امراة عجوز ذات وجه مريب لا اعرفها ذهبت انا وابي لتناول الطعام عندها استقبلنا زوجها وزوجها من النوع الذي يلبس احدث الموديلات فالجميع ينبهر عندما يرى ملابسه الموديل عندما سلمت على المراة العجوز سلام اليد وضعت في يدي قطعة نقدية قيمة جدا وغالية ثم جلسنا لتناول الطعام انا وابي والمراة العجوز وزوجها ولقد انتبهات بان بجانبنا الكثير من الطاولات وكان الجالسين ذكورا فقط وخلال الاستقبال والطعام كانت تعطيني مالا ولكن ليس الكل كان على شكل مال بل مثلا اثريات حيث اعطتني قطعة تحتوي على دوائر وانا استحيت من كثؤة المال لذلك عندما كنت انا وهي وعمتي بالمطبخ قمت باعطاء عمتي هذة القطعة التي تحتوي على دوائر كثيرة وقلت لها اشتري لبناتك بعض الحلويات لكن هي قالت لي بان الدائرة الواحدة من هذه القطعة غالية جدا وانا لم اكن اعرف هذا فقمت باعطائها دائرتين بدلا من القطعة كاملة ثم بينما كنت انا والمراة العجوز نمشي في البيت كان هناك صالون المعيشة يوجد به بنات بعمري كثيرات يكرهنني لان العجوز تعطيني هذا المال الكثير وبينما انا والعجوز نمشي بينهن واذ بالعجوز تقول لي لقد وضعت هذه الاموال على هذه الطاولة لماذا لم تاخذيها وقالت لي خذيها امام البنات اللاتي بعمري فالحقيقة انا متاكدة بانها لم تعطني مالا عندما جلسنا انا وهي على هذه الطاولة واستنتجت في الانها قامت بذلك عمدا حتى تبين للبنات انها تعطيني المالوعندما اوشكت على المغادرة كنت البس جزمتي على الباب واذ باولئك البنات ياتين ويقلن لي بنك تاخذين كثيرا من المال بطريقة توحي بالغيرة واذ احداهن تمسكيني وتبدا بضربي فضربتها وامسكت بها ولم اجعلها تتمادى وصرخت عليها بانها دائما ما تبعث لي رسائل بكلام وقح وكلام يوحي بالغيرة مني ثم غادرت وقررت بان اقوم بتبني اولاد بالمال الذي اعطتني ياه العجوز وتبنيت اولادا كثر وليس بناتا ورايتهم يكبرون ويتحدثون عن لاعب الكرة المفضل لديهم ثم فجاة وبينما كنت اجلس على جهازي اللاب تب واذ باخي المسافر بجانبي حاولت الا اريه الاطفال الذين تبنيتهم لكن لم استطع فراهم وقال لي من هؤلاء فقلت لهم بان المراة عندما تاكل نوع معين من المرات الدائرية بيضاء اللون تقوم بولادة اطفال من غير زواج ثم شعر بانه ظلمني واعتقد بانني حملت بشكل غير شرعي وسكت لم اعلم لماذا كت ولم اقل له عن حقيقة تبني الاطفال لكنه سكت واقتنع بكلامي النهاية
21$
وقال بعض المعبرين من رأى أنه يعد عددا أو يعد له فإن كان ممن يقتضي منصب إمرته فإنها تحصل له ويكون أميرا بقدر عدده، مثلا إن عد عشرة فيؤمر على عشرة، وإن عد أربعين فيكون أميرا على أربعين، وإن عد مائة يكون أمير مائة في المشهور، وإن عد مائتين أو ألوفا فربما دل على كفالة أو مقدمة على جيوش، وإن عد قليلا فتكون الامارة ما بينهما، وأما ان كان ممن يقتضي مناصب دينية فإنه محمود له وثبات في حكمه لأن العدد لأصحاب ذلك لا يكون إلا لمستمر الولاية، وإن كان من أصحاب المناصب الديوانية فيدل على جمع المال وكثرة الحساب والعدد من حيث الجملة بجميع الناس محمود إلا لمن يكون عليه مطالبة.
إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض مايفسره الشيوخ أعلاه