التقرب ، و من بعد جاء في بالي اني صبت الماء الساخن في المرحاض
رأيت امي تتحول الى جنية وتحاول خنقي لكن عند بحثي في الهاتف عن طريقة لطرد الجن جها الهاتف وتركتني
حلمت بي الجن سيطر على لكن أنا قومته و تخلصت منه
كنت نائنة و فجأة اتى جن و بدء بخنقي
رايت اختي تلبس بيها جن و فيها دم و تسرخ
رئيت اني في مغسله موتى والموتى جن وحواليني جن وتسمع جم يصيحون ويصارخون حاولت اهون عليهم لكن امسكني جن واخبرني لاتذهب
رأيت الجن يتقاتلون وكان لونهما اسود
الجن يهاجم الشخص في اليريد ان يمنعه من الصلاة ولكن الشخص يهاجمه بالقراءن الكريم
حلمت انا واختي الكبيره في جالسين في استقبال منزلنا ثم انطفأ النور واذا باختي ترى الجن يدور في الغرفه وانا اريد ان اصرخ باسم الله لكن انعقد لساني في ال
حلمت اني أتوضأ وأراد الجن خنقي فبدأت بقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم واقولها بقوة حتى ذهب
حلمت اني اتبع جني وهو يختفي من مكان الى مكان ثم شاهدته يهرب في الغابة على هيئة انسان وانا اصرخ ان يقومو باسره لمحاسبته لماذا فعل هذا
غلق الباب من طرف الجن
رأيت أنني أصابني جني
إمرأة من الجن تطاردني
الجان على هيئه كلب
حلمت اني بيت اهلي وان بيتهم مسكون بلجن والجن يطلع على هيئه قطط وإني ابكي بلاقول لامي ابي ارتاح منه
الاخ لاخته في منامه انها ملبوسه
رأيت انا احدا يلامسني وانا بجوار زوجي وانا انادي زوجي ولكنه لا يراه وانا لا اراه بس اشعر به وانا انادي زوجي ليخلصني فمدا زوجي يديه وضمني اليه
رأيت نفسي جالسة بقرب زوجي وهناك شيء يلامسني بين فخدي وانا اصرخ لزوجي ينقذني فغمرني زوجي وشدني اليه
اثنين من الجن
حلمت انني حامل و هناك جنية تريد اجهاضي قرأت القرأن لكن لم تتوقف كنت اصرخ وخائفة منها لكن هربت
انا اجري اجري وف جن وناس ملبوسه
كنت نايمه بلوصحيت كانت اللعبه تتحرك وتضحك بصوت عالي خفت وكنت اريد النزول مع العلم انني كنت نائمه على البلكونه في العندما اردت النزول قد مسكني شيء من رأسي ويريد ان يسحبني داخل الارض وانا كنت اقاومه وكلما كنت اخاومه كنت لا استطيع التنفس في الوالواقع لاكنني عندما نزلت الى اهلي في اللم يعطو للموضوع اهميه وعندما عدت الى البلكونه كانت اللعبه متحوله الى اخي واستيقظت من الخوف
رئيت ابنة خالي يتلبسها الجن و تتكلم بشكل غريب فذهبت لايقظ امي لاخبرها فاستيقذت مذ و كانت تتكلم عن صندوق ابيض و رمادي في حلمها فيه ٣ مكعبات مكتوب عليها اسماء ذكور و كان هناك سهم و بدأت تشرح قصتهم و ماذا سيحدث بهم ثم أخبرتها عن ابنة خالي و سبقت امي لنذهب اليها فوجدت ابنة خالي على ذراعيها خط احمر فامسكت يديها فوجدتهما قاسيين ثم تركتها خوفا من الجن بداخلها
حلمت اختي تزوجت من الجن
كان هناك نافدة في بيتي الغريب في الو خرجت منه فجاة امراة مفرعة و كان معي خالي و عمي و ابي و اخي الكبير و نادت خالي باسمه و قلت لخالي لاا ابتعد عنها و اضربها ولا تقترب عليها فبدأ بضربها بقوة و تدحرج بها في الارض و ضرب رأها فالجدار و لكن لم يحدث بها شيء و غضبت و قامت بقتل خالي و مات خالي و اختفت فجأة فارتعبت بشدة و بعدها اصبح الكل عادي و كانه لم يحصل اي شيء و ذهبنا انا و طفل لا اعلم من هو الا الباب الرئيسي للبيت و كان من الزجاج فعندما ذهبنا له لم نجد الزجاج الجانبي للباب و كان هناك كلب اسود مسعور و متوحش و كان ينبح علينا فطو الطفل الذي كان معي هرب بسرعة و دخل الحمام و انا هربت معه و لكن خرجت بسرعة و كلمت ابي و عمي ان هناك كلب و زجاج الباب مفتوح فذهب عمي ليرى و حاول ان يطرد الكلب لكن لم يستطيع و لكن استطاع تسكير فتحة الباب و بعدها ذهبنا للفراش لكي ننام و نمنا و لكن اخي الصغير بقى يعزف و يغني في وسط الليل و فجاة دق باب غرفته و قال بقدوس بقدوس و فتح الباب ففاتت امراة مخيفة جدا و طويلة و بدون ملامح و هي ماسكة بصينية لا يوجد فيها شيء و لكن اخي الصغير لم يخاف منها و كانه يعرفها و هو اول مرة يراها فخرج من غرفته و نام عند امي و ابي و انا ايضا كنت نائم عندهم فعندما نهضت من نومي باكرا وجدت الجميع نائم و رأيت نفس الامراة الذي قتلت خالي و تحولت لباب آلي بهلواني و له عيون و لكن هذه العيون لا يراها الا انا و عندنا صحت عائلتي راوا هذا الباب و فرحوا به و لكن انا قلت لهم لااا دعوم يذهب بنفسه ارجوكم و الجميع اسغرب مني ولكن عندما صحيت من نومي وجدت نفسي اني كنت ابداخل ال
الجن على هيئة قطط سوداء
رايت جني يحاول طعني بخنجر في جنبي الايمن مرتين وكلما وصل الخنجر الى جسدي انثنى
رايت الجن يحاول طعني بخنجر في جانبي الايمن مرتين وكلما وصل الخنجر الى جسدي انثنى
انى مسنى الجن وانا اقراء القراءن للشفى منه
كانت زائر فندق او سكن شخص ما مع صاحبتي وفجأة سمعنا أصوات جن وكانت صاحبتي مرعوبة وكانوا معي طيبين وأنهم لن يأذوني ماهو هذا الكابوس مع العلم أني استيقظ في حالة خوف
سكب الماء الساخن في العلى الجن
كان الجن يحاول قتلي و انا اقرا القران و لم اتوقف
الجن يحاول قتلي
حلمت بأنني كنت انا وجميع العائلة في بيت الجد وكان هناك جن يلاحقنا في الفي الغرف ونحن وحدنا دون ان نراه كان ييلاحقني انا وحدي بكثرة وكنت اهرب منه في جميع المرات ولكنه كان يؤذي الاشخاص في العائلة كنت صعدت الي البيت الثاني وكان اخي واصحابه متواجدون وقالو لي بان الجن يلاحق الشخص ان كان يوجه نفسه الى جهة الشرق وانه في النهاية ان رمى صور متعددة وكان بالصور انت فهو يريدك انت احملي كرتونة مربعة وضعي يدك اليسار على اليمين واليمين على اليسار وبعدها اتى الجن ليلاحقني لمرة اهرى ونا هربت الى المنطقة التي لا ياتي اليها الجن بسرعة فائقة مع ان جميع المرات كنت اتع لاهرب منهم وبالفعل لقيت صوري جميعها بيدي كنت اقول بسم الله دائما وكانت العائلة جميعها تاتي الى هذا البيت مع انها تعرف انه سوف يؤذيها ولا يخرجون منه وكنت اقول لابي ارجوك لنعود الى بيتنا ولكن كأن لا احد يسمعني وفي اخر الناديت العائلة لتفعل كما فعلت بيدي والكرتونة ولكن طهر شخص اخر واصبحو يستمعون الي ولا احد يراني ولا يسمعني وانا قمت بالصراخ عاليا ووقعت من الشخص الماكنة التى كانت بيده
بحس ان شي زي الجن يريد يموتني او يدوس عليه
نمت أن هناك جن حاول قتلي انا و عائلتي لكني نجوت
باعج بة
جن ع شكل قطه واتخلصت منها بواسطه اخي شيخ وحافظ القرآن الكريم
مجموعة من الجن يتوعدون بقتلي و اخرون قامو بحماية و طلبو مني ان أسبح وكنت استغفر الله
حلمت خير والصلاة علي النبي اني مع اختي في شقتها لانام عندها ومعي ابنتي الكبري وصديقه عزيزه علي واختي وفي اثناء منامي هناك ارواح شريره لا تريدني في المكان وحينا فتح اباب كان خلفه رجل اعرفه معي بالعمل قال لي اخرجي من هذا المكان انت انسانه في الخير وصاحبه المكان غير سويه والارواح لا تريدك في هذا المكان واخذ بيدي الامجمعه من الرجال والنسوه وكان يوجد ثلاث رجال اشكالهم مخيفه يريدون اخراج هذه الارواح مني ولكن انا طلبت غطاء لاغطي به راسي من الرجال وكان معي طفل اعطيته ابنتي وذهبت معهم وانا جدا خايف قائله لهم ماستفعلون بي
رايت جنية تدخل علي في غرفتيليلا في الضلام قمت من نومي مذ واصرخ بصورة الفلق ثم اتت شقيقة زوجي الحافضة لكتاب الله لتساعدني على القراءة وطردها من امامي
من راى ان في بيته جن
حلمت بان اناس وجهو لي جن يريد خنقي وقتلي
حلمت بأن الجن يفتح الباب بالليل ونحن نائمين انا واولادي وزوجتي ويشعل النار فيهم وانا اقراء القرآن واقول لزوجتي اقري القرآن وبعدهااا صيحيت من الخائف حدااا
قرموط وعند الإمساك به قلت له انت لست قرموط انت عفريت قال انا عفريت
رؤيه خدم من الجن يخدمونني
احد اقاربي ينادي الجن و يضحك له و يستدعيه
حلمت انا كان في اشخاص من ضمنهم بنت اسمها سحر وتلبسني الجني من يدي وسحر انادي شخص يخرجه مني
رايت عمتى المتوفاه تتحول لجن يلاحقنى ويريد قتلى
الجن المتلبس والتعوذ منه
حلمت ان هناك جنيان يتحدثون لي انا فقط من اراهم فجاة ارى مسجد في داخله امي و خالتها يصليان اردت ان ادخل و لا يسمحون لي قلت لهم اتركوني ادخل فجاة انا داخل المسجد الجنيان يقولون يجب ان نقتلك ثم يقولون لا يجب ان نقتل خالة امها لاكن حتى تنتهي من الصلات
حلمت ان شخصين أتوا لأخذ اخي ثم اتبعهم انا لاساعده وأرى فجأة ان هناك معلمة تدرس القرآن معي هي وبعض طلابها ندخل المنزل ويكون مهجورا ندخل ونبحث عن اخي ويكون المنزل مكوناً من غرفتين وصالة ونبحث فتجد المعلمة ورقة وتعطيني إياها فأقول لها ان تقرأها فترفض فاضعها في حقيبتي واجد ان هنالك ورقة أخرى في الحقيبة فأقول لهم ان يدخلوا الغرفة معي لمساعدة اخي فيرفضون ويجلسون على الكنب لينتظرونني ادخل وانا زاحف فأرى ان الجن نائم على التخت فتدخل زحفا على البرندة لاخرجه فيكون جالساً على الارض واضعا رأسه على يديه ويديه على ركبتيه فأخذه لنخرج فيصحوا الجن عندما نقترب من الباب واصحو انا بعدها
هجوم الجن على ابي
كنت في الحمام فبدأت قدمي بتنمل فعرفت أن ذلك بسبب الجن وبعد ذلك ذهبت إلى منزل أمي فوجدت أبي المتوفى جالس بجانبه أخي المطلق ثم بعد لحظة بدأت قدمي بتنمل ثانية بسبب الجن
لا أتذكر من الأول لكن أتذكر أن بوسة يد وقدم شي يشبه الجن أو انسان من كوكب أخر مثل الأفلام شكله و لديه أكثر من يد وفي اخرها مثل الحيوان ضوافر نوعا ما أنا في احساسي أنه الله أو ملاك أريد التقرب منهحاجة كده
رأيت امراة اخي في صفتين في الاحداها جنية و الاخرى عادية
رايت انني اغلق الباب على الجن لكي لا يدخا
رأيت أنني أرش جنية بماء الوضوء وهي ترعبني
حلمت اني جالست مع اختي وابنت عمتي وكنت لابسة قفطان وفجأة هجم علينا قط ونحن نعلم انه من الجن اختي وابنت عمتي خافو انا بدأت اقرأ الرقية الشرعية فبدأ القط بالهجوم اكثر لكنه لا يصل الينا فجأة تحول الي انسان روع كلما قرأت اكثر كلما زادت نوبة الصرع
حلمت أن جن دخل علي ومعي شخص ففتحت الشباك يدخل النور ففزع الجن ودخل جسمي وخرج من كتفي فصرخت
الخوف من الجن والأغماء
تم طردي من البيت من طرف الجن
رأيت اني ارمي شي على الارض ويبدو انه اصاب جني وعاد جني اخر يتحدث معه ويقول له سأنتقم لك وصار يطاردني
رأيت في الانني نائم والجن يمسك بي من تحت ابطيني و يحاول تقريب اذني من فمه ان يقول لي شي
ضرب ولدي
رئيتو الجن في منامي ع هيئة قطتين في منزلي وانا احاول اخراجهما بالقران لكنهما لا تخرجان وتستمع للقران بشكل طبيعي ومن ثم تحول القطة الى هيئة رجل طيب اما القطة الثانية فهية امه من الجن وهية شريرة
ويحاولون تخويفي
حلمت ان بيتي مسكون بالجن لكني لم ارهم وكانو يحركون اغراضي عن مكانها وجاء اخي وقرأ القرآن ببيتي
حلمت اني اطرد جن على هيئة قط في البالذكر فكلما استعذت بالله من الشيطان الرجيم تغيرت ملامحه إلى أن اختفى
رؤيه رقاصات في الوصاحبة الرؤيه شافت جنيه بيضاء طالعه على هيات حيوان ابيض
انا متزوجه وحلمت اننا ف بيت اهلي وليه اوضه هناك كل مدخل الاوضه الجن يضربني من غير مااشوفه لحد متهيالي ع شكل قطه وبرضو تضربني وتبوصلي بصات غريبه وانااجري وخايفه منها وغيرت لون عين بنتي
انا متزوجه وحلمت اننا ف بيت اهلي وكل ما ادخل الاوضه بتاعتي حاجه تضربني لحد ماظهرلي جن ع هيئه قطه بس مش سوده وتجري ورايا وتضربني وبتبوصلي بصات وحشه وحولت عين بنتي للون تاني بيلمع
انا متزوجه وحلمت اننا ف بيت اهلي وكل ما ادخل اوضتي حاجه تضربني او تكهربي وبعد كدا ضهرلي جن ع هيئه قطه بني وفضلت تبصلي بشكل غريب وغيرت لون عين بنتي للون العسلي الفاتح لدرجه اللم
رأيت صديقة لي سكنها جني و حاولت قتلي
رأيت جان متجسدا في شكل أمي و كانت هناك فوضى في بيتنا و ما إن رآني الجن درك أبي و آتى يعاركون و تغلب علي ثم إنتهى
حلمت ان دخلت على اختى الأوضة بقولها بتكلمى مين بتقولى مش شايفة بكلم واحده وأنا مش شايفة حد فخفت وقولت اطلع بره وأنا بحاول اطلع لقيتها لابستنى قعدت أقرأ المعوذتين وقول هو ألله احد كل مقرء جسمى يتقل ويترفع لفوق ومحسش بجسمى وف نفس الوقت كنت مستنجده بابويا فقعد يضرب الجن دا على جسمى لغاية مطلع ف الآخر وكل دا وانا بقرء قرأن
رأيت الجن يسعدني من شعري وحاول ابني يحميني من الجن وحضنني افرفعه الجن من رجليه
رأيت جن يسكب الماء من الحائط داخل بيتنا القديم أنا و أبنائي وعندما شتمته و عاتبته ظهر لي في شكل رجل قصير و أعطاني نقودا ذهبية فقلت له لا تكفيني ليوم واحد فوعدني ان يعطيني أربع قطع يوميا
حلمت اني وقعت امام الحمام وبعد كدا ماما قالتلي انتي اتلبستي ولبيت جن وجدتي كانت شيفاهم وعماله تضربني عشان اتلبست
رأيت كلب اسود دخل العماره وكنت أنا خارجها ف قلت لوالدتي ف البلكونه خلي بالك قالتلي متخفش وبعدين خرج الكلب من البيت وطلعت انا البيت وكنت بقول لأمي خلي الباب مقفول علطول وزقيت الشباشب برجلي من قدام الباب عشان مكنش بيقفل كويس وبعدين قفلت الباب وجيت افتحه تاني لقيت الشباشب موجوده تاني ف خفت وقفلت الباب ف حسيت بهوا من ورا الباب ف بصيت من خرم الباب ملقتش حاجه ف فتحت الباب لقيت جني علي هيئه واحده بس بقرون وسنانها كبيره ضحكتلي ونزلت من على السلم
قبل دخولي الى بيت مهجور نظرت الي الاعلى فرايت من خلال النافذه جني فخفت كثيرا وهلعت ولكني كنت قويه ودخلت الي البيت المهجور وكان ظلام شديد فاخذت هاتفي وقمت بتشغيل الباح وعند تشتغيل الباح احسست بشي حولي فلتفت فرايت شي اسود يمر حولي فهرعت لاخرج من البيت، وخرجت وكنت اقراء القران وكنت امي موجوده وكنت تقولي لي لا تقراءي القران سيوذونك وانا ره اني اقرا القران وعندم كنت اقرء القران كان نفسي يضيق كاني احدا يخنقني حتى ظننت اني ساموت وعندما توقفت عن قراءت القران هداءت نفسي ارجو حلمي
حلمت انو الجن اتلبس خطيبي وحاول قتلي ولكنني صحيت قبل ان يقتلني
حلمت ان الجن رفعني في الهواء وبعد كده رأيت قطة بيضاء وكنت ارمي عليها حليب
حلمت بالجن بصفة قطه
رايت بالان شخص كان بجانبي ويرمز باصبعه الى بيت وقال لي هناك امس نزل ملك ملوك الجن والان يمكن انه موجود وانا قلت لنفسي سوف اذهب اشوفه ونتهت الرئيا وقمت من ال
محاولة الجن قتلي في
الجن على هيئه قط
في بيتنا في الطابق الارضي سمعنا جنا كنت انا وامي نسمع الجن ينادي باعلى صوت باسم صديقتي اسمها ماريا وبعدها خرجت ام صديقتي ماريا من انافذة فقلنا لها تعالي ان الجن ينادي ابنتك فاتت الينا وسمعته وبعدها دخلنا الى المنزل سكت ولم نسمع صوته ذهبنا الى مكان به الادراج وجدنا الادراج مخربة منزوعة قليلا من مكانها
حلمت ان مجموعة من الجن على هيئة انسان و هم كثيرون مقابلون لبيتي يريدون الدخول إليه و اذيتي انا و عائلتي و نحن في حرب معهم و نغلق الأبواب و النوافذ ملاحظة انا عاء
جن يريد قتلي
جن حاولوا قتلي
حلمت ب،٢ من الجن ف الاوضه بتاعتي عايزين يدخلوني الحمام بالعافيه بس كنت مفتحه عيني وبعيط من غير صوت ومش عارفه اتحرك
حلمت ب٢ من الجن ف اوضتي وعايزين يدخلوني الحمام بالعافيه وماسكيني من ايدي وانا بعيط ومش عارفه اتحرك بس وانا مفتحه
حلمت رحت الاقاربنه وعدهم غرفه مسكونه ومحد يدخلله
انا امراه حامل ورايت الجن في الكثيرون منهم قرات عليهم المعوذات فهربوا من امامي نساء ورجال واطفال من الان امام منزل منزل اهلي الذي باعو من زمان
في منامي من الرجال والاطفال والنساء فقرات عليهم المعوذات فهربوا من امامي امام منزل بيت اهلي الذي من زمان
جن على هيئة قط
الجن يحاول يقتلي
حلمت بتشكل الجن على هيئه امراه اعرفها وهي صديقتي وكان الجن في اليقاتلني وكنت اقاتلها بقوه حتى فرقنا رجل من الجن له سلطان ومكانه عاليه بينهم
ثم تحولت الى حيوان سمين يشبه التيس لونه اسود واخذت تراقبني من خلف سور المنزل وجانبها كان يوجد كلب اشقر مشوه واعلم انه من الجن وكان داخل السور جانبي قط اشقر يراقبني وهو ايضا من الجن
احسست بالان الجن يريد خنقي وموتي وانا اصرخ بصوت مقطوع لا يخرج الا قليلا وانادي امي من خلف زجاج لتفيق
وعندما ذهب الجن كنت لا ازال اختنق واتنفس بصعوبه ثم جاءت امي بالووضعت راسي في حضنها لاشتكي لها ثم فجاه وجدت تحتي انا وامي بحيره ماء صافي جدا وقليل العمق جدا ولكن عندما نظرت للقاع وجدت نبات البحر ووجدت هياكل عظميه لزواحف مثل التماسيح ثم دارت امي راسي وقالت لي لاتنظري كي لا تخافي وبعدها وجدت نفسي لوحدي في حديقه منزلي وجن على هيئه امراه اعرفها اخذت تقاتلني بقوه وتطير بالهواء وانا اقاتلها بقوه ولم تتغلب علي
لكن ابعدها عني رجل من الجن على هيئه بشر واحسست انه يحبني ويحبها ويخاف عليها ان اقتلها ثم تحولت الى حيوان اسود مخيف واخذت تراقبني من خلف سور حديقتي هي ومعها كلب مشوه اشقر صغير من الجن وكان يوجد داخل السور قطه من الجن شقراء بجوازي ايضا
رأيت قطة مخيفة وكانت من الجن
حلمت امي رات جن وبدات تصرخ وذهبت اجري لأرى انقطع حلمي ابكي مستيقضة
حلمت بالجن اراد قتلي بالسكين
حفل زفاف لعن بالجن فاصبحو يتقاتلون فيما بينهم
رأيت نفسي امشي في الطريق وانا البس لباسا قصيرا و لا ارتدي حجابي انا وامرءة زوجها وأولادها وصلت لداري ثم رأية شعري اسود وطويل ثم رأيت شعري بسقط كرات حتى أصبح قصيرا ثمرأيت حنا في المرآب ينظرلي ويقول انت مسحورة فبدأة الصياح و اقول أيها الجن خظ حقي من التي سحرتني ثم رأيت نفسي في بيت اختي الوسطى ادخل الظيوف كثيرا من النساءوثم جاءت عجوزة كبيرة و أعطاني اساوى من ذهب وقالت الله يفتح عليك ثم ذهب الى أختي واخبرتها عن العجوز
حلمت انى اختى بتعمل شى وانا نايمه فى الاوضه وكانها ملبوسه واخى على سريره يقول اعوذ بالله منها ثم وجد اخى خمسه جنيه وانا ايضا وجدت خمسه جنيه
القطط في المنزل والظن انها جن على يهئة قطط
حلمت اني دخلت بيت قديم وفجاه صار بيتنا ونا بدةر الثاني طلع صوت جن وهربت وطلع ابي يقول قفل عليه ونا اقرا قران
حلمت ان الجن يطردونا من البيت ويقعدوو في الطابق الثاني الي عايشين فيه اخواني وبعدين نزلنا انا واخوي وابوي باليل تحت وننفض السطح بقوه عشان نطرد الجن من بيتنا بس بالنهايه دخلنا في حفره واختفينا
دخلت مكان مهجور ومسكون بالجن انا وزوجي واخوان زوجي وبدات بالاستعاذه منهم بالله ثم خرجت وقابلت اخواتي وامي وابني الرضيع هاربة منهم
ثم اتى ابي واعطاني ٤٠٠ دبنار وقال لي انه يريد منهم ١٤٣دينار واحضر لي بعض الحاجات التي كنت اريدها
واثناء ذهاب ابي ليحضر الاغراض قلت لامي اني لا اريد ان اصرف المال لكي لا انقطع في المستقبل
وكان هناك مسبحة وفرشاه مكياج لم اكن اريدهم
قفلت اني سوف اعطيهم لخالتي
ثم ركبنا بالسيارة لكي نهرب من الجان
ولكن اختي الكبيرة اخذت الصندوق الذي فيه المسبحة والفرشاه وذهبت للمكان المهجور الذي يوجد به الجن واعطت الصندوق لجنيه محجبة ثم رجعت ولحقتها الجنية وكنت انا خائفة منها جدا
ثم اخذت الجنية ابني وقبلته
لقد رأيت الجن على هيئة قطة رمادى وكانت تتحدث من على بعد معى ولكن انا كونت خائفة جداا منها
حلمت بجن يحاول ملاحقتي ليقتلني و كانت الحادثة في مدرستي و كان شكله كالتمثال المحنط
رايت الجن في الحمام انها لمسني ولاكنولم يتلبسني مع العلم انه كان في البيت حمامان وواحد فقط كان فيه الجن انه واحد وليس مجموعة
حلمت أن الجن يحاول قتلي أنا و أسرتي
حلمت اني رايت عجوزا شمطاء تريد أن تتربص بي وعندمااستدرت ركبني الجن الذي كان فيها وبدأت أقرا القران فذهبو عني
اختي تتحول لجن و تريد خنقي
راودني جنية تحاول قتلي
كنت في المنزل مع شقيقتي وسمعت صوت قطة رأيت قطة وفجأة تتحول الى جن وتهجم علي ولم استطيع الكلام
رأيه جن ع هيئه قطه وصحت لامي وخرج من فمي شي غريب ولمن خرجت مره ثانيه شفت الجن ع هيئه قطه واخذها وقطعها وهي شخطت يدي
حلمت بجن علي هيئه قطه
الجن وضربه وقول وأعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
رأيت قط اسود في غرفة نومي يلبسه الجن فزعت بشدة وفجأة انتقل الجن منه ولبسني انا
حلمت بثلاث جنبات مازلن صغار واحدة منهمقصيرة القامة كانت مارة من الطريقبجانب عقبة
حلمت+بثلاث+جنبات+مازلن+صغار+واحدة+منهمقصيرة+القامة+كانت+مارة+من+الطريقبجانب+عقبة+
حلمت إمرأة جنية لم أرى وجهها أرادت خنقي و قتلي
حلمت الجن يحظنني وأساله ويجاوب
رأيت الجن وقلت له احظني وحظني وكنت أسأل الجن ويجاوبني
رأيت ظهور قطة سوداء في البيت وإكتشاف انها تمشي في الحيط، أصحابنا حالة من الذعر والخوف، وبعدا قراءة أية الكرسي تم إختفائها
حلمت ان امي جالسة في الصالون و انا نائمة جنبها ثم قالت لي انها رأت جنية قلت لها ماذا قالت لكي فقالت لي امي ان الجنية قالت لها لو تقولين لإبنتكي ماذا قلت لكي سأقتها و في تلك اللحظة و انا امام امي اصبحت لا اقدر على تحريكي اعضائي ثم استيقظت من الفوجدت نفسي في الواقع لا استطيع تحريك اعضائي مع العلم عاء و عملت رقية من قبل على الجن العاشق و خرج مني و لكن نفس الاعراض تتكرر معي اظن انه لم يخرج او عاد لي من جديد لاني عملت رقية مرة واحدة
رأيت ابي المتوفئ في الوهو ممسوس بلجن وانا واقف امامه وهلي كلهم هربوا من امام وانا بقيت واقف واقرا عليه وهو يمشي علي وانا واقف واقول انا سيد مااخاف منك اخرج وضليت اقرا عليه حتئ خرج منه
حلمت اني كنت جالس انا وامي وخالتي في بيت لا اعارف بيت من ولاكن كنا نتكلام عن الجن وشفات لا اممي شفات جن على هيات دميتان بي طيران فخفات كثير ولم اصططيع الكلام من ماره حولت اقري قران لم اسططيع فكنت اخلفع المسه الي انا فوقها انتبهات لي خالتي قالت لي ايش في فلام اصططيع الكلام فقالت لي ايش في جان اشرت لها ايوه امي قمت من مكنها وذهبت الى الجن وذهبت معهم بكل ايردتها امي متوفيه ميته
امي متوفيه رايتها تذهب مع الجن
حلم+بالجن+فوق+سطح+بيتي+يدخل+راسه+من+السقف+ويلتقط+طفله+وياكله++
بالجن فوق سطح بيتي يدخل راسه من السقف ويلتقط طفله وياكله
كانت لديه زوجة من الجن وكنت أضاجعها وكانت طلاسم على الجدران وراس الخنزير وكنت اشرب دم الخنزير وكان لدي أطفال من الجن
في طريقي و جدت بنتين في سيارة و معهم في السيارة دلوين من الفضة و دخلت معمل للزرابي و بدأت الإشتغال و في وراء وجدت فتاة أعرفها إسمها نجاة و بجانبها الملك محمد السادس في عمري التلاتين و بلان الزربية و أقدمها للملك ليعطيني رأيه و أي مكان يضهر لي واسعا عندما أذهب له يرجع ضيق و قال لي أدخلي لون الباج و أقول له مزال المكان الذي أضعه فيه و في لحضة صار المعمل خاليا في وقت الغذاء و رأيت فتاة أعرفها إسمها نادية وفي نفسي أقول أنها ليست هيا بل جنية و عندما أريد قراءة المعوذات و قول الله أكبر لساني عجز عن قولها و قدموا العمال الأخرين و قلت لهم من غير الموت لا يوجد شيء و هي وقفت في مكانها بدأت أنادي على أختي نعمة التحضر لي القرأن و قلت للمرأة سأحرقك به ضحكت و قالت لي و الله إن لم يكن أقوى مني لضليتي هكذا و جاء عامل إسمه عبدالله يقول لها أحكي من المعمل و أنا عاء و عندما نهضت جسمي كله كان يوجعني
أرادوا خطف اخي الصغير لاستخدام خنصره في السحر و انقضه ملك الجن
شخص كتب اسماء الجن وظهروا فجأة
حلمت بأن الجن يطرق بابي وأغلق انا الباب فيفتح الجن نافذه منزل ويدخل المنزل وانا شاب اع
الجن يدخل في شخص صحب الوهي مراءة متزوجة
حلمت ان احد من الجن أراد قتلي بالخنق وبدأت اقرا المعوذتين وسورة الإخلاص وآية الكرسي وابتعد عني
كنت جالسة وإذ يظهر لي وجه شيطاني وكل ما كنت بمكان كان اخي يسكب لي في اذني بخاخ من الهواء، وكنت اشتاق للصلاة وانا بالعذر ولكن اقوم واصلي
ارى نفسي اصارع الجن واقرأ عليهم سورة الناس وارى انفجار وهذا اليتكرر دائما
راني ان هناك جن في قطة وتلك القطة وضعت انا القران فرحلت ولكنها عادت وتوقف القران ولم بعد يشتغل القران في الهاتف
حلمت ان هناك جني تحت السرير يشفي بنتي الكبرى و هذا الجني له ولد وصديق والجميع يطيع كلامي وانادي على الجني عطا فياتي وهم في هيئة انسان
جن
حلمت انه انا وزوجة اخي وبنفس الوقت بنت خالتي ماشيين في شارع غريب وقاصدين منزل وصلنا الى المنزل وصعدنا الدور الثاني ومان في غرفه فيها جن يغنون ويرقصون ولم ينتبهو لنا خفت وقلت لزوجة اخي ان نخرج قبل ان يلاحظونا ونزلنا ونخنا نازلين من الدرج صادفنا جن اجسامهم خق انسان لاكن وجههم مرعبه وبها دم واشكالهم هزيله وكلاب بحجم كبير ومخيفه ايضا وكانو ينظرون لنا وقفت انا امام زوجة اخي وخبأتها وقريت آيه وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لايبصرون وضللت ارددها حتى شعرت انهم لم يعودو يرونا وصعدو الى الاعلى واحدا تلو الاخر
حلمت بان شخص يقرأ لي القران فظهر لي قط اسود يحاول الهروف فتمكنو من قتله
شفت بنتي عم تبكي وتقليل ماما في حدا عم يمسك رجلي ويشدني لتحت الخزانة مسكت قداحة وصرت احرق تحت الخزانة وبعدها شفتا عم يشدوها لتحت التخت فا نزلت لشوف تحت التخت شفت شعر كتير وحدا بيناتنا وبعدها فقت
كنت على متن قطار مهجور و كان يذهب بي لمكان لا اعرفها و عندما نزلت وجدت نفسي في غابة مخيفة و ذهبت اركض كي أعود إلى المنزل و من ثم وجدت هضاب فتزحلقت فيه و عندما وقفت الزلاجة وجدت نفسي امام مجموعة من الجن و كان معهم رجل متدين يسالهم بصوت مرتفع هل انتم مسلمون و هم يرددو بصوت مخيف و وجوه مخيفة و يقولون لا لسنى مسلمين
حلمت اني أكون بالدكه وفوقي جني
حلمت بأني ارتدي خاتم و ملاحقة من جني أي جن ولكني لا أراه فقط يسقط الأشياء من حولي
رايت جني قومه اقوم بقراٱ المعوذات
رأيت الجن بالتدخل جسدي و تخرج منه و وانا الوحيده التي ارى الجن و الباقون لا يروهم فكان الوضع جدا مخيف فكانت الجن تاتي و تذهب من حولي و تجلس جنبي و انا في قمه الخوف ف الالذي حلمت به و كانت تصدر منها اصوات و اشكالها مرعبه و بعضهم يبتسمون بطريقه مخيفه
قراء اية الكرسي ع الجني ع هيئة قط كان امامي و ينظر الي و كنت خائفة منه كثير قرأت أية الكرسي اكثر من مرة و مع خنق شديد لي قط حتى تحول الي دجاجة مسلوخة و بطنها منفوخ كنت امسك رقبتها بشدة حتي طلع كل هواء اللي ف بطنها ماتت
حالة عاء
شعرت بوجود جن خلفي وذهبت الي الحمام ثم نظرت الي المرآة فوجدته خلفي علي هيئة شيطان اسود بدون ملامح فاخذت بقراءة القرآن بعد الخروج من الحمام والذهاب الي غرفتي فإذا به تحول الي قطة وخرجت من الغرفة بهدوء وما ان قمت بقراءة آية وقدمنا الي ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا بدأت القطة بالصراخ الشديد والتحول الي ما اشبه بالقرد وقمت بإغلاق باب الغرفه ثم استيقظت
رأيت في الالجن على هيئة اناس كثيرة يريدون قتلي وانا أقرأ عليهم آية الكرسي و كل مرة يريدون قتلي فيها انجو و لكنهم ينتظرون حتى اكون وحدي ليفعلوا ذلك و لكن الناس الحقيقية لي معي يحسبونهم ناس وانا وحدي اعرف انهم جن و رأيتهم في المنزل على هيئة قط و كأن ابي يطردهم على انهم حيوان و انا اعرف انهم جن و في كل مرة كنت خائفة جدا و أقرأ آية الكرسي بصعوبة
انا فتاة عاء عمري 29 سنة
ريت قط اسود عندنا باليت يتحول الي ماعز ابيض ويخرج من المنزل ثم يعود اليه بهئة قط اسود
رأين جنا
حلمت ان اختي ملبوسه بالجن و حاولت اقول للناس و مكنتش عارفه اقول لحد انها ملبوسه و كان في شخص بيتقرب مني و انا خايفه من اختي و الشخص دا اصلا بيحب اخت ليا تانيه و وقتها كان بيتقرب مني انا
ان المعلم احضر الجن إلى المدرسة
رؤيةجن يريد قتلي واختبائي وراء امي حيث دافعت عني وقامت بواجهته وخنقه
حلمت ان الجن اسود اراد اختطافي لقتلي
رايت اني امشي مع امي في طريق اعرفه و رايت شخصا ينظر لي بحقد ثم دخلت امي الى الدكان و انا بقيت خارجا فجاء و امسكني من عنقي يحاول خنقي و قال لي انا الجني الذي في عمتك و ساقتلك لا محالة و انا اصرخ انادي على امي ثم استيقظت
جن دخل بيتنا و اتحدت مع ابي وامي لمحاولة المساك به
بكاء وخوف من الجن ورؤيته على هيئة قط
شفت بمنامي الجن عم يحاول يقتلني بس بفيق بعد عناق طويل ولما فيق بكون كأني مربطا
حلمت باان انجبت طفلين ذكرا وانثى من الجن
حلمت عود اني وزوجي كاعدين بالمطبخ وجان عيني اليسره ترمش كتله خالد عيني ترمش كال عاادي صير وجان اكوم رحت ع سنك وجان اندار الكه ع ايدي اليمنه شعرايه طويله بيضه جريتها كتله زوجي هذي شنو بثناء حجي عود اعوذو بالله تلبسني شي اسود حته ع عيوني صار غواش ولزكت بسكف المطبخ واشوف زوجي يركض وبس اريدني انزل واني اردد بكلبي وصاكه سنوني واكول اعوك من الخبث ولخبائث وجان اوكع بلكاع ونفس نومه ع ضهري فزيت نايمتهاا وصاكه ايدي وسنوني واكول اغوك من الخبث ولخبائث ؟
كنت في غرفتي واتى جن يشبهني لا احد غيري يراه فقط انا واقترب مني رششت عليه الماء واقترب اكثر وحاول ان يخنقني ويقتلني
راية الجن في النام يطرق الباب
كنت انا واختي بالوكنا فوق جبل والدنيا ظلام واختي تلتفت للخلف للظلام والجن ينادونها وراحت ورجعت مغطيه وجهه بغطى ابيض
حلمت ان شخص كان يحاول ر باب المنزل وعندما دهبت لكية اضربه بالهراوة تحول وختفة
محاولت ر الباب من طرف الجن
حلمت ان جن ف شقه جدتي ونده عليا ب اسمي وانا حاولت اجري شدني من هدومي ف قرات ايه الكرسي ف سالني وقابلت مرات عمي وحكيت ليها وقولت لها نده ع اسمي واسمك وهو نده عليا انا بس وهي قالتلي ان ده حصل معاها كمان ودخل علينا عمي زوجها جاي من السفر وسلم علينا وعبط
روؤية شخص على هيئة الجن
الجن و التكلم معهم
رايت امرأة من الجن تجرني نحو الاعلى بقوة تريد قتلي
حلمت أن كنت المرحاض المنزل وكان هناك شيء يخنقني من عنقي ثم أتت أمي و أخرجتني
كنت نايم ووشي للحيطه اول ما روحت في النوم حيت بثقل علي جسمي فا بصيت ورايا لقيت حاجه سوده وحشه جدا وصوتها وحش قاعده تزعر وتزوم وماسكه رقبتي حاولت اتكلم مش عارف قولت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بالعافيه مشي
كان الساعه ٥ صباحا
رايت في الان جنيا يحاول قتلي وانا اصرخ باعلى صوت واهرب منه
حلمت بان الجن يسكنون منزلي القديم ويخطفون ابني
حلمت بأن امي المتوفيه رجعت إلى الحياة و هي ممسوسه بجني يحاول اذيتها واحاول ان انقذها ف يحاول خنقي انا ايضا
رئيت الجن وهم يطاردوني وانا واخوتي وبعدين خرج واحد من اخوتي فواحد من الجن تشبه به وكنت انضر من بعيد وفجئه رجع لشكله الحقيقي جني بثوب ابيض وانا اقول لااله الا الله محمد رسول الله
رأيت جن يحاول قتلي وكنت استعيذ بالله من الشيطان ولم يبتعد بالع كان مازال يحاول ان يقتلني
حلمت باانني اخاف على اطفالي من الجن اسم بالله كل ما شوفهم
رأيت بالمنام الجن في بيتنا بحالون مضايقتي وما مضايقة اهل بيتي حاولو الاعتداء انا لم آرائهم سواء أشعر بحركاتهم على جسمي وحاولوا اابي وضعوني على السريرلكن انا قمت بضربهم وعضهم حتى تركوني ما تفسير هذه الرؤية حاولو اخد صديقتي مني لم أذكر أو اختي ولكن قمت بأخدها منهم
اصابه اختي الطفله بالجن الملبوس
الجني يحاول قتلي ويأخذ صوتي ويعني
حاول الجن قتلي لان زوجي قتل زوجته
رأيت جن يسكن قطة والقطة تلاحقني
رؤية شخص مرعب
الجن خطف اختي و يناديني لانقذها
حلمت ان اوضتي فيها جن وقاومت وفضلت اقول الله اكبر كتير واقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بعد مخرجت من اوضه راجعت الأوضه وقاومت تاني
رأيت جن يحاول اخافتي و يقوم باصوات غريبة و كان على هيئة قطط
رأيت أني أصارع جن على هيئة قطة
ريت شخص يقول اني مخويه جنيه من الجن الازرق
حلمت اني كنت معزومه في مكان عملي بالحضانه وكنت داخله الحمام شفت حد لابس اسود بيدفع الباب وبيزقه وانا بفتح وشفت منديل معاه قلت دا حد في الحمام قعدنا انا وصحابي نشوف مين اللي هيخرج من الحمام محدش خرج وبالفعل ملقناش حد في الحمام
وعرفنا انه جن بس مدخلتش الحمام
واعدت اقول ايه الكرسي واعلي صوتي واقول انا مش ضعيفه انا قويه
ارجو تفسير ذالك
رأيتي الجن يقوم بخنقي و انا اصرخ
اعطاني الجن خاتم من ذهب
رؤية الجن بالبيت والخوف والفزع منهم ورؤيتهم ينادون على اسم شخص
رؤية الجن بالبيت وهم ينادون على اسم شخص
رائيت جن في المنام وهو يريد قتلي بأ الفأس ولاكن في الحضات الاخيرة اختفى من ثم يريد منا الخروج من منزلنا او يقتلنا
حلمت ان الجن ياخذ طفلتي من سريرها وانا اتيت واخذتها وهو يلحقني يريد اذيتي انا وطفلتي وكانت زوجة اخوه زوجي هي ااسبب في مجئ الجن الى بيتنا في المنام
حلمت الجن ياخذ طفلتي
رؤية طفل بدون اقدام في موقع العمل وقطع بيضاء عند رميها تشعل نار
رؤيت طفل بدون اقدام في مكان العمل
كنا نركض انا وصديقاتي لكي نغلق الباب على الجن لكن صديقتي انلبست وذهبنا الى بيته الثاني لكي نقرأ القرأن
رأيت جني في البيت لم اراه بلعين لمجرد لكن كان يوجد جني وانا اكبر وكل ما كبر يصرخ جني
سمعت صوت جن وانا اكبر وهوى يصرخ
حلمت انا واختي وصديقتي وصديقي شاب دخلنا الي بيت مهجور ثم خرجنا منه تم دخلنا الي شقه مهجوره فيها اثنين من غرف واحده مهجوره واخري لابأس بيها تم فتحت غرفه المهجوره اغلقت ف وجهي 3مرات وبعدها اتي جن ع هئيه رجل وينضر اليه وملامحه واضحه مالانسان
رأيت جني صغير في غرفتي يحقق لي كل م اتمنى دون أي شروط
حلمت اني رأيت شخصين فاكتشف انهم جن بشكل بشر واحد منهم قرأ عليه زوجي القرآن فكان يصيح وعلى الأغلب كانت جنيه انا الي الجني الثاني وأخبرني اذا اوقفتي زوجك سوف أحقق لك امنيه قلت لزوجي يكفي حرام وقف القراءه وذهبت إليه وأخبرته اني اريد ان اسكن بيت لوحدي خاص لي فذا ملابسي تتجهز وادواتي واتى عمي ابو زوجي يخبرني اني أستطيع أن استقل
رئيت الجن يريد قتلي و لكان عمتي انقذتني
رأيت الجن يقتلونني ويأخذو بصري وقرأت اية الكرسي ومن ثم اخذونني اليهم
كنت الحق جني واقرأُ عليه القرآن وهو يهرب
حلمت ان في عفىريت بيشدني وانا بصوت بصوت عالي بس ثصوتي مش طالع عالي واتنين من اخواتي البنات اللي قبلي واللي بعدي قاعدين ومش بيساعدوني
حلمن ان في عفريت بيشدني وانا بصوت بصوت عالي وصوتي مش طالع عالي واتنين من اخواتي قاعدين اللي قلبي واللي بعدي وبطلب منهم المساعده وهما مش راضيين واختي الكبيره بتقولي احنا متخصمين
رايته اني في منزل ولكن ليس منزلي وارى جان ولكن بشكل بشر وياخذون مفتاح سيارتي وياخذون بعضالاشياء
حلمت اني ارى جن ينظر الي من بعيد في مكان خارجي في البيت ثم رايته خلف حمامي وهو ينظر الي وانا اقرا عليه ايات الفلق والناس واية الكرسي وايضا رايت في حظني ولد رضيع ينادي معي ياعلي يامحمد
رؤية جنية على هيئة امراة
روئيه الجن تغضي الحاجه في الحمام لما رايتها خفت وهربت ثم رايتها تحلق بعدي وتحاول قتلي
رأيت جن على هيئة قطه عيونها شديده البياض تنظر الي من ثم لمستني فما عدت قادره على حركه و كنت اتنفس بصعوبه شديده
شفت بمنامي انو الجن عم تفتح الابواب وتغلقها ةبعد ركبت على ميتور
ركوب الميتور
رأيت الجن في المنام ينادون أخي المتوفي ويطاردونني بأفعال مخيفة انا وامي
رأيت جنى ينظر الية ويراقبنى وهو مبتسم ويقف جانبى وتكرر هذا الحلم اكثر من مرة فانا اخاف بعدها ولا استطيع النوم
راءيت في الحلم انه الجن يدخدخ رجلي عنه الصلات
رأيت نفسي اغلق الباب على الجن وبعدها صرت اتخبط على ارض لكن قرأت قرءان
كنت في مكان مهجور مع صديقي فجاة يلاحقنا جن على شكل ساحرة يرمينا بالنار
رؤية جن يخنقني و يريد قتلي
كان يدخل جن بداخلي وعيناي بداخلها نار واقرا القران يمشي وياتي تانيتا
رأيت اخوي الصغير كان شكله مرعب وبعدين عضني وصرت جنية
حلمت بجني يطرق الباب في منتصف الليل بطريقة لها ايقاع، ووجدت الباب غير مغلق جيدا فأغلقته ثم اجده يفتح مرة اخرة والجن ما زال يطرق الباب ثم كررت نفس الشئ عدة مرات ولكن الباب لا يغلق، ثم فتحت الباب لإعرف من الطارق، لأجد لا أحد بالخارج، حاولت إغلاق الباب مرة آخرة ولكنه لم يغلق ثم فتحت الباب لأجد جني يتحول لأنسان شاب يظهر عليه الشر و المكر، اغلقت الباب في وجه فغضب ثم بدأ بمحاولة تير الباب ونشر الفزع بقلبي بشتي الطرق، بالنهاية استيقظت علي أذان الفجر
رأيت في منامي ابنة خالتي وهية متلبسة بالجان والجان الذي فيها يحاول أن يأذيني ويطاردني أينما أذهب وابنة خالتي هي في الواقع أيضاً مسحورة وفي كل المنام كنت انا أقرأ القرآن عليها لطرد الجن
حلمت إني بالبيت للي اعده فيه اختي وانو حرامي محروق منو شقفه وقلتلها لأمي انو الجن حرقوه وانا نازلة عالدرج معي بنتي في متل ولد كأنو من الجن عم يلحقني وانا نازلة دعست ع شي بخصن قامو هنن ضربوني وانا خفت بس ماشايفتن بس شفت الولد شكلو اسود متل الرماد وغير مفهوم
حلمت أنني أتحذت مع جنيين بصفة بشريين الأول كان إسمه يعقوب غير مألوف والتاني بصفة إبنة خالتي وكان إسمه يوسف وفي الأصل إسمها حفيظة ، لكن الخطاب الذي دار بيني وبينهم لم أتذكره لكن كان الحذيت يدور في الذين ، عندما أفقت أفقت بعد صلاة الفجر
رأيت الجن على هيئة قط اسود كبير دخل في جسدي فاستيقظت
رأيت الجن ياخذ زوجي ثم يعيده مقيدا
اسكر الباب على الجن
حلمت اني في مكان ما و أتى شخص لم أرى واجهه و قال لي انا جن و لن اثق به و ثم قال لي انظر إلى خاتم رايته و خاتم من ذهب
رايت امرأة انجبت طفل يريد ان يقتل اي شي امامه
الجن يغلق الباب عني
كنت احلام اني اني في المنام نأم وحلام اني اقف في مكان علي واقفز في الهواء واكبر واسبح بحمد ربي واصلي على النبي وسقطة على لارض امم منزلي وهجم علي كلب لونه اسود كان يحدثني ويقترب الي ورأيت اخوتي في المنزل يهجمون علي وهم ملبسون وشكلهوَم غريب
كنت معا اصدقائي في بيت نلعب لالعاب الاكترونيه فلما انتهينا فخرجت أنا اخرهم فلما قفلت الباب لا يقفل ولما اردت ان اقفله بقوه ضربني في يدي فهربت وانا اصرخ وأقسم لاصدقائي انه جن
رايت ان الجن يتلبس امي ويلبسي ورايته عل شكل قطة
رأيت ميت ممسوس بالجن
ملوك الجن تحدثهم ويبدون حكماء وبهيئه جميله لكن سود الوجوه ويملكون جملا بديع
كنت اتحدث مع احدهم وفجأة شعرت بجسدي يرتجف ورأيت جن يسحب بروحي وجسدي يرتفع وينخفض كان الجن يضحك
انا في بيت مسكون وكان يلاحق بي جن مقيد ولونهم ابيض وليس لهم ملامح وشعرهم طويل ويطير
الجن كان يساعدني وناديته بإسم شخص أحبه
رأيت انني اسير مع بنت عمي وبنت جيراني في غابة شديدة الظلام ومليئة بالاشجار ابنة عمي قامت بتشغيل مكبرات صوت على الرقية الشرعية ولكن طوال السير والجن يحاول اذيتي انا حت قمت انا ارقيها واقرأ سورة البقرة مع العلم انني في الواقع لااحفظ البقرة كاملة وايضا نمت على طهارة
السلام ورحمة الله
رايتة شخصا علي راسه تاج يرتدي لبس اخضر وسلم بتحية الاسلام وكان ملك من الجن وسلامه كان طيبا وكان يسال عن حالي وكانه يعرفني معرفة ذات ارتباط وكان وكانني اعرفة وقبت منه فترة ولم اعرف لخءا تفسير
حلمت ان الجن خطفو اخت زوجي إلى مكان اني اعرفه من قبل كانو يقولو الناس أنه يسكنه جن وهو شق جبل وبعدين حصلناها أمه حملته واني وأخي كان يقل لي اخليه تطلعي تشوفي عند ماكانت مخطفه لأن قالو انه في كنز هناك أي ذهب واني ماوافقت وجعنا مشينا
الجن موجود في كأس الماء وانا احاول ان اشرب من الكأس وهو يمنعني وانا اقرا المعوذات واستعيذ بالله منه
الجن خطف زوجتي
كنت نائم بالمنام الا جاء واحد من الجن يرتدي اسود يحاولو قالي عن طريق الخنق
كنت نائم بالمنام الا جاء واحد من الجن يرتدي اسود يحاول قتلي عن طريق الخنق
حلمت ان اعلاج في زوجتي بماء المرقي وفجاء خارج الجن وبدء في ضربني
حلمت أني في منزل و يرقيني الراقي و ظهرت جنية في هيئة امرأة و كنت عاجزة على الوقوف عند انتهاء تلاوة القرآن
تلبيط الجن بالشحاط
رأيت جن يجلس فوقي
حلمت اني رؤية الجن المسلم يحقق لي امنية جميلة
حلمت بان الجن قزم على هيئه طفل صغير يحمل سكين ويامرني ويفضح اعمالي امام عائلتي وهناك شخصيه قويه حاولت اابي وهوه قال لعائلتي
كنت اتصارع مع الجن واصرخ وانادي على ابنتي ولاكنها لم ترد علي
انا اغلق الباب والجن يفتحها
حلمت اني مدده بفراشي بغرفتي ضلمه وجن كاعد كدامي يريد يدخل بيه واني اردد بسم الله وبداخلي اكول كلام الله يحميني
دخلت الحمام وجدت الماء مفتوح فأغلقته وإذا بالباب تغلق من ورايا لوحدها ومسكت الباب احاول فتحها حتى قرأت القرآن فبدأت افتحها بصعوبة
رأيت أن الجن شرب كأسي من الماء ثم أعاد ملأه و أنا شربت نفس الكأس
حلمت الجن خطف ابني
هو حلمين الحلم الاول رحت عند خالتي كانو هناك امي و اخواتي و قلت اني تعبان بنام و رجعت البيت فتحت باب البيت كان ف دب كبير شوي يطيح ع ظهره و يرجع يطلع و كنت بالقوه اقراء المعوذات و طاح بالارض و طلع منه دبدوب صغير و جلست فوق الكنبه اقراء معوذاتي اكملها لقيت بابين انفتحو و يطلعو منهم زي الجن ع شكل امي و اخواتي وصحيت و الحلم الثاني صحيت و انا ف البيت و الغرفة الي جنب غرفتي احس حاجه تبعدني عندها و تمنعني اخشها و ماقدر اخشها غير و انا اقراء معوذاتي و القران و ايه الكرسي و اول م اوقف انطرد فجاه منها و بعد تقريباً مرتين احاول ادخل و انطرد طلعت معايا بسه بيضه و كانت تشرد و احاول الحقها لين دخلت الثلاجة و قفل الباب و بعدين فتحت الباب و صارت قشر موز و بعدين رجعت حاولت اخش و لمن انطردت انطردت من الحلم كامل و صحيت من النوم و صح ف الحلم الثاني امي كانت تقلي لا تلحقها و كنت الحقها و كانت قاعده فوق الكنبه
حلمت باني في شقتي منزلي وانو في جني فيه وافق عند باب الشقه وانا خايفه منه وكنت احاول اني اطلع برى الشقه بس ما قدرت اطلع برى الشقه وبعدها كلمت نفسي انو انا هسا صحيح خفت منك بس خلص من هان وطالع مارح اخاف منك وقمت بعدين دخلت على الغرفه المجاوره واغلقت الباب بيني وبين الجني انا متزوجه
رؤية الميت ملبوس
الجن ينادي اخيرفي المنام
رؤية جن كافر
احلم انا الجن مسكني من ساقي ثما اتت ابنة عمي و هيا حامل وحضنتني و عندما حضنتني قمت بي تصرفات غريبة
فتحت نافذة غرفتي وشفت جن اسود وعنده عيون حمراء برا البيت واغلقت نافذة وفتحتها ايضا كان قد اقترب اكثر من المنزل واغلقت النافذة مره اخرى وفتحتها وجدته امامي وبقي يركض ورائي و بعد كل هذا تلبسني وهرب بسرعه وانا هربت وذهبت لوالدي وهم نائمين ووالدي وقف ودافع عني وقد هرب هذا الجن وفجئا شعرت بخمول وألام بجسدي في الحلم وفجئا ظهر اقاربنا من العدم في المنزل وبدو خائفين علي ولا اعلم لماذا وبعد هذا قد خرج الجميع من المنزل وبقينا فقط انا واخوي الصغيرين بعدها سمعت اخي الرضيع يبكي فوق وكنت خائفة ان اذهب له لاكني تشجعت وكنت اقرا القران وذهبت له
رئيت اسم ملك الجن مكتوب في ورقة
احلم انا وبنت خالتي وخالتي في بيوت سمحه وكم بيت بتكون كلها مسكونه مثلا نكون انا وبنت خالتي تناديني وفجأة خالتي تقول لي م تمشي ونشوف بسم الله
انا ذاهب ف الطريق رأيت رجلين يمشينا ع طريقي كانا السودان البشرة واحده مكتوب ع ضهرة رقم111 وكان هناك ولد قالا لي ذلك الولد مفقود قلت لهم ستجدون اقصد اهلة
فلما تباعد الرجلان سألت الولد أين امك قال ماتت فذهبنا إلا بيتة كان قريبا وجدت امرأة داخل البيت تغسل الأرضية فعرفت انها أمة فسألتا كيف متي هل هوا مرض فهمت راسه لا قلت لها هل هوا حدث قالت لا قلت ماذ اذن قالت صراع قلت لها صراع ماذا قالت سيجبك الأطفال فنظرت إلا الأطفال فقلت لة صراع ماذا؟ فقال صراع جد وقال امي ماتت وهي تالان لديها خمس أرواح وكنت خأفان من تلك اللحظة ووجدت ولد اخر وبنت فقلت لهم امكم سمعتني بكم وكلام كهذا
ثم سألتهم عن اسمأهم فقال الولد الكبير انا احمد والصغير قال انا حمدي فقلت لل صغير لي عم بنفس اسمك وسألت البتن عن اسمها كانت تهمس ولم اسمعها
ثم قلت لهم سأعود كلما مررت من هنا
للعلم انا المرأة كانت عمتي
تكرار الحلم باجلن يخطفون طفلي الحلم الاول يبدلون طفلي من سريره بطفل من الجن بنفس هيئة طفلي وانا واقفه احاول اخذ طفلي ولكن لا استطيع التحرك…الحلم الثاني امرأتين من الجن يسكنون بيتي ويهددوني لو اخبرت زوجي عنهم سوف يرسلون كل اصدقائهم من الجن ليسكنو بيتي لانهم كانو خائفين ان زوجي يشغل القرأن ويطردهم وكأنو ياخذون سرير طفلي اثناء نومي من جنبي الايمن من السرير للجنب الايسر حتى يستطيعو اخذه من السرير ولكن كنت استيقظ واخذ طفلي
رؤية الجان في المنزل والخوف الشديد والصراخ والخوف من الام واللجوء الى الاب
حلمت بأنني كنت انا واخواتي في مكان وكان هاد المكان فيه الكتير من الناس والجن والجن كانو يقتلون الناس وعندما وصلوا الي ارادو قتلي
ربعة اولاد وطفلة كبيرة جارتي جات تعيط وغضبانة وطبطب فالباب فتحت لهم الباب دخلو لدار نلقا روحي نضرب فالشخص بالعصا واختفى ومبعد كان خروف نرقي فيه بالفاتحةونسمع في ابي يقرا في الفاتحة
أرى في المنام كلب وظنتت انه جن وكنت خايفه
سماع جني يطرق الباب ثم اشغل سورة البقرة
رايت في المنزل النوافذ تغلق لوحدها وسمعت صوت الجن في المنزل وصوت التخريب
بحلم اني بأمريكا و بشوف وحده بنت صغيره على هيئة الجن بتخوف الناس و بتعمل حركات و بتحاول تدخل على البيت بضربها و بطلعها تلات مرات و اخر مره بطلعها و بسكر الباب ف بتصير تنفخ و بخرج نار بتحرق فقلت اللهم ان هذا سحر فأبطله و اغلقت الباب و مسكته حتى لا تدخل و كنت على يقين بالله و اكرر قول ان كان هدا سحر فأبطله و الحمدلله فرت عليها و بعدها هدي الوضع و بعد دقائق رجعت لابسه زي الراهبات بدق الباب بدخل راسها و بسكر على راسها فتقول اسلمت و اسمها عائشه و بتجلس و بتصبح تاكل شي مثل العنب
لقد كنا في مدرسه انا وصديقاتي في غرفة الصف والأستاذ يشرح لنا بعدها احنا إلى جني
وجاؤو اهلي امي واختي لإنقاذ وذهبنا إلى مدرسة اولاد ولاكن لا يوجد بها طلاب بعدها ذهبنا إلى عائله وكان يوجد بها ولد وقد أعجبت به ثم اخي تحداه بحل مسأله من مسائل الرياضيات وكان شابا وسيما وانا قد ساعدته بحل تلك المسائل وهوه قد أعجب بي
تحلمت الجن يغلق باب الغرفه
حلمت ان معي خاتم احكم الجن به
رأيت اني جالسة على فراش ابيض وحولي اناس كثر وجاء ملك الجان الاحمر وتوجني ملكة بوضع التاج على راسي
كنت في الغرفه نايم دخل اخي وانه يقرأ كتاب الجن ويتحكم بها ثم قلت علمني ولم استطع وتجمعنا على قتلها وطعنت اخواني الثلاث ثلاث طعنات ثم ثبتها وقطعت راسها واحرقته
تحلمت ابوي يهاوش اختي اللي اصغر من بعدها يجي عندي قلت مابي اخليها بخاطره اذا جاء عندي بسلم عليه وسلمت عليه وبعدها جت امي قالت فيك شي تعالي اقرا عليك لما قريت علي فيه جن في جسمي يبغى يطلع وخفت انا قلت هذا من اول فيني بقول كملي قرايه خليه يطلع بس ماقدرت وبعدها صحيت من النوم
امي حلمت بنت عمي عروسه وهي طبعا قده امتزوجه وحامل ببيتها والناس عندها مليان
واني وصاحبتي واقفات جاء اعوذ بالله جني اخذنا ومشي
جاني في الحلم اني في مدرسه مسكونه وفيها جن ثم جاني الجن وضربني ثم نزلت عند المدرسين وهم يتكلمون عن ابي انهو عسكري محترف وانهو قدوه
كان الحلم عبارة انه اعلقت السياره من قبل الجن فقرأت القران ففتحو الباب ونجوت من الانفجار
انا بالحلم كانت اختي تناديني فجأة لكيتها قدامي وتلبسها الجن ويريد بعد طلع منها وطلعنا انا وهي وماما برا البيت وهم راحو من طريق وانا رحت وراهم وكان مضلم فجأة دخلت وطلع شوي جو ضبابيدخلت ولكيت مجموعه من الجن هربت منهم ورجعت للمكان الي رحنا بي وامي اجت تقولي وين كنتي
شفت في الحمل جارتنا بس وشها على شكل امي وكانت عم تكه ماء على الحيط لتحضر الجن وتسألهم على بنتها لانو كانت بدها تزوجا وبدها ياهن يطلعو منها وانا كنت عم ات وفجائه شافتي وقالت لازم تروحي من هون وانا وعم روح حس شي عم يسحبني تعديت كتير لحتا قدرت ارجع علبيت متزوجه
حلمت أنني سكبتوا الماء ساخنن في الليل وخرج لي الجن
كنت أنا و جن في محكمة و كان مضلوم بعد ذلك أعطاني خاتم لارى ما جرى و كل أحداث الجريمة كانت في منزلنا
رويت شخص غريب يسحب بنتي ثلاث مرات
رؤية جنية تطاردني و تمسكها مرت اخي لكي لا تقتلني
حلمت انو جني قاعد يسحبني بيدي وانا قاعده اصايح باسم انسان اعرفه اسمه مبارك
ان الخادمة البيت تلبسها جن وانا اقرأ عليها القران حتي يخرج وهي تصرخ بوجهي
وهي اصلا بالواقع مسيح
ان خادمة البيت متلبسها جن وان انا اقرا القران عليها حتى يخرج وكان صوتي جمييل للغايه ولم يخرج منها
الجن يقفل باب البيت بي انا وصديقي بسبب اهانته لي جن وصديقي ينظر ف المرايه ويراء شخص اخر ويبدا بصراخ
رؤيه اني أغلق الباب على جن واقره سوره من القرآن
رايت في منامي ان الاثاث يصدر صوتا ف قرات الاية سورة الفاتحة بصوت عالي ف احترق الاثاث و انطفى ثم سمعت صوت الباب يفتح و يغلق ف لحقته وانا اقول لا تخافوا بدات اقراة اية الكرسي و تغير صوتي و استيقظت
حلمت انا الجن يعطيني خاتم
رأيت اني اغلق الباب بوجه جن
حلمت أن الجن سكنوا البيت وسيطروا عليه وان أحد الجن اختطف طفلة صغيرة من اقاربنا وتزوجها
ان جميع المساجد مسكونه بالجن الا مسجد واحد فقط غير مسكون واكل سوده الدجاج عند صديق لي
تحلمت اني اصارع الجن بالقرآن ويوني بصورت زوجتي واخوي معي وجارتنا وتحلمت اني اعارع بتشغيل القران
حلمت بأنني دخلت على غرفه وجدت أختي مغمى عليها و هناك كانا إثنان من الجنون فقرأت القرٱن و سحبت أختي و أخرجتها من الغرفه
حلمت أنه طفلي في الحمام وانا بروح باخده وبدي اطلع لما اطلع جن بسحبني ويطير وبدو اياني وبعطي ابني إلى امي وامي بتسحبني وبتنقضني
كان هناك جن داخل صندوق وكان الجن يحرك الصندوق و كنت احضر الإستعاذة و في هذا الوقت كان الجن يكتب كتابه على الصندوق
تفسير مس الميت بالجن
رؤية تلبس جن بشخص ميت
رايت نفسي نائمة في ظلام وزوجي واقف امامي يخلع ثيابه ويرميهم على وجهي وانا اصرخ وهو لا يسمعني كان صوتي لا يسمع وبعدها وبشخص كأنه يزيل من الغطاء كأنه جن
وجود جن لكنه كان ع هيئة قطة في الجامع
خروج الجن من الجسد في المنام
رئيت أني أقوم برقاية أبي المتوفي من مس الجن ما التفسير
حلمت اني جنيت ومتت
حلمت اني ملك الجن واتحكم فيهم
اني اطعم الجن لحم
تفسير حلم بيتي فجاة الصبح مسكون بالجن و اصبحت الاشياء تتحرك من تلقاء نفسها
خرج معي الجن في البحر فعضيته من أحد أصابيعه
خروج الجن من ال
نمت ان جني جاء يطرق الباب يريد الدخول و لم اتركه يدخل و بعدها جئت بالمدرسة لاضربه
كنت اتمشي في الشارع ولمحت عمارة مهجورة وكان هناك جني يلوح بي عندما وضعت الضوء على الشقه فهربت خوفا منه
الخوف من صوت الجن
الجن خطفت ابني الرضيع في المنام حاولت قرأه المعوذات ولكن لا جدوى ثم خطفت ابني و اختفت بالحائط
رأت امي ان جني يطردني ويختقني حتى الموت
حلمت بسبعة ملوك من الجن يحاوطوني بشكل دائرة ويمدوني بطاقة روحانية
حلمت انا خطيبي يدافع عني من الجن ويمسك بي ويحضنني على الرغم اننا قد انفصلنا وهو تزوج
حلمت انا خطيبي يدافع عني من الجن ويمسك بي ويحضنني على الرغم اننا قد انفصلنا وهو تزوج وانا خائفة
رؤية الكلاب وجن على هيئة انسان يهددني اني ملكه ولا احد يقترب مني ووضع كلاب من كل الأنواع والاشكال المختلفة والقردة لكي لايتقدم اي احد و خبأ مفتاح في جبل عالي وعقد يدي وقيل لي من طرف اخر أنه هذه المرة يود قتلي
حلمت اني في غرفة طليقي مع شخص مشهور واقبلة بشهوة فجردته من الملابس وبدات اقبل شفتيه وصدره دخلت علينا اخته ذات بشرة سمراء قبيحة الشكل فقلت له من هذة قال اختي قلت له لا تشبهك انت جميل فبدات ابحث في غرفة النوم عن ماكينة حلاقه فوجد اغراض زوجة طليقي وكنت انضر اليهن فخرجت للحمام فوجدت ابنة خالي فطلبت منها ماكينة حلاقه وكنا في بيت مجهول مليئ بالجن يتحول ع هيه بشر وقطط وانا اقرا ايه الكرسي بصوت عالي فينخفص صوتي لا اقدر على القراءة كانت معي ابنة خالي المهجورة ترتدي ملابس صفراء وقالت لي يوجد بيت مجاور لنسكن فيه كان زوجي الشخص المعروف في المنام رافض فرفضت ان اسكن في البيت لانني خفت اني كون فيه جن فرأيت قطه تتحول بهيئة نمر فجاة ضهر جن بهيئة رجل يتقرب منا وانا اقرا اية الكرسي بصوت عالي فينخفص صوتي ولم اكمل الايه فاعيد قرائتها مرة اخر فرأيت جن ع هية قطة بيضاء شرسة امسكت يدي وعضت اصبغي حاولت افلاتها لم استطيع ففزعت من النوم جسمي يؤلمني
كنت نايم على الفجر و لم اصلي الفجر لني نمت قبلها و ثم حلمت بأني داخل غرفه من بيتنا و رأيت شيء اسود و معه سكينه و كأنه ينظر علي، بعدها بدأ يتقدم بسرعه و خلص الحلم قما مفزوع جداً و اتمنى التفسير
الدبدوب بيتحرك عليا وهو بيتكلم بصوت مرعب
هذه ثالث مرة ارى فيها الجن يخطف رضيعي او جنيني و انا في الحقيقة متزوجة و اريد أطفال اول حلم وقف عليا رجلين من الجن و انا في الحلم كنت حامل في شهور الأولى و قامو بحركة بيدهم دائرية نحو بطني فأحسست ان شيئا يتحرك بسرعة في بطني حتى بدأ الدم في النزول و صرت ابكي و مات جنيني و الحلم تاني نسيت تفاصيله و حتى هو فقدت جنيني من طرفهم، و الحلم الثالث كنت حامل و أنجبت ذكرا كان جميلا جدا و بعدها جاء الجن و قامو بخطفه
زرت مدرستي الثانوية و تقابلت مع صديقه ابتدائي التي لم اراها منذ سنوات و قالتلي ان الدور العلوي في المدرسة فيه جن و الابواب تتحرك وحدها فيه و ذهبنا و رأينا ذلك لكن خفنا و انصرفنا عن الدور بالكامل و نحن الان بالجامعه
زرت مدرستي الثانوية مع صديقتي و قالتلي ان الدور العلوي في المدرسة مسكون و الابواب تتحرك وحدها و ذهبنا و رأينا ذلك و لكن خفنا و انصرفنا سريعا
خطف الجن لأقاربي
وذي
خاتم
الظاهري
رايت جني اسود قصير واعطاني ساعة
حلمت بظلام و صوت يقول لي ملوك الجن
امره ترضع الجن
رايت في المنام الجن في يديها نجمة سداسية
حلمت ان هناك شياطين بداخلي وكانت بطني بتقفز ونا بصره من الألم بقول والا يفلح الساحر من حيت أتى وفي راجل شفاني اخرج لي الجن من بطني مثل اني عم بولد قالي خرجو ليك 14 لجن صافي او تشافيت قالي صافي طاحو متخافي والو
رأيت امي المتوفاه وهي مريضه تقول انا الجن
قتلت ملكه من ملوك الجن
انا و بنت عمي الصغيره كنا ننزل من الدرج و كان الدرج معطل و عندما كنت اريد ان انزل قبلها حتي انزلها اختفت و خطفها الجن و العماره كانت مسكونه
يمكنني فقط انا ارئ الناس التي تقترب مِڼـّي غواش في العين ولاتعرف تتكلم لمده قليبه وتستعيد نضرها
حلمت أن الجن يحاول قتلي ثم يحاول قتل النبي محمد
لبسني جن في المنام كان كافر تم اسلم وقال أشد أن لا إله إلا الله محمد رسول الله ولما صحيت من النوم كان يادن أدان الفجر ورعشا يداي ورجلي
يقومون الناس برش الماء علا الجن
رأيت في منامي مجموعة من الجن في مقر عملي في احد قاعات التدريس في الجامعة وكان ابني في داخل تلك القاعة وعندما أردت الدخول فئذا بي اتفاجاء بوجود احد الجن من تلك المجموعة يريد ان يأخذ ابني فئذا بأحد الجن يظهر وكأنها جنيه ترفض ان يأخذ ابني ذالك الجني فئذا بها تدفع ابني بأتجاهي لأخذه وبعدها صحيت من نومي
رأيت في حلمي شخصا جاء ليعلمني أن لي ولدين من الجن انجبتهم نتيجه وطء جني لي وانا نائمه حاولت رؤيتهم ولكني لم استطيع فما تفسير ذلك
حلمت أن جنيا يحاول دخول منزلي ولكن أغلقت الباب بإحكام محاولة منعه ،وهو ما إنفك يحاول فتح الباب ولكني لم أدعه أغلقت الباب ودفعته بكل قوة ولم أسمح له بالدخول وكنت خائفة جدا و أطللت عليه من ثقب الباب فوجدته لا زال واقفا أمام الباب يحاول دخول المنزل
حلمت ان شكل بشع جداً ومخيف يلبس خاتمان وعندما رآني لبس خاتم ثالث وبقي يضحك
رؤية الجن يمنع عنى الماء في المنام
الجن يقف أمامي ولايتحرك وانا انادي ياعلي باعلى صوتي لكن صوتي لايخرج عالي لان الجن يتحكم بصوتي ولايجعل صوتي يخرج عالي وبقيت اردد ياعلي باعلى صوت وهو لمن يفعل شي فقط كان واقفا امامي ولايجعلني اصرخ بصوت عالي
حلمت انني انجب في كل عام طفل او طفلة هل هادا له علاقة بولادتي مع الجن
الجن اعاطني خاتم من مرجان
حلمت بان جني يطرق باب الغرفه والغرفه مقفوله
حلمت بان جني يطرق باب غرفه مقفوله
جن يهودي يساعدني
الجن واقف علي و انا نائمة
حلمت اني كنت في مدرسة قديمه كانت مليئة ب الغبار وكانت معي ابنت خالي وابن خالي وكنت انا و ابنت
خالي نرا الجن وابن خالي لا يراهم كانو كثيرين لدرجه غير متوقعه انتما ان اجد تفسير
رأيت انني ذهبت إلى مكان الجن وقابلتني جنية اسمها عنقاء واعطتني كثيرا من الذهب ورجعت إلى اهلي
شعرت بوجود الجن في منزلي و تجمدت اطرافي من الخوف فاخرجني اخي الى الخارج ثم عدت للمنزل بارادتي و دخلت الى غرفتي فوجدت فتاة حزينة تجلس على سريري و تقول انها مجبرة على حمايتي
حلمت بأن جن يتلبسني وانا أنادي بصوت عالي يا علي يا علي وانا متزوجه
قد رأيت بان خالتي احرقت جني بالقهوة و نحن خفنا من ثم ذهبت امي الى الغرفة المجاورة و قد امسك بها الجني و خطفها و انا كنت احاول شدها و اقرأ القرآن
من قرأ سورة الجن عصم من شر الجن.
إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه