كنت جالسة في صف غريب وهناك معلمة مرعبة كانت تعلمني وتعلم الذين معي بالصف السحر ولكنني كنت خائفة ولا أجرأ على الحركة بسبب خوفي منها
حلمت وكان ابي بوصلني الى مدرسةوكانت هذه المدرسة عبارة عن بوابة كبيرة حدا داخلها غابة كبيرة وسط هذه الغابة يوجد مسجد للمسلمين وكنيسة للمسيحيين وكنت دخلت تلك الغابة لأ تعلم وكانت تلك مدرسة لتعلم السحر فدخلت لا تعلم السحر ووجدت نفسي غلمنام ان لي القدرة على تحريك الاشياء من بعيد باستعمال السحر وكانت استاءة السحر قد ذهلت ببراعتي فارادت تعليمي وبداة تعليمي السحر
ورؤية السحرة تؤول بالكلام الباطل والكذب والفتنة وفعل قبيح فمن رأى أنه يسحر ولا سحر له فإنه يقصد أن يكيد أحدا ولا يقدر عليه ومن رأى سحرة مجتمعين في مكان قاصدين فعل أمر فإنهم أعداء فليحذرهم ومن رأى ساحرا فعل شيئا ينكر عليه فإنه يرتكب فسادا ويندم على فعله ومن رأى بخلاف ذلك فضده وقيل من رأى أنه سحر أحدا لمحبة فإنه يحتوي على عقله ويكون تمكنه من ذلك بقدر احتوائه وإن رأى بخلاف ذلك فبضده وقال بعضهم من رأى أنه صار ساحرا فإنه لا يفلح أبدا
(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغط





























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه